ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر نصائح تحافظ على حيوية شعرك وجماله يوجد هنا نصائح تحافظ على حيوية شعرك وجماله العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 12-17-2008, 09:13 PM   #1

jiji81

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 15646
تاريخ التسجيـل: May 2008
مجموع المشاركات: 228 

نصائح تحافظ على حيوية شعرك وجماله


نصائح تحافظ على حيوية شعرك وجماله

 شعرك يحتاج للعناية الدائمة ليحتفظ بصحته وجماله. هذه أربع

شعرك يحتاج للعناية الدائمة ليحتفظ بصحته وجماله. هذه أربع نصائح تحافظ على حيوية شعرك وجماله :

1- قصي أطراف شعرك بشكل دوري خاصة إذا كنت تستخدمين مجفف الشعر أو المكواة بشكل منتظم. فتعرض الشعر للسخونة يسبب ضعف الشعر وتقصف أطرافه.

2- مشطي شعرك بعناية فتمشيط الشعر خاصة بعد الاستحمام هو أو لطريقة لحمايته من التكسر والتقصف. إذا كنت تشعرين بتلبك شعرك ووجود عقد استخدمي مشط عريض الأسنان وابدئي بتمشيط الأطراف أولا ثم منتصف الشعر وصولا لفروة الرأس. ابتعدي عن الأمشاط المعدنية فهي تسبب كهربة استاتيكية تؤذي الشعر.

3- جربي منتجات الشعر التي تمنحه كثافة وقوام أفضل خاصة الموس الشفاف الذي يمنح شعرك لمعانا جميلا كما أنه يجعل الشعرات تبدو أكثر سمكا وقوة.

4- أضيفي بعض الخصلات الطويلة لشعرك، اختاري الخصلات التي تثبت بمشابك الشعر وليس التي تخيط أو يتم لصقها في خصلات شعرك لأنها تشكل ثقلا على الشعر وتتسبب في سقوطه خاصة عند غسله بينما التي تثبت بمشابك يمكن غسلها منفصلة ورفعها وقت الرغبة.

إذا كنتِ من النساء اللواتي يربطن شعرهن باستمرار قد تعانين من مشكلة تساقط الشعر ويزداد الأمر بالاستياء، عند وضع مستحضرات التمليس الدائم على الشعر أو عند اضافة خصلات من الشعر المستعار. وللحيلولة دون تساقط الشعر في هذه الحالة ، يجب تجنب ربط الشعر برباط قاس والامتناع لفترة من الوقت عن استعمال الشعر المستعار، كما يجب البدء باتباع برنامج يساعدعلى إعادة نمو الشعر، ويجمع بين تناول المكملات الغذائية المضادة للتساقط ومستحضرات العناية المنشطة الغنية بالزيوت الأساسية التي يتم تطبيقها على جذور الشعر قبل ليلة من غسله بالشامبو.

ويلعب تدليك جلدة الرأس دوراً أساسياً في زيادة فعالية المستحضرات المضادة للتساقط. ويتم التدليك من اليمين الى اليسار ومن الأمام نحو الوراء مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية . المناطق التي تحيط بالوجه





منقول للافاده


التعديل الأخير تم بواسطة *ام جوجو* ; 04-23-2016 الساعة 08:33 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 29 إلى 135)
 
قديم 12-18-2008, 12:10 PM   #2

❤مومو❤


رد: نصائح تحافظ على حيوية شعرك وجماله


نصائح تحافظ على حيوية شعرك وجماله


 
قديم 12-18-2008, 12:46 PM   #3

:: النبع الصافي ::


رد: نصائح تحافظ على حيوية شعرك وجماله


نصائح تحافظ على حيوية شعرك وجماله

مشكوووره
على النصايح يالغاليه

 
قديم 12-18-2008, 07:24 PM   #4

نودا


رد: نصائح تحافظ على حيوية شعرك وجماله


نصائح تحافظ على حيوية شعرك وجماله

مشكوووووووووووره

 
قديم 12-26-2008, 07:43 PM   #5

jiji81


رد: نصائح تحافظ على حيوية شعرك وجماله


نصائح تحافظ على حيوية شعرك وجماله


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:45 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0