ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup ps لدمج الألوان في مكياجك ... يوجد هنا ps لدمج الألوان في مكياجك ... مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 01-17-2008, 11:35 AM   #1

زهرة الاسلام

من كبار العضوات

الملف الشخصي
رقم العضوية: 891
تاريخ التسجيـل: Sep 2007
مجموع المشاركات: 10,488 

ps لدمج الألوان في مكياجك ...


ps لدمج الألوان في مكياجك ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




TIPS لدمج الألوان في مكياجك ... دمج الوان الكياج مع الصور.. روووعة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,*

TIPS لدمج الألوان في مكياجك

--------------------------------------------------------------------------------


الدمج المقصود هنا هو التنسيق بين لون البشرة واللوان المكياج والدمج الجيد بين الألوان والأختيار المناسب لتلك الألوان لكى تتماشى مع لون البشرة هذا لأن لكل لون من اللوان البشرة اللوان من الماكياج تتناسب معه، بدءا بكريم الأساس وألوان ظلال العين بتداخلاتها المختلفة، ثم أحمر الخدود، ثم أحمر الشفاه.

الطريقة الناجحة لأختيار الألوان المناسبة لكل لون بشرة هي:

من حيث لون البشرة فهناك البشرة السمراء وهي التي يصلح معها إستخدام كريم الأساس الفاتح، أما البشرة البيضاء فاللون العادي يناسبها تمامآ.

يعتمد لون ظل العين على لون الملابس، وأحياناً لون البشرة، وبعد ذلك تاتى باقية ألوان الماكياج لتتناسب مع لون الظل وكما يلي:

• إذا كان لون ظل العين بنياً يفضل دمجه باللون البيج أو الذهبي أو البرتقالي أو البرونزي، ويفضل إستخدام أحمر الخدود البرتقالي أو البيج ولون أحمر الشفاه البيج والبرونزي والبرتقالي الفاتح.

• إذا كان لون ظل العين رمادياً، يفضل دمجه بالفضي والأسود والرصاصي والوردي، ويفضل إستخدام أحمر الخدود الوردي وأحمر الشفاه وردى فاتح أو فوشيا أو بنفسجى فاتح أو عنابي.

• إذا كان لون ظل العين كحلى يفضل الدمج مع اللون السماوي والأزرق والكحلي الفاتح والوردي، ويفضل إستخدام أحمر الخدود الوردي و إستخدام أحمر الشفاه الوردي أو الفوشى.

• إذا كان لون ظل العين أسود يفضل الدمج بينه وبين اللون البرتقالي أو الأحمر وإستخدام أحمر الخدود البرتقالي الفاتح ويفضل أن يكون لون أحمر الشفاه برتقالى أو بيج أو ذهبي أو أحمر.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته TIPS لدمج الألوان


• إذا كان لون ظل العين بنفسجياً يفضل الدمج بينه وبين اللون البنفسجى الفاتح ودرجاته والوردي ويفضلإستخدام أحمر الخدود الوردي وأحمر الشفاه البنفسجى الفاتح أو الغامق أو الوردي الفاتح.

• إذا كان لون ظل العين عشبياً يفضل الدمج بينة وبين درجات اللون الأخضر والذهبي والبرتقالي والبني وفى بعض الأحيان الأصفر ويفضل إستخدام أحمر الخدود البرتقالي الفاتح و إستخدام أحمر الشفاه البرتقالي بدرجاته والذهبي أو البيج.

• إذا كان لون ظل العين عنابياً يفضل دمجه بالوردي أو الذهبى أحيانا أو البيج أو الأسود ويفضل إستخدام أحمر الخدود الوردي أو العنابى الفاتح جداً ويفضل إستخدام أحمر الشفاه الوردي الفاتح أو العنابي بدرجاته.








 
قديم 01-18-2008, 04:59 AM   #2

توتي


رد: ps لدمج الألوان في مكياجك ...


ps لدمج الألوان في مكياجك ...

يسلمووووووووووووووووووووووو

 
قديم 01-18-2008, 05:19 AM   #3

{}{عذب الكلام}{}


رد: ps لدمج الألوان في مكياجك ...


ps لدمج الألوان في مكياجك ...

يسلمووووووووووووووو نانا

 
قديم 01-18-2008, 07:18 PM   #4

سندوســهــ


رد: ps لدمج الألوان في مكياجك ...


ps لدمج الألوان في مكياجك ...

يسلمووووااااااااا حبيبتي

 
قديم 01-19-2008, 07:09 PM   #5

mony_love2007


رد: ps لدمج الألوان في مكياجك ...


ps لدمج الألوان في مكياجك ...

شكراااااااااااا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:39 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0