ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup خطوات الحصول على أظافر وردية يوجد هنا خطوات الحصول على أظافر وردية مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 05-31-2011, 07:48 PM   #1

عطـر الـورد

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 86503
تاريخ التسجيـل: Oct 2009
مجموع المشاركات: 23,438 

فراشتين متحركات خطوات الحصول على أظافر وردية


خطوات الحصول على أظافر وردية

اللون الوردي هو موضة هذا الصيف ، فلماذا لا تجعلي أظافرك تلمع بهذا اللون سواء بشكل طبيعي أو عن طريق طلاء الأظافر به و في كلا الحالات أظافرك تحتاج إلى عناية خاصة حتى تصل إلى هذا اللون.


1-

قومي باستعمال كريم خاص للعناية بالأظافر والحفاظ على ليونتها ولمعانها الطبيعي.وذلك بترطيب يديك بكريم اليدين المفضل لكي على الأقل مرة كل يوم لمنع الجفاف، وأفضل طريقة هنا هو وضع كمية كبيرة من الكريم المرطب على اليد ثم ارتدى قفازات بلاستيكية لمدة ربع أو ثلث ساعة، ثم اخلعيها وقومي بغسل يدك جيدا من أثار الكريم وستلاحظى الفرق سواء في شكل أو ملمس اليد.



2-

عند قيامك بالأعمال المنزلية المختلفة والتي تستلزم منك استخدام بعض المنظفات التي تحتوى على مواد كيميائية متعددة يجب هنا ارتداء القفازات الواقية من الآثار الكيماوية الضارة لهذه المنتجات، لأنك مع الوقت ستجدي يدك تتعرض للجفا الشديد والتشققات إذا لم تستخدمي القفازات، كما أن هذه المنظفات تحتوى على مبيضات تعمل على تغير لون الأظافر الوردي الطبيعي.



3-

احصلي على عناية محترفة في مكان متخصص بالعناية بالأظافر على الأقل كل شهر أو أسبوع إذا كان ذلك ممكنا.لأنه مهما بلغ معدل اهتمامك بيدك وأظافرك فيظل الضبط النهائي للأظافر يحتاج إلى متخصصين لأنك قد لاتملكى بعض الأظافر بشكل جيد، ويصبح الأمر هنا أكثر ضرورة في حالة التوجه إلى اى مناسبات خاصة.


4-

عند اختيار طلاء الأظافر أو اى مواد خاصة بالأظافر من مقوى وزيوت مغذية يجب هنا اختيار المواد الموثوق بها والابتعاد عن المنتجات الغير معروفة رخيصة الثمن، لان في الأغلب تكون غير جيدة الصنع وترك لون على أظافرك يصعب عليك التخلص منه مهما استخدمتى من مواد طيارة.


5-

استعملي الزيت الخاص لتطرية أطراف الجلد المحيطة، وإنعاش البشرة والأظافر، وإذا كنت ستذهبين إلى الشاطئ، قومي بوضع الكريم الواقي من الشمس فوق الأظافر الملونة باللون الوردي لحماية أقوى. وأخيرا يمكنك استعمال طلاء الأظافر المقوي والمضاد للأشعة فوق البنفسجية. ولا تنسي حماية أظافر قدميك أيضا.


6-

عند اختيارك لألوان طلاء الأظافر اختاري اللون الوردي لأنه موضة هذا الصيف ، كما أن هذا اللون يتناسب مع كافة أنواع البشرة، البيضاء والسمراء، ويمكنك هنا التنويع بين طلاء الأظافر باكملة باللون الوردي أو الاكتفاء بعمل رسمه بسيطة على الأظافر بذلك اللون أو استبدال اللون الأبيض في الفرنش مانكير باللون الوردي.

مواضيع ذات صلة
طلاء أظافر الجرائد
الجليتر والأبيض فى أسود أحدث صيحات طلاء الأظافر
الأظافر هشّة متكسّرة مريضة
استعراض طلاء الأظافر Les Vernis
الظلال المحايدة موضة طلاء الأظافر هذا الخريف
طلاء أظافر بالذهب - صور طلاء أظافر بالذهب روووووعة....
أظافرك بأنوثة الوردى وأناقة الأسود...
أظافرك بأنوثة الوردى



 
قديم 05-31-2011, 10:09 PM   #2

♥نسمة حريه♥


رد: خطوات الحصول على أظافر وردية


خطوات الحصول على أظافر وردية

دائما متألقه ومتميزه بمواضيعك

تسلم اناملك

 
قديم 06-02-2011, 12:54 AM   #3

عبق الحياة


رد: خطوات الحصول على أظافر وردية


خطوات الحصول على أظافر وردية


 
قديم 07-24-2011, 02:43 AM   #4

تقى البحيرى


فراشة تطير رد: خطوات الحصول على أظافر وردية


خطوات الحصول على أظافر وردية

مشكورة:sddhgh:

 
قديم 07-24-2011, 09:45 AM   #5

مريومة2008


رد: خطوات الحصول على أظافر وردية


خطوات الحصول على أظافر وردية

تسلم الايادي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:02 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0