ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > اكسسوارات وتجهيزات العروس
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اكسسوارات وتجهيزات العروس ما هي اكسسوارات فستان الزفاف يوجد هنا ما هي اكسسوارات فستان الزفاف ذهب مجوهرات العروس اكسسورات عروس 3roos احدث ذهب مجوهرات العروسه اكسسوارات فخمه للعروس ذهب و مجوهرات عروس

فساتين العيد


 
قديم 09-27-2011, 03:05 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

ما هي اكسسوارات فستان الزفاف


ما هي اكسسوارات فستان الزفاف

فستان زفافك هو نقطة البداية فقط، وإليك دليلنا إلى تزيين فستان زفافك في يوم زفافك. لا تتنافسي، أو تكملي. والقاعدة الأولى. . . لا تتركي الإكسسوارات تتنافس مع الفستان.

اختيار التاج: إذا كان حلمك دائما وضع تاج ليلة زفافك فهذه هي لحظتك الحاسمة. تأتي التيجان بعدة أشكال وألوان، من تلك الصغيرة المصمّمة لتثبت أمام الطرحة، إلى التيجان الكبيرة والملوّنة. بالنسبة للفستان المزخرف فمن الأفضل استعمال تاج قليل الزخرفة، بينما إذا كان الفستان بسيطا ذو القصة الكلاسيكية فيحتاج إلى تاج أكثر بهرجة أو تاج مرصع بالأحجار. إذا كانت هناك بلورات مبهرجة تزين فستانك أو الطرحة فيمكن أن تدمجيها مع تاجك. على نفس النمط مثلا باللآلئ. يمكنك أيضا أن تختاري تاجا مصنوعا من الزهور والذي سيكون رائعا جدا. ولكن عندها يجب أن تتحدثي مع بائع الزهور حول أفضل الأنواع التي يمكن استعمالها. بحيث يتم إخراجها من الماء يوم الزفاف، حتى تبقى نضرة لأطول فترة ممكنة.

اختيار حذاء الزفاف: حذاء الزفاف غير الملائم يمكن أن يصبح عدوك الأسوأ بعد اثنتا عشرة ساعة. لذا وعند اختيار أحذيتك يجب أن تفكّري بالراحة أولا بالإضافة إلى التصميم. إذا كان فستانك بطول الأرض فمن المهم أنّ يكون حذائك مناسبا من ناحية اللون والنسيج. قومي بشراء حذاء يمكنك أن ترتديه مرة أخرى إذا أمكن.

اختيار الحقيبة: سواء كنت بحاجة إلى بعض أدوات الماكياج أو المناديل الورقية، أو مكان تضعين فيه تذكاراتك، فإن حقيبة يد صغيرة قد تصبح ضرورية يوم زفافك. لا تنسي بأن شكل وتصميم الحقيبة يجب أن يلاءم فستانك. لكن إذا اتبعت قاعدة النقيض، واستعملت حقيبة بسيطة مع فستان رائع، أو حقيبة رائعة مع فستان بسيط، فلن تكون مشكلة.

اختيار المجوهرات: عندما يتعلق الأمر بمجوهرات يوم زفافك، فالأقل بالتأكيد أكثر. فكري بمجوهرات بسيطة وبأنك وفستانك نجما الحفل، وليست مجوهراتك التقليدية. عندما اختيار المجوهرات يجب أن تكون نقطة بدايتك الفستان. إذا تألّق فستانك ببلورات مبهرجة، فبعض المجوهرات البلّورية ستساعدك على إبرازها من فستانك. إذا كنت تضعين تاجا معقدا فحافظي على مجوهراتك بسيطة، على سبيل المثال الملابس ارتدي أقراطا صغيرة بدلا من أقراط كبيرة مدلدلة.

مواضيع ذات صلة
نصائح للعروس قبل إختيار فستان الزفاف
10أزواج من أحذية الزفاف لعروس هذا الموسم.
فساتين الزفاف للمصممة Amsale ربيع - صيف 2014.
فساتين الزفاف لـ (ريم اكرا) لشتاء 2013
فستان جوليا دوماني جديد فخامه
عرض فستان الزفاف
, الفستان , لعبة جديدة هاتعجبكم ان شاءالله
رائحة الفم المزعجة يوم الزفاف كيف نتغلب على رائحة الفم الكريهة؟
4 خطوات لاختيار لون فستان الزفاف
فستان زفاف للبيع موديل 2013 +التاج والعقد والحذاء
هل ترغبين إرتداء الحذاء الازرق يوم الزفاف ؟
قواعد أولية لاختيار حذاء الزفاف المناسب



 
قديم 09-27-2011, 07:49 PM   #2

احلام شاعرة


رد: ما هي اكسسوارات فستان الزفاف


ما هي اكسسوارات فستان الزفاف


تسلمــــــــ حبي ـــــــــــــي

 
قديم 09-27-2011, 10:21 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: ما هي اكسسوارات فستان الزفاف


ما هي اكسسوارات فستان الزفاف

شكرلك

 
قديم 09-28-2011, 08:20 AM   #4

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: ما هي اكسسوارات فستان الزفاف


ما هي اكسسوارات فستان الزفاف


 
قديم 09-28-2011, 02:19 PM   #5

مي 1995


رد: ما هي اكسسوارات فستان الزفاف


ما هي اكسسوارات فستان الزفاف

يعطيكي الفففففففففففف عافيه يا قمر مشكوره على هذا الابداع المميز




 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:00 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0