ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة > ازياء و ملابس شتوية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup

 
قديم 09-18-2011, 12:44 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,297 

نيويورك في خريف وشتاء 2011 من Hoss Intropia


نيويورك في خريف وشتاء 2011 من Hoss Intropia

تقدم Hoss Intropia المجموعة الجديدة لموسم خريف وشتاء 2011، فتقترح أزياء تتماشى مع كل أوقات النهار وتسترجع في هذه المناسبة السعادة والألوان المهيمنة على عالم "الفولك"، مع عودة الى كل ما هو "طبيعي". وتشعّ تصاميم المجموعة من خلال مواد خامة مثل الصوف والقطن والجلد بألوان الأسود والأحمر والفيروزي والعاجي. وتضاف إليها اللمسات الأخيرة والتفاصيل الزخرفية كالشرائط العريضة واللمعات والتطريز والتركيبات المعدنية المستوحات من الطبيعة والجبال.


من ناحية أخرى، تمثل مدينة نيويورك مصدر إيحاء آخر في هذه المجموعة: المدينة العالمية المثالية في السبعينات. فتتكرر فيها مشاهد البوب آرت والنزعات الطليعية التي سادت في المدينة إلى أن أصبحت نمط عيش يحتذى به. وتتجسّد هذه النزعة بملابس ذات خطوط واضحة ومتقنة تشع أناقةً كلاسيكية بألوان مثل الأسود والرمادي والبني الفاتح والتبغي.
ويلفّ العصر الفكتوري امرأة هوس إنتروبيا بوشاح من الرومنسية والغموض، فتنساب أقمشة الحرير، والشيفون، والنسيج المخرم، والنسيج المطرز، والمخمل، والتطريز، والزجاج، والريش لتحملنا الى عالم مشحون بالذكريات الأدبية. هالة من الأنوثة والغموض.


وتتّسم الألوان بالقوة. ألوان صافية ودافئة من شأنها أن تلطّف من برد الشتاء فتتمثّل بالأحمر، والأسود، والأزرق، والأخضر الداكن، والبني الفاتح، والرمادي، والبنفسجي، والرمادي الداكن. وكما في كل موسم، تفاجئنا هوس إنتروبيا بطبعاتها الزهرية والنباتية الحصرية واالمنقطعة المثيل.


وستتحالف الأنسجة المحبوكة والجلود في ما بينها، وبشتّى أنواعها، تصدياً للدرجات المنخفضة، إلى جانب مجموعة من الأقمشة النبيلة مثل الحرير، والنسيج المخمل والصوف. وفيما سترسم أزياء النهار والليل، على حد سواء، ملامح الجسم وسحره، سيشكل المعطف، المشمع أو المصنوع من القماش، القطعة الأبرز في هذه المجموعة.

 
قديم 09-18-2011, 09:26 PM   #4

زيزوانه


رد: نيويورك في خريف وشتاء 2011 من Hoss Intropia


نيويورك في خريف وشتاء 2011 من Hoss Intropia

يعطيك اللللللللللللللللللللللف عافيه
موضووووع رااااااائع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:54 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0