ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية لماذا تكره المرأة ممارسة الجنس يوجد هنا لماذا تكره المرأة ممارسة الجنس العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, لماذا حرم الخنزير, تكرهني, تكرهيني, المرأة العقرب, المرأة الميزان, ممارسة ال, ممارسة, ممارسة الرياضة

 
قديم 12-25-2011, 10:49 PM   #1

fida

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132708
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 3,457 

17537660861302234530 لماذا تكره المرأة ممارسة الجنس


لماذا تكره المرأة ممارسة الجنس

يتساءل البعض لماذا تكره النساء احيانا المعاشرة الجنسية مع الزوج وتنفر منها بل قد يظل الزوجان شهورا لا يقتربان من بعضهما وهناك عدة اسباب لهذا :

السبب الأول :

الأمراض النفسية كالقلق والاكتئاب وأيضا الاكتئاب ما بعد الحمل والولادة كل هذه الاسباب تجعل المرأة تكره المعاشرة لذا يجب ان يدرك الرجال ذلك والمبادرة بعالجهن وليس التفكير في الخيانة .


السبب الثاني :

فترة التوحم وهي بدايات الحمل في شهوره الأولى قد تأتي المرأة وكثير مايحدث في المتزوجات حديثا وفي الطفل الأول ان تأتيها فترة الوحم وتتوحم بزوجها فتركهه او تتوحم بالمعاشرة فتكرها ويفسرها الرجال انها عصيان وكره لهم وصارت حالات طلاق وكان الحل عند الطبيب الذي يبشره بان زوجته حامل وإنها تعاني من فترة الوحم .


السبب الثالث :

المشاكل الصحية في الجهاز الأنثوي كالالتهابات والالام التي تعاني منها الزوجة إثناء الجماع والرجل يفتكر انها بسبب المعاشرة وهي الام مبرحة جدا جدا فلابد ان يبادر الأزواج بعلاج زوجاتهن خوفا من العدوى وأيضا قد على مدى الأيام تكره الزوجة المعاشرة بالكلية وتكون حالة نفسية.


السبب الرابع :

طريقة الزوج تعامله مع زوجته بطريقة الإنزال والإفراغ وكأنها إناء للتفريغ يهمه نفسه فقط يجعلها فقط للمتعة من طرف واحد ويتجاهلها !! فمع مرور الشهور والسنوات تكره الزوجة معاشرة زوجها وتكره الجماع برمتها وتعاني من الالام احتقان الحوض .


السبب الخامس :

مشكلة الزوجة من أول أيام ليلة الدخلة تجدها لديها عقدة خوف من المعاشرة الزوجية وخوفها من الالامها وإنها قد تموت بسببها فقد تزول التخوف والرهاب من ليلة الدخلة وأول معاشرة وقد تتضخم وتبقي مشكلة بالتالي تجد الزوجة تتهرب من المعاشرة وتتعذر بالكثير من الأعذار التي قد تشكك الزوج فيها .



السبب السادس :

بعض المشاكل الهرمونية واعتلال الغدد عند بعض النساء قد يجعلها تتأثر من قبولها للجماع ونسمع عن المرأة المسترجلة والمرأة التي تعاني من البرود الجنسي وهذه مشاكل هرمونية بحتة.

 
قديم 12-25-2011, 11:14 PM   #2

سالي كرموشة


رد: لماذا تكره المرأة ممارسة الجنس


لماذا تكره المرأة ممارسة الجنس

اشكرك يالغلا عل هالموضوع الحساس

 
قديم 12-26-2011, 07:37 PM   #3

زهرة بابلية


رد: لماذا تكره المرأة ممارسة الجنس


لماذا تكره المرأة ممارسة الجنس

طبعا انا بعذر المراة اكثرمن الرجل لان المراة تعاني من الالام الدورة الشهرية والحمل والولادة والتربية بعد ذلك.وهاد بياثرفي نفسيتها وجسدها .ويبقى الرجل بعيدا عن الاحداث.يسلموووووووو

 
قديم 09-03-2012, 08:46 PM   #4

نور الندى


رد: لماذا تكره المرأة ممارسة الجنس


لماذا تكره المرأة ممارسة الجنس


 

أدوات الموضوع


لماذا تكره المرأة ممارسة الجنس


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:11 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0