ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء المحجبات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء المحجبات 3 أفكار للإطلاة بالجاكيت تليق بالمحجبات يوجد هنا 3 أفكار للإطلاة بالجاكيت تليق بالمحجبات ملابس و ازياء محجبات موديلات ملابس للمسلمات المحجبات ازياء محتشمة افضل ازياء محجبات 2012 و صور ازياء و ملابس موضة محجبات


الكلمات الدلالية (Tags)
30 rock, 360 area code, 3d printer, تليق, تليفون, تليق بك الحياة

 
قديم 09-08-2011, 12:21 AM   #1

مهجة الفؤاد

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,301 

3 أفكار للإطلاة بالجاكيت تليق بالمحجبات


3 أفكار للإطلاة بالجاكيت تليق بالمحجبات

 الإطلالة المحتشمة التي يخلقها الجاكيت الرسمي والتي تتوافق مع




الأناقة الحديثة بشكلٍ رائجٍ وظريف، تجعله دوماً خياراً متاحاً لكل


من ترغب بإطلالةٍ محتشمةٍ سواءً من المحجبات أو غير المحجبات.

هذا الموسم يبدو الجاكيت الرسمي وارتداؤه بمختلف الطرق رائجاً جداً،

أنا زهرة تقترح لكِ 3 طرقٍ عصرية لارتدائه: 1- الجاكيت

الإطلالة المحتشمة التي يخلقها الجاكيت الرسمي والتي تتوافق مع الأناقة الحديثة بشكلٍ رائجٍ وظريف، تجعله دوماً خياراً متاحاً لكل من ترغب بإطلالةٍ محتشمةٍ سواءً من المحجبات أو غير المحجبات. هذا الموسم يبدو الجاكيت الرسمي وارتداؤه بمختلف الطرق رائجاً جداً، أنا زهرة تقترح لكِ 3 طرقٍ عصرية لارتدائه:
1- الجاكيت مع التنورة الطويلة
قد تبدو هذه الإطلالة ثقيلة نوعاً ما، لكن بمجرد أن ترتديها ستشعرين بالراحة معها بشكلٍ ملحوظٍ خصوصاً للمحجبات.


في هذه الإطلالة تختارين جاكيت رسمي بلونٍ محايد، ويأتي قصيراً نوعاً ما مع توب داخلي بلونٍ مختلف ولكنه محايد أيضاً، وفي النهاية تختارين تنورةً طويلةً بلونٍ فاقعٍ كالفوشيا والأحمر والأصفر وجميعها ألوان رائجة ومستمرة في الخريف.


لابد أن يكون الجاكيت والتوب قصيرةً نوعاً ما، في حين يُفضل اختيار تنورةً بموديلٍ غجري واسع لإعطاء توازن للجسم، ومن الممكن اختيار تنورةً بقصةٍ مستقيمة من الجانبين.


الأكسسوارات المقترحة هي الأقراط المتدلية الطويلة والتي تحمل ألواناً بنفس ألوان التوب والتنورة، وكذلك حمل حقيبة كلاتش متوسطة الحجم مع حذاء خشبي أو باليرينا لإطلالةٍ نهاريةٍ وحذاء بكعبٍ عالٍ وأنيق بألوانٍ فاقعةٍ جداً في حال كانت الإطلالة مسائية أو ليلية.


إن كنت محجبة فيجب أن تراعي اختيار حجاب مناسب، ليس هنالك أفضل من حجاب الشيفون المبطن والذي يحمل ألواناً متنوعةً جربي حجابات محلات.


2- الجاكيت مع الجينز لإطلالة خفيفة
في هذه الإطلالة تختارين سروالاً من الجينز الأزرق الفاتح أو الغامق والذي يأتي بتصميمٍ ضيق من الأسفل وتوب داخلي بلونٍ محايد، وجاكيت طويل بلونٍ محايد أيضاً.


تبدو ألوان الكراميل والسكري والوردي رائجةً جداً أيضاً هذا الموسم، والسر في هذه الإطلالة هو خلق التناقض بشكلٍ بسيطٍ بدون إطلالةً موحدةً مثيرة، مع اختيار حذاء و إكسسوارات كلاسيكية جداً.


بالنسبة للحذاء فليس هنالك أفضل من اختيار الحذاء المغلق من الأمام بجلدٍ مطفأ أو نصف لامع حتى يترك الإطلالة هادئة.


من الأفضل للمحجبات اختيار لفةً مغلقة من الأمام ولكن قصيرة نوعاً ما مع اختيار توب TOP عالي القبة يغطي بداية الصدر من أجل إظهار موديل الجاكيت والتركيز عليه، كذلك يجب أن يكون الحجاب موحد اللون بنفس لون الجاكيت الخارجي لإظهار التوازن والمحافظة على الكلاسيكية العصرية.


3- الجاكيت مع الـTop الطويل
بعض الفساتين القصيرة جداً، وكذلك التوبTop الطويلة جداً، تبدو مناسبةً جداً لخلق مظهر محتشم للغاية مع الجاكيت القصير جداً. في هذه الإطلالة يمكنك ارتداء سروال من أي لونٍ ضيق جداً مع جاكيت قصير، واختيار TOP طويل.


المهم في اختيار الـ Top الطويل أن يكون عصرياً يحمل نقشاتً جميلةً أو نقشاتً حيوانية كالنمر والفهد للإطلالات النهارية أو بلونٍ فاقعٍ للسهرات الليلية أو الجولات المسائية.


يبدو كذلك تنسيق السلاسل الطويلة مع هذا المظهر جيداً لإعطاء توازن بين طول الجاكيت والمظهر العام مع حقيبة تحمل على الكتف وحذاء بلونٍ مميز على شكل شبك يتسلق القدمين.


مميزات الجاكيت المناسب
- القماش الخفيف: من المريع اختيار جاكيت ثقيل ويبعث على الحرارة، جربي ارتداء الجاكيت في المحل جيداً واشعري بثقله ولا تترددي في شراء الخفيف فقط منه.
- اللون المحايد: لون الكراميل أو السكري وكذلك الأبيض أو الكحلي أو الرمادي، أفضل الألوان لاستخدام الجاكيت في عشرات الإطلالات المختلفة.
- السعر المناسب:ماركات بسيطة كـNext, Newlook, Zara كلها توفر خيارات جيدة من الجاكيتات اللطيفة والجيدة والتي تدوم عمراً طويلاً.
- طول الكم: الأكمام التي تأتي أقصر من الرسغ بـ 3 سم، مناسبة جداً ويجب أن تركزي على البحث عن جاكيت بأكمامٍ ليست طويلةً جداً أو يمكن لفها للأعلى، وذلك لإظهار إكسسوارات اليدين وإعطاء إطلالة خفيفة.

 
قديم 09-08-2011, 01:17 AM   #2

عاشقة البرشا


رد: 3 أفكار للإطلالة بالجاكيت تليق بالمحجبات


3 أفكار للإطلاة بالجاكيت تليق بالمحجبات


 
قديم 09-08-2011, 11:30 AM   #4

مي 1995


رد: 3 أفكار للإطلالة بالجاكيت تليق بالمحجبات


3 أفكار للإطلاة بالجاكيت تليق بالمحجبات

مشكوره على الابداع رووعه والى الامام

الله يعطيك العافيه على المجهود الرائع يا قمر

 
قديم 09-08-2011, 12:47 PM   #5

!!*ميوس*!!


رد: 3 أفكار للإطلالة بالجاكيت تليق بالمحجبات


3 أفكار للإطلاة بالجاكيت تليق بالمحجبات

يسلمو حبيبتي { :101xv6:

 

أدوات الموضوع


3 أفكار للإطلاة بالجاكيت تليق بالمحجبات


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:55 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0