ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > اخر موديلات الشنط و الاحذية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اخر موديلات الشنط و الاحذية صنادل ال wedge لأناقتك هذا الصيف يوجد هنا صنادل ال wedge لأناقتك هذا الصيف شنط 2014 جمال المرأة و انوثتها handbags و احذيه 2015


 
قديم 05-17-2011, 01:46 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,297 

صنادل ال wedge لأناقتك هذا الصيف


صنادل ال wedge لأناقتك هذا الصيف

هل تمنيت يوماً انتعال الكعب العالي بدون الشعور بالألم؟ أوجدت لك سيدتي.نت الحل الأمثل لانتعال الكعب العالي، بكل أناقة مع ضمان الشعور بالراحة طوال اليوم: إنه صندل الودج (Wedge).
يعتبر صندل الودج wedge ابرز صنادل هذا الموسم انتشارا على منصات عروض المصممين، وهو شبيه بصندل ال (Platform) لكنه اكثر نعومة في تصميمه وأكثر راحة. ويأتي صندل الودج بأرتفاعات مختلفة (المنخفض، المتوسط، العالي الكعب).

يمكنك الان إضافة هذا الصندل إلى مجموعتك واكتساب انشات من الطول دون الإحساس بالألم من علو الكعب. إذ يمكّنك صندل ال (Wedge) من التحرك بحرية دون الخوف والقلق من التواء قدميك كما هو الحال مع الكعوب الأخرى، الأمر الذي يجعله الخيار الأنسب لإنعاش قدميك بنسيم الصيف .

أتقني طلة الودج wedges
يمكن انتعال صنادل ال Wedge في الربيع والصيف واغلب الخريف أيضا لذلك تعتبر استثمارا جيدا فلا تتي في اقتنائه. وتذكري أنه يمكنك انتقاء عدة ألوان منه خصوصا الألوان الأساسية مثل الأبيض والأسود و البيج، التي تستطيعين انتعالها مع جميع ألوان ملابسك، ويمكنك اختيار ألوان أخرى مثل الوردي والتركواز والبرتقالي، بشرط أن تتماشى مع أكثر من إطلالة حتى لا تخسري استثمار نقودك في لون يتماشى مع إطلالة واحدة. اختاري ما يناسبك من ألوان وكوني زهرة تسر النظر هذا الصيف.

يمكنك انتعال صندل ال (Wedge) مع التنانير الطويلة والقصيرة و الفساتين الصيفية للحصول على إطلالة مبهرة، وقد تتسم إطلالتك بعدم التوازن إذا انتعلته مع بنطلونات ذات قصة ضيقة ال (slim fit) أو مع التنانير الرسمية المخطة (pencil skirts) أو مع الملابس الضيقة بشكل عام، لأن هذه الصنادل ستبدو كبيرة جدا على قدميك وبالتالي ستخل بتوازن إطلالتك.

من الإطلالات التي لا يتناسب معها انتعال صندل ال (Wedge) هي إطلالة العمل بالذات، والحفلات والمناسبات الرسمية عامة تنطبق هذه القاعدة على تصميم معين لصندل ال (Wedge) ، فهي عادة تلائم الإطلالات النهارية والمسائية (البحر والتسوق والخروج مع الأصدقاء وفي بعض الزيارات) التي تتسم بالعملية والأناقة بنفس الوقت. كما ان هناك تصاميم اخرى للصندل ذات تفاصيل دقيقة مزينة بالستراس المرصع ما يجعلها مناسبة للحفلات والمناسبات الاخرى .

6نصائح لرفع فعالية جهاز المناعة عند الأطفال
خواطر رسالة الى حبيب حبيبتي السابقة
الولادة القيصرية.. الفوائد والمضار!!
look boook style
عمال ترفع المؤمن في أعلى درجات الجنة
للمحجبات .... ازياء شتوية على الموضة
كيف تستعملي الزيوت الحيوية لحماية جمالك؟
السواك مطهرة للفم
أفكار عصرية لاستغلال المكتبة بشكل عملي جميل
ما الجديد في عالم الموضة الشتوية؟
شاهدي مجموعة زهير مراد لخريف 2013
الحمية بدون رياضة ليست ناجحة
ثلاث ماحبها .ولاحب طاريها ~
5 تكنيكات لضمان ثبات العطر لمدة أطول
كيف توقفي قشرة الرأس للأبد بطريقة طبيعية


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:32 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0