ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم وصفة صباحية ومسائية لإحمرار وتقشير البشرة يوجد هنا وصفة صباحية ومسائية لإحمرار وتقشير البشرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 07-27-2011, 08:26 AM   #1

♥صدى♥الحب♥

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 131312
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 9,186 

وصفة صباحية ومسائية لإحمرار وتقشير البشرة


وصفة صباحية ومسائية لإحمرار وتقشير البشرة


أكثر ما يضايق المرأة هو البشرة الجافة المتقشرة نتيجة الشمس الحارة، مما يقل من جاذبيتها، في فصل الصيف ونتيجة للتعرض المباشر لاشعة الشمس على الشواطئ وحمامات السباحة، تتعرض البشرة للعدي من المشاكل أهمها احمرار جلد البشرة.


الماسك يعمل على شدّ الوجه!

وتقول هند محمد خبيرة تجميل: "بعد انتهاء الإجازات الصيفية وقضاء أحلى الأوقات في المصيف، تأسف الفتيات بعدها على تأثر البشرة من احمرار وتقشير للجلد، وفي هذه الحالة لا بد من الاعتناء بالبشرة بعد العودة من المصيف.

وتضيف، يمكن عمل ماسك في الصباح مكون من نصف فنجان خيار مبشور، يضاف إلى 2 ملعقة حليب بودرة، يتم خلط المكونات جيدا حتى تصبح عجينة رقيقة، تترك على الوجه لمدة عشرة دقائق ثم يتم غسله بالماء الفاتر ثم الماء البارد.

أما ماسك المساء فيتكون من ملعقة نشا وملعقة ماء ورد وقليل من الحليب، نضع ملعقة النشا مع ملعقة ماء الورد، وسوف تجدين خليطا متماسكا، ثم قومي بإضافة الحليب بالتدريج إلى أن يصبح الخليط مرن مثل الكريم ثم نضعه على الوجه حتى يجف ثم يغسل بماء دافئ، ونمرر قطعة ثلج على الوجه.

وتضيف هند محمد، هذا الماسك يعمل على شد الوجه، وبعدها يمكنك وضع كريم مرطب على الوجه، ويتم عمل ماسك الصباح والمساء يوميا لمدة أسبوع، وبعدها يتم عمل الماسك الصباحي والمسائي يوم واحد في الأسبوع.

حصري إطلالات محجبات مميزة ربيع و صيف 2011
** ليلة القدر وما أدراك ما ليلة القدر **
لي موعد في وطني
مجموعة المجوهرات الفضية منZaiken
أشواق غافية في أعماقنا
الأكسسوارات النسائية من لويس فويتون
أجمل الفساتين الناعمة و القصيرة لصيف 2011
خوآتم بالياقوت الأزرقــ
مقادير وطريقة الكنافة بالفواكه
تألقي بالأحجار الكريمة من Mehroze Gul
أتحدآك أن تجد حباً مثل حبي
دللي أصابعك بأجمل الخوآتم
الشعور بالفحر
* من هم أصحاب الحظ الكبير الذي يضحك الله لهم ؟؟؟*
اليكم بالكاري.. لعلاج التهاب اوتار العضلات!


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:02 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0