كيف تتخلصين من الخمول والكسل
ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب كيف تتخلصين من الخمول والكسل يوجد هنا كيف تتخلصين من الخمول والكسل المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


الكلمات الدلالية (Tags)
كيف تجعل شخص يحبك, كيف اعرف برجي, كيف اعرف اني حامل, من و تو, منى الشاذلى, الخمول, الخمول واسبابه, الخمول وأسبابه

 
قديم 05-17-2011, 10:55 AM   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,809 

Thumbs up كيف تتخلصين من الخمول والكسل


كيف تتخلصين من الخمول والكسل

. التمد والمرونة.

قم بإداء بعض تمارين التمد اللطيفة بطئ سواء على حافة السرير أو في الحديقة جرب طريقة التخلص من الخمول، الإستيقاظ بنشاط و حيويةحركات مستوحاة من تمارين اليوغا أو حتى الحركات البسيطة العفوية التي تحاكي حركة القط. هذه الحركات يمكن أن تساعد جسمك على إستعادة النشاط بلطف وتعيد المرونة الى عضلات...ك ومفاصلك. تركز هذه الحركات أيضا على الدماغ، وتساعد في التخلص سريعا من التشويش الصباحي الذي قد يعيق الصحوة.

2. التمارين الرياضية.

بمجرد أن تشعر بأنك استيقظت، حاول القيام بعض التمارين – أي شيء قد يخطر على بالك – لزيادة تدفق الدم الى الأعضاء الحيوية والدماغ. اي تمارين إحماء لطيفة قد تساعدك على الشعور بإيجابية.

3. لا للكافين أكثر من اللازم.

نعم الكافين يمكن أن يساعدك على الاستيقاظ سريعا، لكن المبالغه (أكثر من كوبان) يمكن أن يسبب تدهور مستويات الطاقة في منتصف النهار. حاول الالتزام بكوب قهوة واحد في الصباح متبوعا بكوبان من الماء.

4. الترطيب.

عندما تذهب الى النوم، يستنفذ جسمك (ويفقد) المخزن المائي. إستعادة الترطيب بضعة أكواب من الماء البارد لن تنشط جسمك فقط، بل يمكن أن تساعد على تحفيز نظامك العصبي ومنطقتك الهضمية. أشرب الماء أول شيء بعد الاستيقاظ لمعالجة الإجهاد.

5. النوم الجيد والنوم السيء.

حاول الحفاظ على جدول منتظم للنوم بحيث تذهب الى النوم كل يوم في نفس الموعد وتستيقظ في نفس الموعد أيضا. النوم المبكر مفيد للصحة والاستيقاظ الباكر يوفر لك الكثير من الوقت ويقل من الشعور بالتوتر والقلق والإجهاد الصباحي الذي قد يدفع مستويات الدم الى الارتفاع.

6. التحضير المسبق للنوم.

تجنب النوم مباشرة بعد العمل على الحاسوب أو مشاهدة التلفزيون. الأضوية اللامعة تسبب تشت إنتباه الدماغ، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة للإسترخاء في الليل. حاول إطفاء الاجهزة إلكترونية على الاقل قبل ساعة من موعد النوم، وستشعر بأن الليالي اصبحت اكثر هدوءا ونوعية النوم أكثر رضا.

7. خذ دشا مبكرا.

الحصول على حمام صباحي بالماء الدافئ سيساعد على بدأ نظام جسمك العصبي ويساعدك على الشعور بالانتعاش.

8. تناول الفطور.

بعد ليلة من الصوم، يحتاج جسمك الى الطاقة للتحرك. قم بإعداد فطور صحي كل صباح (حتى إذا كانت قطع فاكهة باللبن أو خبز مع المربى) وستشعر بأن جسمك مرتاح أكثر.

9. تعلم التنفس بعمق.

بالنسبة لبعض الناس النهوض مبكرا يمكن أن يكون حدثا مقلقا. التفكير في المهام النهارية أمامك يمكن أن يسبب لك التوتر حتى اثناء النوم. لذا حاول التنفس بعمق قبل النوم وبعد النوم مع تصفية الدماغ تماما من أي مواضيع وقضايا.

مواضيع ذات صلة
بهذه الخطوآت ستحصلين على حاجبين كثيفين
اليك سيدتي اطعمة تحميك من سرطان الثدي
كيف تؤثر الحمية الغذائية على البشرة؟
كيفية الإختير في الزواج
هل تشعرين بالتعب الدائم اليك الحلول
7 نصائح ذهبية لاكتساب النشاط والحيوية ....للتغلب على الخمول والكسل
أسباب الخمول والشعور بالكسل؟
لمن يشكو من الخمول والكسل



 
قديم 05-17-2011, 03:05 PM   #2

كوكب الشرق2


رد: كيف تتخلصين من الخمول والكسل


كيف تتخلصين من الخمول والكسل

يسلمو

 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0