ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية هل للرجال دورة شهرية؟؟ يوجد هنا هل للرجال دورة شهرية؟؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 11-20-2011, 06:06 PM   #1

زهرة بابلية

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 173072
تاريخ التسجيـل: Sep 2011
مجموع المشاركات: 4,575 

فراشة متحركة هل للرجال دورة شهرية؟؟


هل للرجال دورة شهرية؟؟

السلا عليكم

هل للرجل دورة شهرية ؟!
الجواب .. باختصار ( نعم ) لكنها دورة ( عاطفية ) !!

مدخل
( تأملوا معي هذه العبارات )
ليه تحب تجلس بعيد عني بالبيت _ وإذا جلست معي ما تعطيني وجه _ أجوبتك معي مختصرة جداً إذا سألتك _ تتأفف _ تنعزل مع كتابك أو جهازك أو مشاهدتك _ باختصار : أنا يا زوجي مليت _ لأني بصراحة مدري ( وش تبي ) أكلمك بالحب ما يعجبك _ أقولك نطلع نتمشى سوى ما يعجبك _ أقولك ( وش فيك ) ما يعجبك _ قصرت معك بشيء فتقول لا _ على فراش الزوجية ودي نتمتع أكثر ما يعجبك _ حبيبي حرااااااااام عليك _ ما تحبني ما تبيني طلقني وريحني !!
( وكما نرى عدم فهم الزوجة لتكوين الرجل الخلقي جعل النخل برأسها يتكاثر على شكل استفهامات ؟؟؟؟؟؟)

البداية :كما قرأتم سابقاً , نموذج من شكوى بعض الزوجات , خاصة في السنين الخمس الأولى وقد تتكرر في غيرها , بالنسبة لي : نتيجة متوقعة , لأن الزوجة ( الغالية ) تعتقد بخطواتها الفائقة ومحاولاتها السابقة , أنها تبني لا تهدم , تقرب زوجها لا تبعده , فظاهر المحاولات التي قدمتها ( الزوجة ) أنها بالاتجاه الصحيح نحو الهدف , أما الحقيقة فهي أنها سبب كل ما حدث , فهي كانت تهدم لا تبني وتبعد زوجها لا تقربه , لسببين :

الأول : عدم فهمها نفسية الرجل , فالرجل بالحقيقة يحتاج للاستقلالية والحرية , تأتيه فترات كثيرة يكون بحاجة أن يكون بمفردة مع كتابه مع أصحابه مع جهازه مع موهبته وغير ذلك سواء بالبيت ( خاصة ) أو خارجه ( عامة ) , فلا يحب (قيود ) الأسئلة بالذات هذه الفترة التي يمر بها , ولا ( أغلال ) المشاعر الرومانسية , ولا ( مشنقة ) فراش الزوجية , لأنه : يمر بمرحلة طبيعية لدى الرجال وهو ما يسميه د . جون غراي ( دخول الكهف ) أو ( دورة الحب الطبيعية عند الرجل ) , وأسميتها ( دورة الرجل المشاعرية ) كما أن المرأة لها دورة شهرية , لذلك كلاهما يجب أن يستحمل الآخر بهذه الفترة , فينأى الرجل بمشاعره لنفسه , وحينما تأتيه طلبات الزوجة التي من حقها كالاستمتاع بالجماع وغير ذلك , يشتد القبض على قلبه , ويتلظى بتأنيب الضمير , لأنه يحبها ويعلم أنه من حقها , فتتحشرج الكلمات بحلقه , وتضطرب المشاعر بصدره , فإما أن يعطيها ظهره وينام حزيناً إذا كانَ على السرير , وإما أن يخرج من البيت أو يخلو بنفسه إن عاتبته في غير هذا الموطن, ليصل لنتيجة حتمية بقناعته الشخصية هي : زوجتي لم تفهمني !

لذلك لخصت مع تصرف بسيط كلمات د . جون جراي حول _ دورة الحب الطبيعية عند الرجل _ :
يجب أن تتجنب الزوجة معه أمرين : الأول : مطاردته عندما يبتعد , الثاني : معاقبته بعد الابتعاد
لأنه ( والقول هنا نصاً ) : إذا لم يكن للرجل الفرصة للابتعاد عن المرأة والاختلاء بنفسه لفترة من الوقت , فن توانيه الفرصة أبداً لكي يشعر برغبته القوية في الاقتراب . ( أي : لن تواتيه الفرصة أبداً لكي يشعر بحنينه العميق وشوقه المتوقد إلى الحب )
الثاني : هناك ما يسمى بالإقناع الإيحائي والاسم العلمي لها ( اللغة الملتونية ) , بحيث تكوني أوصلتي رسالة لعقله الباطني بدل العقل الواعي الذي يخاطبك فيه الآن , مثلاً : تقولين له : ( إذا جلست معك عطني وجه أو ليه ما تعطيني وجه ؟! ) , جواب الرسالة بعقله الباطني : (لأنك مملة أو غثيثة أو تدبلين الكبد أو لأنه موب وقتك ) وما شابه ذلك والأهم ترسخ عنده أنه لا يعطيها وجه فعلاً , أما مسألة النطق بهذا تختلف من رجل لآخر فهناك من يصمت وهناك مَن ينطق بها . ( وهذه نتيجة متوقعة فأنت طرحتي عليه سؤال بشكل سلبي فأتت الإجابة سلبية عن طريق الإيحاء ) .لذلك دائماً اطرحي أسألتك عليه أو كلامك مع زوجك بطريقة ( إيحائية إيجابية ) , ولنأخذ ما سبق مثالاً : ( إذا جلست معك أرتاح لأنك
مرتاح ) هذه أفضل بكثير من ( إذا جلست معك عطني وجه أو ليه ما تعطيني وجه ) فصيغة الأمر ( عطني وجه ) أو التساؤل السلبي ( ليه ما تعطيني وجه ) نتائجها سلبية مع العقل الباطني عكس الرسائل الإيجابية .
باختصار : دائماً شكلي كلامك على شكل إيجابي ( لا ) سلبي , لكي تكون إجابة الرسالة من زوجك كما تريدين إيجابية .
همسة : هناك شريط اسمه الإقناع بالإيحاء لمريد كلاب لمن أراد أن يتعلم بشكل مبسط هذه الطرق في الإقناع الإيحائي .

وأخيراً ما أجمل أن نتعلم ( إستراتيجية الظل ) في هذه الحالة :
الإنسان حينما يأتي لظله يهرب منه , وحينما يصد عنه يلحقه الظل تابعاً .
وأنتي أختي الزوجة عند رؤية زوجك في هذه الحالة استخدمي معه ( إستراتيجية الظل ) تجاهليه من دون أن تشعريه , وصدي عن هذا الأمر وكأن شيئا لم يحصل وسيأتيك زوجك تابعاً طائعاً , محباً متقرباً .

همسة :
قد تقول أحد النساء : أنا ( فاضية ) أداري خاطره وأتحمل جفاءه وما قد يصدر من كلماته الجارحة في هذه المرحلة , فأقول :
كما أنه يتحملك في ( دورتك الشهرية ) تحمليه في ( دورته المشاعرية ) لتتساوى الكفتان في الحياة الزوجية نحو سعادة حياتيه ]


منقول.

سلطات ريجيم لحرق الدهون
سبع زيوت لمنع ترهل وتشقق الثدي والبطن والمؤخرة
أكسري غضب زوجك بسبع لمسات
@@@@@@ماهو البظر@@@@@
لماذا تصابين بآلام كعب القدمين؟
كل واحدة تعترف اي من هذه الكلمات تستخدمها مع زوجها؟؟؟؟
ما هى طريقة استحمام طفل حديث الولادة؟*** بالصور
ما هي اسباب مص الاصبع و ما هي افضل طريقة للتخلص من مص الاصبع اسرع
- طرق تخفيف الام الظهر الشائعة في فترة الحمل
يقال ان اللغة العربية ظلمت المرأة في خمس مواقع
التعبير عن الشعور بالرغبة
3 رجال يمتلكون أثداء أنثوية بسب خلل جيني
طريقة عمل فراخ.مميزة
5 علامات تخبرك بأنك حامل فى توأم
3 حبات فستق لقوام رشيق


 
قديم 11-20-2011, 08:26 PM   #4

روجينا1988


رد: هل للرجال دورة شهرية؟؟


هل للرجال دورة شهرية؟؟

روعة يعطيكي العافية ، إسمحيلي أضيف: إنو دورة الرجل يمكن تشبيهها بالشريط المطاطي (المغيطة‏)‏، شد و إرتخاء ولازم لازم انو ينسحب بمرحلة معينة من دورته وللعلم إذا لم ينسحب الرجل وبقي مستمر بالحالة العاطفية الحالية فسيصيبه بعض الأعراض:- عندما يقترب الرجل أكثر من اللازم ولا ينسحب :فالأغراض الشائعة هي : إزدياد حدة المزاج،وسرعة التهيج ، والسلبية ،والدفاعية. ، وهلأ ليش المرأة بتعاقب الرجل لما ينسحب ؟ ببساطة الجواب لأنو عندها فراغ عاطفي هي أنشأته بإيديها، كيف؟ لما تعتبر و تقنع نفسها انو زوجها هو مصدر الإشباع العاطفي الوحيد لها وإنها مابتقدر تعيش بدونه،فأكيد لما يبعد عنها ثوان مش حتعرف تعيش و بتتنكد بدونه، وحتعاقبه لما يبعد، وهي مابتعرف انها هيك بتخليه يبعد أكثر و أكثر عنها.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:32 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2016 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0