ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية ماذا يريد أي رجل من أي امرأة؟ يوجد هنا ماذا يريد أي رجل من أي امرأة؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-13-2011, 09:55 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,297 

ماذا يريد أي رجل من أي امرأة؟


ماذا يريد أي رجل من أي امرأة؟

النساء والرجال يتكلمون لغات مختلفة. فلكل واحد منهما احتياجات خاصة ورغبات وآمال وطموحات. وحتى لا نكون منحازين للنساء دائما، فقد قرنا معرفة ماذا يريد الرجال من النساء وهذه بعض الإجابات.

يحتاج الرجال للتقدير. تذكري لماذا وقعت في حبه. إكتبي قائمة بالميزات الشخصيه التي جعلتك ترغبين في الزواج منه. حاولي وضع جهد حقيقي في تقدير كل ما يقوم به ولا تبخلي عليه بالمديح، حتى عند قيامه بعض المهام المنزلية الصغيرة.

يحتاج الرجال للإحترام. يعد الانتقاد اللاذع بالإضافة الى التوبيخ، والاستهزاء، واللوم أسوأ اعداء الإحترام بالنسبة للرجال. لذا لا توبخيه علنا وإلا فسوف تفقدينه للأبد.

يكره الرجال التذمر. إستعمال كلمات مثل "أنت" و"لماذا" تبعث برسائل هجومية وبما أن الرجال تنافسيون بطبيعتهم فقد تدفع مثل هذه العبارات الرجل للدفاع عن نفسه ومهاجمتك. انتقلي من التذمر والشكاوى إلى الطلبات. وبدلا من الهجوم حاولي استعمال عبارات لطيفة مثل سيسعدني حقا لو تمكنا من الذهاب الى الشاطئ بدلا من قضاء العطلة في البيت.

يكره الرجال العاطفة الجارفة. يقترح بحث جديد بأن العواطف العارمة تشوش تفكير الرجال. لذا يميل 80 بالمائة من الرجال إلى الشعور بالغضب عند مواجهة امرأة مشحونة عاطفيا. بينما يشعر الرجال بالانجذاب الى المرأة التي تمارس تحكما ذاتيا على عاطفتها وتعامل معهم بعقلانية.

يكره الرجال الإطالة في الحديث. الرجال لا يحبون الإطالة في أي شيء سواء كانت قصة، نكتة، أو خبر فمدى إنتباه اي
رجل هي 2-3 دقائق فقط. لذا اعرفي ماذا تريدين منه وحاولي تقسيم الموضوع الى كلمات قصيرة واضحة بدون لف ودوران. تدربي على الاستماع بدون مقاطعة. وإذا لم يتحدث معك مثل صديقاتك فهذا لانه رجل، والرجال لا يحبون الكلام الكثير.

يخاف الرجال من صوت المرأة الغاضبة. يعتبر لسان وصوت أي امرأة غاضبة ألد اعداء الرجل وأكثرها دمارا. فهو السلاح المميت وفقا لأراء معظم الرجال. لذا حاولي جاهدة إسترداد ذلك الصوت الأنثوي الناعم الحلو الذي ولد معك. فلا شيء يمكن أن يوقف الحوار الهادف مثل النغمة العالية جدا لأمرأة غاضبة أو نقدها القاسي. أظهرت الدراسات بأن أغلبية الرجال ينجذبون لنغمة الصوت أكثر من الكلمات. تكلمي بطئ، بلطف، ونحن نضمن لك حياة زوجية رائعة.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:02 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0