ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup 6 أخطاء رئيسية وشائعة فى استخدام الماكياج يوجد هنا 6 أخطاء رئيسية وشائعة فى استخدام الماكياج مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup


 
قديم 10-06-2011, 10:50 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,297 

6 أخطاء رئيسية وشائعة فى استخدام الماكياج


6 أخطاء رئيسية وشائعة فى استخدام الماكياج

تقدم خبيرة التجميل منى هانى نصائح للفتيات والسيدات تشمل ستة أخطاء شائعة يقعن فيها أثناء وضعهم للماكياج. هذه الأخطاء يمكن تجنبها حتى لا يكون الماكياج سببا فى تشويه الوجه ومن هذه الأخطاء:

1- إغفال وضع كريم مرطب قبل وضع البودرة: وفى حالة وضع بودرة الوجه على بشرة جافة بدون ترطيب يعطى لون "باهتا" للميك آب على الوجه مع إعطاء الوجه مظهرا مرهقا.

2- اختيار ألوان ساطعة على الوجنتين: فعلى الفتيات تجنب اختيار هذه الألوان لأنها لا تكسب الوجه غير إبراز التجاعيد والخطوط الظاهرة بالبشرة مما يجعل الفتاة تبدو أكبر سنا.

3- اختيار كريم أساس بلون غير ملائم للون البشرة: كريم الأساس وسيلة لإخفاء عيوب الوجه وتوحيد لون البشرة لا لتغيير لونها تماما لأن فى هذه الحالة يظهر الوجه وكأن الفتاة مرتدية قناعا صناعيا.

4- وضع ظل جفون بنفس لون العين: هذا لن يعزز جمال العين بل إنه أمر مثير للانتقاد والأفضل هو اختيار ألوان تكمل لون العين نفسها.

5- استخدام محدد الشفاة بطريقة خاطئة: عند تحديد الشفاة على الفتاة أن تتأكد تماما من أن اللون الذى يتم التحديد هو نفس لون أحمر الشفاه أو الملمع المستخدم .

6- استخدام الكونسيلر – مزيل عيوب الوجه - بكثافة: على الرغم من أن استخدام الكونسيلر هو الحل الأمثل فى إخفاء البثور والبقع والهالات السوداء إلا أنه قد يكون سببا فى إظهارك أكبر سنا حين يتم استخدامه بشكل مكثف لذلك على الفتاة أن تختار نوعا يكون خفيفا مع وضع مقدار ضئيل منه على المناطق المستهدفة ثم يتم دمجه جيدا حتى يختفى أثره.

مالذي يضايق النساء في سرير الزوجية
عودي الى وزنك الاصلي في اسبوع فقط
تخلص من البرود الجنسي اتجاه زوجتك
كيف تلبسي على الموضة بأي وزن؟
انشودة محمد نبينا
فساتين زفاف المصممه البحرينيه كبرى القيصر
صور خواتم فاخره للبنات
دليل الأمهات الجدد لقضاء وقت ممتع مع أطفالهن هذا العيد
الظلال المحايدة موضة طلاء الأظافر هذا الخريف
العسل والارز لازالة الرؤوس السوداء
فتاة سعودية تؤدي دور البطلة في فيلم أمريكي عن مراه
5 نصائح لتجنب أخطاء صبغ الشعر
كوكتيل فساتين احمر و اسود للسهرات
دراسة اصابات الرأس الخفيفة يمكن أن تؤثر على سلوك الطفل
ليل مخملي


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:59 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0