ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل عفن المنازل مرتبط بربو الاطفال والحساسية يوجد هنا عفن المنازل مرتبط بربو الاطفال والحساسية المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-22-2011, 08:18 PM   #1

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163915
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 16,748 

عفن المنازل مرتبط بربو الاطفال والحساسية


عفن المنازل مرتبط بربو الاطفال والحساسية



اظهرت دراسة حديثة ان الاطفال الذين يعيشون في المنازل التي يظهر فيها العفن ، ترتفع مخاطر الاصابة بالربو والحساسية.

وقد وجد الباحثون على طول الدراسات ان الاطفال الذين يعيشون في المنازل التي تحتوي على المياه غير الصالحة والعفن ، هم اكثر احتمالا للاصابة بالربو ، مشاكل التنفس ، الحساسية الانفية مقارنة باقرانهم.

لكن تلك الدراسات لم تثبت ان العفن هو السبب في الاصابات. الابحاث المخبرية وجدت ان التعرض للعفن والابواغ المتناثرة في الجو يمكن ان تحدث التهاب في المجرى الهوائي. واظهرت الدراسة اهمية التخلص منها و منع حدوثها في الاهمية الاكبر.

الاطفال المعرضون للعفن يكون احتمال الاصابة بالربو بنسبة 49% و احتمال الاصابة بالحساسية الانفية بنسبة 39% مقارنة بالاطفال غير المعرضين للعفن.

التعرض لمكونات العفن الموجود في غبار المنازل ارتبط الى انخفاض خطر الاصابة في تلك المشاكل. وذلك بسبب وجود فرق بين العفن الظاهر ومكونات العفن التي هي جزء من الخليط الموجود في الهواء الداخلي بالاضافة الى البكتيريا والفطريات والميكروبات الاخرى.

ظهور العفن الملتصق بالجدران او وجود رائحة العفن هو مؤشر على ان الميكروبات الطبيعية خرجت عن الوضع الطبيعي الذي تسببه الرطوبة المفرطة و البلل واضرار البناء.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:46 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0