ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم شرب الماء ينقي البشره. يوجد هنا شرب الماء ينقي البشره. وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 01-14-2008, 10:19 AM   #1

smart girl

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 5674
تاريخ التسجيـل: Dec 2007
مجموع المشاركات: 2,264 

صورة متحركة وجه بنت شرب الماء ينقي البشره.


شرب الماء ينقي البشره.



شرب الماء ينقي البشرة ...
يشير الدكتور محمود أبو سالم استشاري الأمراض الجلدية بالأردن في دراسة له إلي أهمية شرب الماء بكثرة للمحافظة على رونق البشرة والتي شأنها شأن جسم الإنسان في حاجتها للتغذية والتي تجعلها مرنة وتحافظ على العناصر الايلاستيكية المطاطية فيها.
وقال أبو سالم إن تنظيف الوجه بشكل كبير يؤثر على ملمس البشرة ونضارتها على المدى الطويل ويعتمد هذا بالدرجة الأولى على عدد مرات التنظيف في اليوم وكيفيته وكذلك درجة حرارة الماء المستخدم فيها وينطبق هذا على الرجل والمرأة وحتى على صغار أو كبار السن لأن التنظيف بالطريقة الصحيحة يعود بالنفع على الوجه.
وعلي الرغم من أن الماء يعد حاجة أساسية للحياة ورغم أن المياه متوفرة من مصادر عدة إلا أن أعداداً كبيرة من الناس لا تأخذ حاجتها منه، ما يلحق ضرراًً بصحتهم بشكل عام وبالبشرة والجلد بشكل خاص.
وينصح د. أبو سالم بشرب السوائل لمحاربة الجفاف الذي يسببه فقدانها نتيجة تبخر السوائل من الجسم الناتج عن إفرازات الجسم الطبيعية كالعرق.
ويركز أبو سالم على الماء تحديداً لأن العناصر الموجودة في تركيبته مفيدة جداً للبشرة، أما بالنسبة لحرارة الماء المستخدم في تنظيف بشرة الوجه والجلد ككل فيرى أن البشرة السمراء لا تتأثر كثيراً سواء أكان الماء المستخدم بارداً أم ساخناً بينما يشدد على ضرورة استخدام الماء البارد بالنسبة للبشرة البيضاء صيفاً وشتاء لأن الماء الساخن يؤدي إلى ترهلها وظهور التجاعيد عليها بشكل أسرع.
ويقدر الأطباء وخبراء التغذية الكمية الكافية من الماء التي يحتاجها جسم الإنسان ما بين لترين إلى ثلاثة ليترات يومياًً وذلك ليقوم الجسم والعقل بالأداء الصحيح.
أما في الصيف عندما يكون الطقس حاراًً وجافاً فينبغي زيادة هذه الكمية لأن نقص الماء يجعل المرء أكثر عرضة لخطر السموم إذ يحتاج الكبد والكليتان إلى كمية كبيرة منه لطرح السموم اليومية الناجمة عن الكافيين والوجبات السريعة والأدوية والمواد الأخرى.
:icon_cool::icon_cool::icon_co ol:

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:56 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0