ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل دراسات تكشف أن مادة في "اليوسفي" تحارب السمنة، و تحمي من أمراض القلب يوجد هنا دراسات تكشف أن مادة في "اليوسفي" تحارب السمنة، و تحمي من أمراض القلب المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-22-2011, 01:47 PM   #1

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163915
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 16,748 

دراسات تكشف أن مادة في "اليوسفي" تحارب السمنة، و تحمي من أمراض القلب


دراسات تكشف أن مادة في "اليوسفي" تحارب السمنة، و تحمي من أمراض القلب

 اكتشفت دراسة جديدة في جامعة ويسترن اونتاريو ان هناك

اكتشفت دراسة جديدة في جامعة ويسترن اونتاريو ان هناك مادة في نبات اليوسفي ( وهو فاكهة من الحمضيات تشبه البرتقال) لا تساعد فقط في منع السمنة ، ولكنها أيضا توفر حماية ضد مرض السكري من النوع 2 ، وتصلب الشرايين , وحتى الامراض الكامنة المسؤولة عن معظم النوبات القلبية والسكتات الدماغية.

درس موراي هوف ، وهو عالم بيولوجيا في الأوعية الدموية في كلية Schulichلطب و طب الأسنان ، جنبا إلى جنب مع موهيفيل ايرين ، وهو طالب دكتوراه ، آثار فلافونويد يدعى Nobiletin الموجود في اليوسفي .

في الدراسة التي قاموا بها كلاهما , قسموا الفئران إلى مجموعتين : المجموعة الأولى تناولت وجبات عالية من الدهون والسكريات البسيطة. و كانت النتيجة بأنهم أصيبوا بالسمنة وأظهروا كل الدلائل المرتبطة بمشاكل التمثيل الغذائي مثل : ارتفاع الكولسترول والدهون الثلاثية ، وجود مستويات عالية من الانسولين في الدم والجلوكوز ، و وجود الكبد الدهني. و هذا الخلل يعمل على زيادة كبيرة في مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية و مرض السكري من النوع 2.

اما المجموعة الثانية من الفئران ، فقد تم تغذيته بنفس الغذاء ولكن مع إضافة Nobiletin ،و كانت النتيجة عدم ارتفاع في مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية ، و الأنسولين, و الجلوكوز ، و قد اكتسبوا وزنا بشكل طبيعي. أصبحت الفئران أكثر حساسية للأنسولين.

وأظهر Nobiletin قدرته على منع تراكم الدهون في الكبد عن طريق تحفيز ظهور الجينات التي لها دور في حرق الدهون الزائدة ، وتثبيط الجينات المسؤولة عن تصنيع الدهون.



















المصدر: sciencedaily

مواضيع ذات صلة
"المنظفات المنزلية" سموم في منازلنا..
أطعمة تساعد على تقوية الذاكرة ..
الثوم يقضي على الباكتيريا
أهمية حمض الفوليك للمرأة الحامل
كيفية استعادة اللياقة البدنية بعد الحمل والولادة
البلوغ المبكر يهدد الفتيات بسرطان الثدي
الجسم يختزن الدهون الموجودة في الاطعمة ولايقوم بحرقها‎
اللياقة البدنية تقل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب
القلب ممايتكون القلب طريقة عمل القلب
نصائح هامة قد تساهم في خفض خطر الوفاة بأمراض القلب
تحريم الاندومي لوجود المادة e621 في مكوناته
مخاطر أمراض القلب تنخفض عند النباتين بنسبة 32



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:40 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0