ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل فوائد الزبادي في ازالة الكرش يوجد هنا فوائد الزبادي في ازالة الكرش المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 10-30-2011, 02:12 AM   #1

فـــــروووحـه

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 99094
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 8,590 

Thumbs up فوائد الزبادي في ازالة الكرش


فوائد الزبادي في ازالة الكرش

الزبادي تزيل الكرش




يعاني الكثير منا من مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن، وهو ما يعرف بـ(الكرش). فإذا كنت واحدا ممن يعانون من هذه المشكلة، هناك وصفة يقول البعض انها سحرية يمكن ان تساعد على التخفيف من حدة معاناتك، تتركز على تناول الزبادي ثلاث مرات في الأسبوع.

وهذا ما أكدته دراسة حديثة بالقول إنه يستطيع فعلا المساعدة على التخلص من «الكرش»، لأنه يحتوي على بكتيريا «اللاكتوباسيلس اسيدوفيلس» التي تؤدي إلى تخمر اللبن، كما تحتوي على انزيم « اللاكتيز» الهاضم لسكر اللاكتوز الموجود في اللبن.

وهو الانزيم الذي يفقده 85% من الناضجين خاصة في الشعوب العربية والأفريقية، ويتسبب نقصه في صعوبة الهضم واضطرابات الأمعاء وسوء الهضم والانتفاخ .

وفي دراسة حديثة للدكتور حامد عبد الله بالمركز القومي للبحوث في مصر أكد أن للزبادي قدرة على حرق دهون الجسم، لأنه يمكن أن يغير من قدرة الجسم على حرق الدهون مما يجعله يفقد هذه الدهون ويحتفظ بالعضلات .

وأشار الدكتور حامد عبد الله في دراسته إلى أن الأفراد الذين يتناولون اللبن الزبادي خالي الدسم بانتظام يفقدون أوزاناً أكبر من أولئك الذين يعتمدون على ريجيم السعرات القليلة فقط.

حيث أكدت الدراسة التي تم إجراؤها على أكثر من 400 فرد أن من تناولوا الزبادي في إطار نظام غذائي يعتمد على تقليل تناول النشويات والسكريات والدهون فقدوا أكثر من 80% من الدهون الموجودة في منطقة البطن، و22% من أوزانهم، و61% من دهون الجسم إجمالياً خلال 12 أسبوعاً، وبهذا يتحقق حلم الكثيرين خاصة من السيدات اللاتي يعانين من تراكم الدهون في منطقة البطن.



ومن المعروف أن أخطر أنواع زيادة الوزن هي تلك التي يتجمع فيها الدهن في منطقة البطن ليأخذ الجسم شكل التفاحة لأنها تؤثر على الشكل الجمالي للنساء بشكل خاص فضلاً عن مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكر.

وبالتالي فإن تناول الزبادي الغني بالكالسيوم يساعد على فقد أكثر من بوصة في منطقة الوسط حيث يعتبر الباحثون أن نسبة الكالسيوم في الغذاء هي التي تحفز الجسم لحرق مزيد من الدهون وعدم تكون كميات جديدة منه، في حين أن الغذاء قليل الكالسيوم يزيد من إنتاج أنزيمات منتجة للدهون .

ومن هنا تنصح الدكتورة لمياء السباعي أستاذ التغذية الباحثات عن الرشاقة بالإكثار من تناول الزبادي خالي الدسم والغني بالكالسيوم والذي يحتوي على 100 سعر حراري فقط لكوب زنة 180 جراما.

كما تؤكد الدراسات قدرة الزبادي في تقليل الإصابة بسرطان القولون لقدرته على زيادة نشاط الجهاز المناعي فضلا عن خفض نسبة الكولسترول في الدم، كما تعمل مكونات الزبادي على مقاومة الالتهابات الطفيلية.

وأظهرت دراسات أخرى أن نوعاً من بروتين اللبن الزبادي يستطيع خفض ضغط الدم العالي، حتى أن اليابان أنتجت مركباً علاجياً يحتوي على هذا البروتين أثبت فاعليته في هذا المجال، فضلا عما يمده الزبادي للجسم من فيتامينات ضرورية للحياة كفيتامين ب1، ب2، ب3، ب5، ب6، ب12، فيتامين أ، ك
.



.



مواضيع ذات صلة
عصير الرمان للتخلص الكرش
بشرة نظرة بخلطة سحرية
10أطعمة تقوي جهازالمناعة وترفع من كفاءته ضد الأمراض.
اطعمة تساعد على فقدان الوزن
اللبن الزبادي يحتوي على بكتيريا تمنع التهاب المفاصل
اهم فوائد الزبادي ، الاستخدامات العلاجية للزبادي ، الاهمية الطبية للزبادي
حكة السباح أو السباحين، حكة السباحة Swimmer itch
تناول الزبادي يساعد في إقصاء التهاب المفاصل
الزبادى صيدلية كاملة فى ثلاجتك
الزبادي يساعد في العلاج من قرح المعدة
احدث صور 2011 فوائد الزبادي للبشرة
بكتيريا في الزبادي يمكن أن تمنع الحساسية والتهاب المفاصل



 
قديم 10-30-2011, 02:19 AM   #2

عاشقة الفردوس


رد: فوائد الزبادي في ازالة الكرش


فوائد الزبادي في ازالة الكرش

يسلموووووووووووو

 
قديم 10-30-2011, 02:42 AM   #3

فدو أزياء


رد: فوائد الزبادي في ازالة الكرش


فوائد الزبادي في ازالة الكرش

طرح قمه في الروعه والجمال
الله يعينك ويعطيك الف عافيه علي مجهودك

في أنتظار المزيد
والمزيد من عطائك ومواضيعك الرائعه والجميله
ودائما في إبداع مستمر
حفظك الله

 
قديم 11-15-2011, 05:09 AM   #4

فـــــروووحـه


رد: فوائد الزبادي في ازالة الكرش


فوائد الزبادي في ازالة الكرش


 
قديم 11-15-2011, 07:24 AM   #5

عطر الامل


رد: فوائد الزبادي في ازالة الكرش


فوائد الزبادي في ازالة الكرش

يسلمووووووووووو شئ جميل انا احب الزبادي واحطه مع اي وجبه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:15 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0