ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم لنعومة يديك وقدميك يوجد هنا لنعومة يديك وقدميك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-26-2011, 01:20 AM   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,808 

11633831441487246193 لنعومة يديك وقدميك


لنعومة يديك وقدميك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لنعومة يديك وقدميك .. اتبعي الخظوات التالية عزيزتنا !!



بالرغم من كثرة استهلاك أيدينا وأقدامنا في فصل الصيف خاصة، فإننا نريدهما أن يكونا رطبين وناعمين دائماً.وللأسف فإنّ هذين الجزئين من الجسم هما أكثر الأعضاء استهلاكاً، والأكثر تعرضاً للإهمال
ولكن من يملك الوقت ليهتم بالجلد الجاف؟ وخصوصاً في فصل الصيف حين نكون جميعاً منهمكين في أشغالنا وأعمالنا. لحسن الحظ، قامت جرجنز بإعفائك من هم العناية بيديك وقدميك بتقديم منتجين جديدين يضمنّ لك البشرة الرطبة والناعمة هذا الصيف.
تتيح لك تلك التركيبة من جرجنز الفرصة لترتاحي وتستمتعي بالصيف، حيث تعمل على التقليل من الجفاف وإضفاء ترطيب ونعومة ليديك وقدميك.
مكونة من كل ما تحتاجه البشرة الصحية، هذه المركبات تتوفر في المواد الكاتيونية التي تستهدف أجزاء محددة في الجسم لكي تضمن منح البشرة ما تحتاجه تماما.
"يعتقد أغلب الناس أنهم يحتاجون أن يرطبوا بشرتهم في الأشهر الباردة فقط، ولكن في الحقيقة تحتاج البشرة أن تبقى رطبة على مدار السنة – حتى في فصل الصيف"، كما تقول دكتورة الجلدية ديان بيرسون. "يختلف مدى الترطيب باختلاف أجزاء الجسم. فمثلاً،تحتاج قدميك لمركبات قوية تؤثر على الطبقات الداخلية لكي ترطب وتنعم البقع الجافة التي تتكون على البشرة في تلك المنطقة.
ولهذا أوصي بمجموعة مرطبات جرجنز. هناك مركبات تستهدف أجزاء معينة في الجسم تمنحها الترطيب الخاص الذي تحتاجه."
يضفي هذا الكريم سريع الامتصاص وذو العلاج المستهدفالنعومة والنداوة على اليدين ومحيط الأظافر ويبقي البشرة
رطبة وصحية بتوازن.
كيف يقوم بذلك: عن طريق النظام الكاتيوني الذي يجعل المركب كمغناطيس يجذب نفسه لليدن الجافتين، حتى لو أنك غسلت يديك فسيبقى مفعول الكريم عليها (لأن لهذا المستحضر شحنة موجبة وللجفاف شحنة سالبة). ويحتوي المركب أيضاً على: خليط من الجليسرين الذي يحافظ على الماء داخل البشرة ويمنع تشققها؛ زيت المونوي (خليط من وردة تاهيتي وزيت الجوز)
المطري والمنعم؛ حليب الصويا الذي يحافظ على الرطوبة؛ فيتامين e الذي يقل من جفاف البشرة وتشققها؛ والبارافين لينعم ويلطف. ويعمل جرجنز على تلطيف الأقدام الجافة والمتشققة، من خلال تركيبته ذات نظام الترطيب المزدوج، الذي لا نجده في مرطبات القدمين عادة،والذي يخلط الجليسرين، المادة التي تحافظ على الماء داخل البشرة وتنعّم طبقات الجلد السميكة في قدميك، مع اليوريا، المركب القوي الذي ينعم البشرة بدون أن يجعلها لزجة. يحتوي المركب أيضاً على خليط من زبدة الشيا وحليب الجوز، المعروفين لقدرتهم على الترطيب والتنعيم، وفيتامين e، المادة المضادة للأكسدة مع خصائص تلطيف البشرة.

مواضيع ذات صلة
12 مادة بمستحضرات التجميل تتلف البشرة
كيف تؤثر الحمية الغذائية على البشرة؟
تمارين شد الجسم بالصور التحرركة
تبيض الجسم وتفتيح البشرة
ملف شامل عن العناية بالبشرة و الجسم
الملح والسكر لنعومة البشرة
الشعير واللبن لنعومة وتنظيف اليدين
شعرك يبحث عن النعومة



 
قديم 05-26-2011, 02:32 AM   #2

ما لي غنى عنك


رد: لنعومة يديك وقدميك


لنعومة يديك وقدميك

تسلمين يا الغلا

 
قديم 05-26-2011, 02:05 PM   #3

ام نرمين 2020


رد: لنعومة يديك وقدميك


لنعومة يديك وقدميك


 
قديم 05-26-2011, 02:09 PM   #4

صفاء*


رد: لنعومة يديك وقدميك


لنعومة يديك وقدميك



[جميل]
انا اكون هنا لأقرأ طرح في قمة الروعه
و [الاجمل]
ان الطرح من اناملك الرائعه
دمتي بود لا ينتهي



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:10 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0