ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup تألقي بجمال وروعة مكياجك.. واتبعي الازرق الثلجي! يوجد هنا تألقي بجمال وروعة مكياجك.. واتبعي الازرق الثلجي! مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 08-18-2011, 03:34 PM   #1

♥صدى♥الحب♥

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 131312
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 9,186 

تألقي بجمال وروعة مكياجك.. واتبعي الازرق الثلجي!


تألقي بجمال وروعة مكياجك.. واتبعي الازرق الثلجي!

يساعد الماكياج على اظهار جمال الوجه والبشرة مثله مثل اختيار الملابس تماماً هذا ما اكده خبراء التجميل، فمن اهم العوامل التي تساعد على اظهار الجمال والروعة هو الماكياج المميز ولتواكبين خطوط الموضة اتبعي بعض إرشادات الخبراء حيث ينصحك الكثير منهم بالمكياج الأزرق الثلجي، فهو يتميز بلمسته الجميلة على العينين وألوانه المتألقة، ولكي تتألقي به إليك طريقة عمله:

1. نظفي وجهك جيداً ثم ضعي كريم الأساس المناسب والكونسيلر لإخفاء عيوب البشرة ثم ضعي إضاءة باللون الأبيض اللامع على عظمه الحاجب واللون الأبيض اللامع على كامل الجفن المتحرك.

2. ارسمي خط بالشادو الفيروزي ابتداء من زاوية العين الخارجية إلى منتصف الخط الفاصل بين الجفن المتحرك مع دمج الشادو الفيروزي مع الأزرق على الجفن الثابت.

3. ارسمي خط متوسط العرض بالكحل السائل على الخط الفاصل بين الرموش والجفن المتحرك مع الرسم داخل العين بالكامل باستعمال قلم كحل وكذلك ارسمي خط من الكحل السائل أسفل العينين.

4. ضعي القليل من الظل الأزرق الغامق على زاوية العين الخارجية وادمجي الظل الأزرق الغامق على الجفن الثابت ثم ضعي الكحل السائل بشكل زاوية حادة من زاوية العين الخارجية إلى منتصف الجفن الثابت ويدمج الكحل مع الظل الكحلي على الجفن الثابت وكذلك يدمج الكحل أسفل العينين مع الظل الكحلي من زاوية العين الخارجية إلى منتصف أسفل العين.

5. ويراعى دمج الظل الأزرق ابتداء من منتصف أسفل العينين إلى بداية العين ثم يوضع القليل من الإضاءة البراقة على بداية العين بشكل قوس أسفل وأعلى ثم توضع الماسكرا، ثم ضعي روج وردي أو أحمر، ويفضل استخدام أحمر خدود يكون باللون الوردي و الأحمر الزاهي.

مواضيع ذات صلة
تألقي بأروع الجلابيات العصرية في رمضان 2013
تألقي مع Evening dress jacket
تألقي بإطلالة اللون الأبيض كنجمات هوليوود..
دللى يديكى بأحدث خطوط موضة مانيكير 2013
كيف تضعين واقي الشمس على بشرتك بشكل صحيح؟
طريقة وضع المكياج على العين
حاربي الكيلوغرامات الزائدة بهذه الأطعمة
طرق لرسم العين بالايلاينر والكحل بالصور
الكحل الأخضر يمنح العيون طلة ساحرة
كيف تضعى الظل الأزرق
البسبوسة المصرية بالسمن البلدي بالصور == لذيذة جدا وروعة ==
المكياج الأزرق الثلجي بالصور موضة 2010



 
قديم 08-18-2011, 05:49 PM   #2

عطـر الـورد


رد: تألقي بجمال وروعة مكياجك.. واتبعي الازرق الثلجي!


تألقي بجمال وروعة مكياجك.. واتبعي الازرق الثلجي!


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:04 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0