ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > المكياج
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المكياج احدث صور 2012 مرطبات البشرة يوجد هنا احدث صور 2012 مرطبات البشرة طريقة وضع المكياج makeup دورس مكياج و افضل مكياج 2014 مكياج سهرات make up الاي شادو و ادوات التجميل


الكلمات الدلالية (Tags)
احدث النكت, صورت حساب همراه اول, صورتحساب تلفن ثابت, صوري, 2012 calendar, 2012, 2012 holidays, مرطبات, مرطبات$ar, البشرة, البشرة الدهنية, البشرة والجمال

 
قديم 10-26-2011, 01:55 PM   #1

هايدي الجميلة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175305
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 62 

صورة متحركة وجه بنت احدث صور 2012 مرطبات البشرة


احدث صور 2012 مرطبات البشرة

كم هو مربكٌ اختيار المرطب المناسب للبشرة من بين الأصناف العديدة المعروضة. فهناك تشكيلة واسعة من كريمات الوجه والجسم والمراهم ومجموعات من لوشن العناية بالبشرة الجافة أوالحساسة أو الخاصة بالبشرة الفاتحة أو الغامقة وأخرى لمقاومة علامات تقدم السن أوللوقاية من أشعة الشمس، كل ذلك يزيد من صعوبة الاختيار ويجعله أمرا محيرّاً.

كيف يمكن اختيار المرطب المناسب لنوع البشرة؟ للإجابة على هذا السؤال هنا بعض المعلومات التي تساعدكِ في كيفية البحث عن المرطب المناسب لتجعل من عملية انتقائه أسهل من قبل.

مرطبات البشرة: الكريم المرطب أو اللوشن أو المرهم؟

لابدّ من استخدام مرطبات البشرة أيّا كان نوع بشرتكِ. ويعتمد اختيارك للمرطب من حيث كثافته على نوع البشرة. فإذا كانت البشرة جافة مع وجود الحكة فمن الأفضل اختيار مرهم ذي كثافة عالية حتى يحجز الرطوبة في البشرة لأطول فترة ممكنة. ويمكن ترطيب البشرة أيضاً باستخدام الكريمات ولكنها أقل كثافة في بنيتها مقارنة بالمراهم، وبالتالي فهي تناسب البشرة العادية. أما لوشن الترطيب فهو الأقل كثافة من بينها (المكون الرئيسي فيه هو الماء) ولذا فهو مثالي للبشرة الدهنية. كما تعتبر أوقات استخدام مستحضرات الترطيب إلى جانب مناطق الجسم المرغوب ترطيبها عوامل تحدد اختيارنا لكثافة المرطب المناسبة. حيث يُفضل المرطب الخفيف لأوقات النهار والكثيف لساعات المساء. كما يُنصح باستخدام المرطب الكثيف لأجزاء الجسم بينما اللوشن الخفيف للعناية بالوجه. ولعلك بحاجه إلى استخدام منتجات الترطيب الخفيفة بصورة مستمرة خلال أشهر الصيف.


الكريمات المحتوية على مضادات الأكسدة تساعد في الحفاظ على نضارة البشرة
عند اختيارك لمرطب البشرة: ما الذي تحرصين على مراعاته؟

فيما يلي بعض الإرشادات المتبعة لانتقاء المرطب المناسب لبشرتك:

• عامل الوقاية من الشمس - فأيّاً تكن نوع البشرة يوصي أطباء الجلدية عموماً باستخدام المرطب المحتوي على عامل الوقاية من الشمس بنسبة حماية 15% على الأقل ، ويفضل في كريمات الوجه أن تكون غير دهنية وخالية من العطور وبعامل حماية 30%.

• مضادات الأكسدة - تساعد منتجات الترطيب المحتوية على مضادات الأكسدة كالشاي الأخضر والبابونج والرمان وخلاصة جذور عرق السوس في الحفاظ على نضارة البشرة مهما كان نوعها وجعلها ذات مظهر صحي. وتعمل مضادات الأكسدة على موازنة وتنظيم عمل الجهاز المناعي في الجسم حيث أنها تقوم بمعادلة وإلغاء تأثير المواد الكيمائية الضارة المعروفة بالجذور الحرة free radicals - وهي في الأصل من أنواع السموم الموجودة في خلايا الجسم كنواتج جانبية لحصول سلسلة العمليات الحيوية (التمثيل الغذائي) وتؤدي إلى سرعة انقسام الخلايا مسببة العديد من الأمراض كالسرطان أو الصدفية.


ينصح بوضع الكريم المرطب على البشرة وهي مبتلة ورطبة
• للبشرة الدهنية أو المعرضة لظهور حب الشباب: يُنصح باستخدام المرطب المحتوي على مادة alpha-hydroxy acids الفعّالة في مقاومة علامات تقدم السن. أما إذا كانت بشرتك معرضة لحب الشباب فقد تكونين بحاجة للمنتجات المضادة لتكوّن الحبوب والتي لا تسدّ المسام وتحمل عادة عبارة comedogenic - non- .

• للبشرة الجافة: حاولي الحصول على مستحضرات الترطيب الأكثر كثافة والمحتوية في مكوناتها على hyaluronic acid وdimethicone التي تحفظ البشرة رطبة، كما يلعب الجلسرين glycerin والبروبيلين غليكول propylene glycol والبروتين proteins واليوريا urea دوراً في مساعدة الجلد على امتصاص الماء بينما يقوم اللانولين lanolin والزيوت المعدنية mineral oil والجلي البترولي petrolatum على حبس الرطوبة داخل البشرة.

• للبشرة الحساسة: ينصح باستخدام مرطب خالي من العطور ولا يسبب تحسس البشرة (ويطلق عليها hypoallergenic). وبشكل عام احرصي على الحصول على المرطبات التي لا تزيد مكوناتها على 10 مواد، فكلما قلت المركبات التي يحتويها المرطب قلت التفاعلات المحتملة الحاصلة في البشرة الحساسة.
منقووووووووووووووووول :7_2_118[1]:

 
قديم 10-26-2011, 05:17 PM   #3

الاميرة سنو وايت


رد: احدث صور 2012 مرطبات البشرة


احدث صور 2012 مرطبات البشرة

يعطيك العااافية

 
قديم 10-28-2011, 03:47 PM   #5

ماري بيل


رد: احدث صور 2012 مرطبات البشرة


احدث صور 2012 مرطبات البشرة

مافيش صور

ينقل للقسم المناسب

مشكوورة يا قمر

 

أدوات الموضوع


احدث صور 2012 مرطبات البشرة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:22 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0