ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد 7 أفكار صحية لغداء الاطفال الرضع يوجد هنا 7 أفكار صحية لغداء الاطفال الرضع نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 11-29-2011, 03:24 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

7 أفكار صحية لغداء الاطفال الرضع


7 أفكار صحية لغداء الاطفال الرضع

يحتاج الأطفال لحمية صحية في عمر النمو ولكن يجب أن نلمئ بطونهم الصغير بأي طعام، بل يجب أن يكون طعاما صحيا ومغذيا أيضا. إذا كان طفلك الرضيع يذهب الى الروضة أو الحضانة فيجب أن يكون صندوق طعامه خاليا من الاطعمة الجاهزة والمغلفة والمصنعة أو قليلة الفائدة. تعالي معنا نتعرف على نوعية الاطعمة التي يجب أن توضع في صندوق طعام الطفل الرضيع.

الافكار والاقتراحات:
1. يحتاج الأطفال الى غداء مشبع وصحي يزودهم بالمواد المغذية. صندوق الطعام يجب أن يكون مكتظا بالالياف والبروتين والكربوهيدرات والفيتامينات والكالسيوم التي تساعد على تقوية العظام وزيادة تركيز الطفل.
2. تزود الفواكه الطازجة والخضار كمية ضرورية من المواد المغذية والطاقة. قومي بتقطيع الفواكه الطازجة أو ضعيها على شكل سلطة. يمكنك أضافة بعض القيمة الغذائية للفواكه بإضافة شرائح الجبن الأبيض مع الأناناس، الجبن والجزر، البيض، الخيار أو سلطة الملفوف والجزر.
3. اختاري نشويات مغذية مثل الخبز الاسمر، الخبز الذي يحتوي على حبوب كاملة، الشوفان، وكعك الارز أو البطاطا التي تشبع رغبة الطفل وتسد جوعه.
4. بدلا من الشوكولاته ضعي قطع من الشوفان المجروش مع العسل أو اللوز كوجبة غداء خفيفة حلوة ولذيذة. تجنبي الحلويات والسكاكر والكعك المصنع الذي لا يحتوي على فائدة غذائية.
5. معجون الفاكهة المصنوع منزليا أو هلام الفاكهة فكرة رائعة أيضا وصحية . استخدمي ثمار مثل الفراولة، البرتقال، البطيخ، المانجة، الأناناس، الكيوي، التفاح، الموز أو أي فاكهة موسمية.
6. يمكنك أيضا إضافة علبة من الكسترد أو اللبن التي تساعد على بناء العظام لإحتوائها على الحليب. الاطفال يحبون تناول أي شيء بالملعقة لذا أحرضي على وضع ملاعق نظيفة.
7. لا تنسي إضافة عبوة ماء و علبة عصير فاكهة.

مواضيع ذات صلة
أغطية سرير لغرف الاطفال لشتاء عام 2013
التهاب المعدة المعوي عند الاطفال
خطوات اساسية للحصول على بشرة شابة وصحية
ورق حائط لغرف الاطفال
4 استراتيجيات لحث الطفل الرضيع على النوم
كيف يكون الطفل مبتكرا ومبدعا فى السادسة من عمره؟
الاطفال والايباد
بعض النصائح لزرع الثقة فى نفوس الاطفال
كوابيس الاطفال
امراض الاطفال من الالف الى الياء وكيفيه الوقايه منها
داء الشقيقه مرض يصيب الاطفال ايضا
اعراض السكر عند الاطفال



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:33 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0