ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل انتبهي فالموضة قد تؤثر على صحتك يوجد هنا انتبهي فالموضة قد تؤثر على صحتك المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 11-08-2011, 11:51 PM   #1

أمل بعد ألم

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 159478
تاريخ التسجيـل: Mar 2011
مجموع المشاركات: 1,508 

736748352431817400 انتبهي فالموضة قد تؤثر على صحتك


انتبهي فالموضة قد تؤثر على صحتك

 تهرع الكثير من النساء لإتباع الموضة الجديدة في عالم
تهرع الكثير من النساء لإتباع الموضة الجديدة في عالم الأزياء بدون النظر الى ما ان كانت هذه الموضة تلائم شكل جسمها ام لا، لانها مولعة بخطوط الموضة لكن الموضة قد تؤثر على الصحة لذا يجب التأني عند اختيار ما يناسب اجسامنا منها ويجب تجنب ما سوف يؤثر على صحتنا بالضرر:-
البنطلونات الضيقة
للبنطلونات الضيقة أضرار على صحة المرأة، حيث تسبب الضغط حول منطقة الخصر مما قد يؤلم العصب الموجود أسفل العظم الحرقفي وذلك قد يسبب الشعور بوخز والتهاب بمنطقة الفخذ، كما تسبب الملابس بالغة الضيق إنهاكاً للعضلات والمفاصل مما يؤدي إلى الشعور بالتعب، وعليه فإن ارتداء ملابس فضفاضة بدرجة أكبر تساعد على تجنب الجسم الكثير من الأضرار.

مشدات الصدر
هنالك مضاعفات كثيرة لمشدات الصدر فالكثير من السيدات يرتدين مشدات صدر بمقاس خطأ الأمر الذي لا يؤدي إلى تشويه المظهر العام فقط بل يتسبب في الشعور بآلام في الصدر وإعاقة عملية التنفس والدورة الدموية وصحة الأمعاء، ومن مشاكل مشدات الصدر التي تدفع الجسم لأعلى: تقيد عملية التنفس والحد من حرية حركة الضلوع والحجاب الحاجز مما قد يسبب في حدوث التهاب معوي وإمساك.
لذلك على السيدات تجنب التمسك بمقاس واحد لمشدات الصدر وذلك لأن مقاسات المشدات تتغير نتيجة لتقلبات في الوزن والحمل وتأثير الجاذبية.

الحقائب ذات الحجم الكبير
مع اجتياح موضة الحقائب ذات الحجم الكبير لخطوط الموضة، بدأت تظهر مؤشرات صغيرة تعكس حدوث آلام بسيطة في الرقبة، إلا أن الأمر ربما يتفاقم في نهاية الأمر ليتحول إلى حدوث شد في أوتار الكتف وشعور بوخز بطول اليد، إذا كنت ترغبين في حمل حقائب كبيرة فلا يوجد أدنى مشاكل طالما تحملينها بطريقة صحيحة من شأنها تخفيف المضاعفات التي تسببها، ويُنصح بتجنب حمل الحقائب الكبيرة في راحة اليد لأن ذلك يضفي وزناً على الجسم بصورة غير متوازنة.

النظارات الشمسية
لنظارات الشمس أهمية قصوى، فهي ضرورية لحماية العيون من أشعة الشمس الضارة، لكن يجب قبل الإقدام على شرائها التأكد من قدرة عدساتها على امتصاص الأشعة فوق البنفسجية لأن ارتداء عدسات تفتقر إلى هذه القدرة ربما قد يسبب ضرراً كبيراً فعندما تختفي العين وراء عدسات مظللة يتسع بؤبؤ العين مما يسمح بامتصاص قدر أكبر من الأشعة فوق البنفسجية، ويسفر هذا الأمر بدوره عن تقليص الحماية الطبيعية التي تتمتع بها العين في مواجهة الالتهابات الناجمة عن أشعة الشمس الضارة والتي تسبب على مدى فترة طويلة في حدوث إعتام عدسة العين.

من الضروري التأكد من وضع النظارات في غلاف لحمايتها قبل الإلقاء بها في قاع الحقيبة التي نحملها فأي خدوش تؤدي إلى تفريق الأشعة مما يسفر عن حدوث وهج حول المنطقة المصابة.

الملابس الداخلية
تضر الملابس الداخلية بالغة الضيق أو مصنوعة من أنسجة رديئة بالجلد الحساس، فالضرر الذي يتعرض له الجلد بسبب الشعور بالاحتكاك قد ينجم عنه نشر البكتيريا والتسبب في عدوى فطرية، لذلك يجب ارتداء ملابس داخلية مصنوعة من القطن واختيارها بدرجة من الاتساع تسمح بتهوية جيدة للجلد.

الكعوب العالية
تسبب الكعوب مفرطة الارتفاع في العديد من الأضرار لصحة المرأة وذلك لأن ثقل الجسم بأكمله يكون محملاً على النتوء المستدير من قاعدة القدم ما يسفر عن تكون أورام ملتهبة قبيحة الشكل وحدوث تصلب موضعي في بشرة إصبع القدم وتصلب الجلد عامة، كما أن الكعوب العالية تجبر الجسم على اتخاذ وضع معين تنجم عنه آلام بالركبة والفخذ والعمود الفقري، وقد يسبب الكعب العالي في فقدان المرأة لاستقامة ظهرها وهي أحد مميزات المظهر الأنيق.

وقد نصح الأطباء بأنه لا يجب أن يزيد ارتفاع الكعب في أي حال من الأحوال على أربعة أو خمسة سنتيمترات ومن الأفضل أن يتخذ شكلاً مربعاً أو دائرياً.

سيدتي، يجب عليك توخي الحذر وأنت تختارين ملابسك وإكسسواراتك لكي لا يؤثر ذلك على صحتك.

منقوول

مواضيع ذات صلة
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
أضيفي لمسه أنيقه على باقتك بزينة الشرائط ..
واصل رعاك الله واحكم يا عبدالله .. حنا بكل إخلاص على الوفا وياك
تصرفات لها تاثير السحر على الرجل
الحمضيات تؤثر سلبا على النساء
لنصائح التي يجب على الفتيات الممتلئات اتباعها للظهور بأناقة دائمة وبريق خاص، وهي
تعرف على مخاطر كثرة السكر
اضرار الماكولات النيئة علي الحوامل
كيفية التغلب على الخوف من ممارسة الجماع
الماء، والفواكه، والشاي للقضاء على رائحة الفم الكريهة
نصائح مجانية للعناية بصحة عيونك وحمايتها من الجفاف في الشتاء نصائح مجانية للعناية بصحة عيونك وحمايتها من الجفاف في الشتاء عاد فصل الشتاء مجددا ومعه عادت المعاناة من جفاف الجلد والبشرة, فالرطوبة والبرودة تؤثر تمام على جميع أعضاء الجسم وبلأخص الجل



 
قديم 11-11-2011, 12:05 AM   #2

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: انتبهي فالموضة قد تؤثر على صحتك


انتبهي فالموضة قد تؤثر على صحتك


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:02 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0