ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم ان كنتي سمراء فأنتي محظوظه. يوجد هنا ان كنتي سمراء فأنتي محظوظه. وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 10-31-2011, 11:46 PM   #1

##ازياء بنات##

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175759
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 71 

رسالة ان كنتي سمراء فأنتي محظوظه.


ان كنتي سمراء فأنتي محظوظه.

هذا ما يؤكده خبراء الجمال العالميون, لان البشرة السمراء لا تشيخ بسرعة, لا تظهر عليها التجاعيد,بالإضافة إلى ذلك فالبشرة السمراءمن السهل بسط الماكياج عليها, متى ما اخترت الألوان والظلال السليمة واللائقة والنتيجة ستكون مرضية. والمعروف إن البشرة السمراء تحتاج إلى ألوان وظلال ماكياج تختلف تماما عن صاحبة البشرة البيضاء أو الحنطية اللون.


فللحصول على بشرة موحدة اللون أبحثي عن اللون المناسب لكريم الأساس, البشرة السمراء تميل إلى اللون الأصفر فمن الأفضل عند اختيار كريم الأساس أن يدخل فيه اللون الأصفر, حتى يصبح لون البشرة موحدا.
أيضا اختاري كريم أساس غير دهني, لان البشرة السمراء تعكس اللون أكثر من البشرة الفاتحة, انها عادة ما تكون دهنية قليلا. أيضا البشرة السمراء تظهر عليها أثار الجروح والقروح وتظل عالقة بها, وفي بعض الأحيان لا تزول, لذلك يمكن تغطية هذه الآثار بواسطة "كونسيلر".


أما بالنسبة للبودرة فيفضل وأما أحمر الخدود, فاللون الخوخي أو الألوان التي تميل إلى اللون البني هي الأفضل الألوان للبشرة السمراء وتناسبها أكثر من مشتقات اللون الوردي البراق, الذي يحمل في تركيبته اللون الأزرق, غير المناسب للبشرة السمراء.

ونأتي لماكياج العيون فالقاعدة العامة في ماكياج العيون هي أنه كلما كانت البشرة داكنة, كلما احتاجت إلى ألوان أدكن لماكياج العين, والسبب أن البشرة السمراء تتشرب اللون. لذلك استعملي ألوانا غنية لماكياج العين مثل الذهبي, والبنفسجي, والرمادي الداكن, والبنيات المختلفة, والنحاسي, مع إضافة ظلال فاتحة تظهر جمال العين مثل الوردي الفاتح ومجموعة اللون البيج. وللتأكيد على جمال العين, أرسمي خطا من الكحل حول العين.


بالرغم من أن عددا كبيرا من الناس يعتقدون بأن مقياس الجمال هو البشرة الفاتحة،
إلا أن هذه النظرية لا تصمد طويلا أمام مبدأ الجمال الحقيقي هو الجمال الداخلي والجاذبية والشخصية. ولعل أهم ما يميز الجمال الحقيقي للبشرة هو نضارتها و تألقها مهما كان لون بشرتها. وعلى العموم فالبشرة البيضاء معرضة أكثر للإصابة بالبثور، والبقع، والرؤوس السوداء، وحب الشباب.

إذا كنت من ذوا البشرة السمراء فأنت محظوظة لأن بشرتك تتمتع بالليونة والمرونة، وبالتالي لن تعاني كثيرا من مشكلة البثور والتجاعيد المشكلتان الأكثر شيوعا عند ذوات البشرة الفاتحة.


نصائح للماكياج:
- استعملي كريم أساس سائل قبل وضع الماكياج.

- اختاري ظلا أدكن قليلا من لون البشرة للحيلولة دون ظهور اللمعة. كذلك فالظل الفاتح سيظهر الاختلاف بين الوجه والرقبة وباقي أجزاء الجسم. إذا لم تتمكني من العثور على ظل مناسب، يمكنك تعديل اللون باستخدام القليل من الماء المقطر.

- دلكي البشرة جيدا حتى تمتصه البشرة جيدا.

- استعملي القليل من البودرة على البشرة السمراء لأنها تجعل البشرة تبدو أدكن.

- استعملي مجمل الرموش (ماسكارا) بلون بني.

- استعملي لون أحمر شفاه أفتح من لون شفاهك، واستعملي ظلال تناسبك. ابتعدي عن اللون الداكن، ولا تضعي الكثير منه أيضا.

- استعملي ملمع الشفاه، ولكن تجنبي ألوان القهوة، والوردي.

بالرغم من أن كلّ نوع من البشرة يتطلب عناية خاصة، لكن البشرة السمراء تتطلّب رطوبة أكثر من الجلد الفاتح. تظهر أعراض الشيخوخة متأخرة بين النساء السمراوات لذا فهن أسعد حظا من الشقراوات. وإذا كانت بشرتك سمراء وجافة، استعملي حليب مطهّر قبل وضع كريم الترطيب في الليل. امسحيه بقطعة قطن طبي مبللة بعد نصف سّاعة. ثم قومي بمزج ملعقة مليئة بالحليب المغلي مع القليل من زيت اللوز، وبضع قطرات من عصير الليمون وماء الورد. ضعي الخليط كل يوم على الوجه والرقبة في الليل. هذا المحلّول رائع لتنظيف الجلد. استعملي العسل ليزيد توهج الجلد.

اختيار الملابس والمجوهرات:

يجب على السمراء أن تتفادى الملابس الزرقاء والسوداء، والوردية، والبني الفاتح، والأزرق السماوي. وبدلا من ذلك يمكنها أن تلبس الأحمر والبرتقالي، والأبيض والأصفر. إذا كنت تحبينّ الألبسة الأوروبية مثل الفساتين الطويلة، وقفطان، فاستعملي القماش المطبوع.

أما للمجوهرات، فاخترن الألماس والبلاتين والفضة، وتفادي التصاميم التي تحتوي على معدني الذهب والبلاتين.

 
قديم 11-01-2011, 08:01 AM   #2

دنيتـي وجودكـ


رد: ان كنتي سمراء فأنتي محظوظه.


ان كنتي سمراء فأنتي محظوظه.

يسلم ديآتك غلاتي على هيكـ طرح
لآخلآ ولآعدم يآ الغلآ

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:57 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0