ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم - التوت والعناية بالبشرة --| يوجد هنا - التوت والعناية بالبشرة --| وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 06-27-2011, 11:08 PM   #1

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 107216
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 30,416 

- التوت والعناية بالبشرة --|


- التوت والعناية بالبشرة --|

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



- التوت والعناية بالبشرة --|


تحتوي الفراولة (الفريز) علي فيتامينات مختلفة ومهمته لها تأثير كبير علي البشرة وبخاصة بشرة الوجه وتضيف اليها مسحة جمالية طبيعية من دون مضاعفات وآثار جانبية للمواد الكيمياوية.


مقاومة التجاعيد

تكفي اربعة حبات فراولة من الحجم الكبير. تغسل جيداً بعد ازالة الاوراق في الرأس. تمزج في الخفاقة مع قطعة مستديرة متوسطة الحجم من القرع الاخضر وملعقة صغيرة من Petit Suisse من دون اضافة ماء او حليب، يستعمل المزيج كقناع علي الوجه مدة 15 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ، ويمكن تكرار العملية مرتين او ثلاثاً في الاسبوع.


حماية البشرة

تخلط ملعقة (أكل) من مربي المشمس مع ملعقة من الخيار المهروس وملعقة طاولة من العسل الطبيعي ويستعمل المزيج كقناع للبشرة علي الوجه لمدة ربع ساعة بعدها يغسل الوجه بالماء الدافئ او بالماء المعدني، ويمكن تكرار العملية مرتين او ثلاثاً في الاسبوع.


نضارة البشرة

تمزج 4 حبات من الفراولة مع قشدة الحليب الطري غير الاصطناعي ويستعمل المزيج كقناع لاعادة البريق الي الوجه من جهة ولازالة الانتفاخ الذي يحيط بالعينين. ويدوم القناع لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ ويمكن تكرار العملية مرتين في الاسبوع.


[COLOR="Purple"]وسائل طبيعية ومنزلية للعناية[/COLR]

منظّف المسام

ملح البحر يزيل الجلد الجاف والمتجعّد والميت. رطّبي الوجه (أو أي منطقة أخري تريدين تنظيفها)، ثم ضعي ملعقتين من ملح البحر وافركي بلطف بواسطة قماشة غسل أو بأصابعك. وركّزي علي منطقة العنق والخدّين وتجنّبي العينين. وبعد دقيقة أو دقيقتين، اشطفي الوجه بماء بارد لشد المسام. من المهم تكرار هذه العملية بانتظام (مره في الأسبوع كحد أقصي) وإلاّ لن تنفذ الكريمات في الجلد.


مزيل السواد تحت العينين

لتخفيف السواد الموجود تحت العينين، ضعي كمية من البطاطس النيئة المبشورة في كيس قماش وامسحي الجفنين مدة 15 إلي 02 دقيقة. ثم أزيلي السوائل عنهما وضعي أي نوع من الكريمات الملائمة.


وصفة لقدمين جميلتين

الكل يريد بشرة ناعمة وقدمين جميلتين. ولتحقيق ذلك امزجي كوباً من عصير الليمون الحامض وبعض القرفة (لتعطير) وملعقتين من زيت الزيتون وربع كوب من الحليب في كمية من الماء (مقدار الماء لا يهم). وإذا كنت لا تحبّين رائحة القرفة ضعي مكانها أي نوع من التوابل الأخري أو عطراً أو ورداً.وبعد مزجها جيّداً ضعي الكمية في مغطس وغطّسي القدمين أو الجسم. ثم جفّفي القدمين أو اشطفيهما بالماء مع صابون ناعم. وبعد بضعة أسابيع علي تكرار هذه المغاطس تغدو بشرتك ناعمة كالحرير.


ملمّع شفاه بالفواكه

المحتويات: ملعقتان كبيرتان من سمنة نباتية جامدة، ملعقة كبيرة من مسحوق فواكه (لعصير)، علبة بلاستيك صغيرة (كالتي تُحفظ فيها أفلام التصوير الفوتوغرافي).

امزجي السمنة مع مسحوق الفواكه في وعاء يصح للاستخدام في فرن ميكرويف حتي يرتخي المزيج. وضعيه في الميكرويف علي حرارة مرتفعة لمدة 30 ثانية حتي يسيل. ثم صبّي الكمية في العلبة البلاستيك أو أي وعاء تابروير لمنع تسرّب الهواء. أخيراً، ضعي العلبة في الثلاجة لمدة 20 إلي 30 دقيقة، أو حتي يجمد المزيج السائل.


كم تدوم مستحضرات التجميل؟

عموماً، تُصنع مواد التجميل وتختبر لتدوم في سنة إلي 3 سنوات علي رفوف المتاجر، وفي ظروف تخزين طبيعية. ويتوقّف ذلك علي تركيب المادة وتوضيبها وطريقة حفظها وعوامل أخري. لذلك وتفادياً لاحتمال فساد المستحضر قبل تاريخ بطلانه المقرّر، بسبب ظروف حفظ غير ملائمة مثلاً، ينصح بالآتي: الاحتفاظ بأحمر الشفاه لمدة سنة، مواد تجميل العيون 3 أشهر، البلَش 6 أشهر وطلاء الأظافر سنتين (شرط حفظه في شكل ملائم).كل شيء عن كل أنواع الشعر، المرغوب فيه وغير المرغوب فيه... عن تساقط الشعر والتسريحات وحتي عن الشعر المستعار. والموقع لا يغفل عن بقية مستلزمات الجمال للبشرة والوجه والأظافر والتغذية واللياقة، وخصوصاً ما يتعلّق بالإجهاد النفسي الذي يعتبر من العوامل المؤثّرة مباشرة في الجمال

مواضيع ذات صلة
كيف تستخدمين قلم الكحل + حيل تجميلية تساعدك على تغيير قسمات الوجه
تعرفي على صحتك من خلال الحبوب التي تظهر على مناطق الوجه
احصلي على التقشير المثالي للقضاء على خلايا الجلد الميتة في المنزل
طرق طبيعية للعناية بالبشرة
كيفية العناية بالبشرة الدهنية
تحميل كتب العناية بالبشرة
العناية بالبشرة على الاصول
حصريا طرق وضع المكياج 2012والعناية بالبشرة



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:52 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0