ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة التغيرات التي تصيب الجلد اثناء الحمل يوجد هنا التغيرات التي تصيب الجلد اثناء الحمل متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية


 
قديم 04-29-2011, 09:24 AM   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,809 

Post التغيرات التي تصيب الجلد اثناء الحمل


التغيرات التي تصيب الجلد اثناء الحمل




هناك العديد من التغيرات التي تنتاب الجلد في أثناء فترة الحمل، ولكنها تختلف كثيراً من امرأة إلى أخرى.
...
وفي الغالب تعاني غالبية النساء من تحول الجلد إلى اللون الداكن، غير أن مستوى ذلك التحول يعتمد على طبيعة جلدك، فالشقراوات وذوات البشرة الحمراء والبيضاوات ذوات الجلد الباهت ربما يلاحظن القليل من هذه التغيرات، أما النساء ذوات البشرة الزيتونية أو الداكنة فربما يلاحظن أن البشرة لديهن تكتسب ظلالاً لونية أعمق.

وتصبح السرة داكنة أكثر، وقد يصبح شكلها مسطحاً خلال الحمل، ويظهر خط بعرض أظفر الإبهام تحت منتصف المعدة، ولكن سرعان ما يبهت لونه بعد فترة قصيرة من الولادة، ويتلاشى بصورة كاملة بعد بضعة أشهر من الولادة.

وتعود غالبية الجلد إلى لونها المعتاد بعد الولادة، غير أن المناطق المحيطة بالحلمتين والأعضاء التناسلية والمعدة ربما تبقى داكنة.

وإذا كنت مصابة أصلاً بانتشار البقع الداكنة في جسمك، مثل علامات الولادة والشامات والنمش أو الكلف أو الندوب من جروح سابقة، ربما تصبح داكنة أكثر خلال فترة الحمل، وخصوصاً بعد التعرض للشمس. وربما تظهر على بشرتك بعض البقع البنية ذات الشكل الغريب، والتي يكون لونها أكثر وضوحاً تحت أشعة الشمس، ولكنها أيضاً يمكن أن تبهت أو تختفي بعد الولادة.

وتظهر علامات التمد بوضوح على الثدين والمعدة والفخذين والأرداف لدى غالبية النساء، ولكن هذه العلامات تكتسب لوناً وردياً خلال الحمل، وبعد الولادة تصبح أصغر حجماً وذات لون فضي. أما النساء ذوات البشرة الداكنة فربما تكون هذه العلامات لديهن أكثر وضوحاً بسبب الاختلاف الواضح في اللون.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:28 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0