ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم خبراء التجميل البريطانيّون يقاسمونك أسرارهم! يوجد هنا خبراء التجميل البريطانيّون يقاسمونك أسرارهم! وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 01-28-2012, 09:15 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

خبراء التجميل البريطانيّون يقاسمونك أسرارهم!


خبراء التجميل البريطانيّون يقاسمونك أسرارهم!

خبير التلوين: دانيال غالفن

دانيال غالفن، خبير رائد في تصفيف الشعر. لا يزال يعمل في صالونه الحديث في شارع جورج في لندن، وقد ابتكر دانيال الهايلايت، وكان مسؤولاً عن إيجاد لون شعر العارضة الشهيرة Twiggy. وكان ذلك في وقت كانت فيه النساء يلونّ شعرهنّ فقط لتغطية الشعر الشائب. وكانت فكرة خبير تلوين الشعر غير معروفة إلى أن جاء دانيال غالفن. وقد افتتح مؤخّراً صالوناً جديداً في فندق كورينثيا، في لندن.

من هو رمز الموضة الأفضل برأيك؟

كان لي شرف العمل مع الأميرة ديانا في السنوات العشر الأخيرة من حياتها. وقد كانت جميلةً بحقّ.

لماذا يحظى تلوين الشعر بشعبيّة كبيرة الآن؟

الشعر هو الميزة الجمالية المطلقة. وأعتقد أنّ النساء اليوم يردن أن يبدين جميلات، ولكن بشكل طبيعي، وحين يكون لون الشعر رائعاً ومناسباً، يُبرز البشرة، ويجعل العينين ملحوظتين، وليس لون الشعر.

ما هو سرّ لون الشعر الرائع؟

دائما لوّني بدرجة أفتح، ولكن ليس أكثر من ثلاث درجات، من لون شعرك الطبيعي، ولا تحاولي مقاومة الصبغة الطبيعية لشعرك. فاختيار لون أغمق من لون شعرك يستنزف الشعر.

خبير الشعر الصحّي: فيليب كينغسلي

فيليب، الذي يمارس مهنته منذ 50 عاماً، يحظى بمؤهّلات رائعة فيما يتعلق بصحة الشعر.

سمّ رموز الجمال المفضّلات لديك؟

إثنتان من زبائني، هما كيت وينسليت، التي تتمتع بأسلوب طبيعي، وهيلينا بونهام كارتر، الجميلة بحقّ، والتي تتمتّع بشعر متموّج يجب السيطرة عليه.

ما هو سرّ الشعر الرائع؟

الطريقة الأكثر فعاليّة، هي غسل الشعر يوميّاً بالشامبو والكونديشنر، وباستخدام منتجات مناسبة لنوع الشعر.

اختصاصي قصّ الشعر: فيدال ساسون

كان مصمّماً في البداية على أن يصبح لاعب كرة قدم، وقد ابتكر قصّات الشعر الهندسيّة الجديدة في الستينات.

من هنّ رموز الجمال بنظرك؟

كنا نحافظ على سريّة عملائنا في تلك الأيام. ولكن بالنظر إلى الوراء، هناك ميا فارو، وآفا غاردنر، وفيزكونتيس ألثورب (لاحقا فرانسيس شاند كيد) والكثير من أفضل عارضات الأزياء. وكانت شاند كيد بالتأكيد أكثر زبائني أناقة.

أفضل إنجاز في حياتك المهنيّة؟

عندما قلّدتني الملكة إليزابيث الثانية لقب CBE عام 2009. وقد علقت الملكة الميدالية لي، قائلة بهدوء: «أنت تعمل على ذلك منذ زمن طويل، أليس كذلك؟».

ما هي أفضل نصائحك للشعر؟

كانت قصّة الخمس نقاط أصعب القصات الهندسيّة. وبالنسبة لأيّة تسريحة شعر، من الضروري جدّاً الأخذ بعين الاعتبار الهيكل العظمي وشكل الوجه، عند اختيار قصّة شعر مناسبة لك.

اختصاصيّة المنتجعات الصحيّة: سوزان هارمزوورث

تملك منتجعاً صحيّاً مميّزاً في فندق كورينثيا في لندن، وقد أدارت أكثر من 250 منتجعاً، وأسّست مجموعة «إسبا» ESPA للعناية بالبشرة.

ما هو شعارك للجمال؟

تعلّمي أنّ تقرأي بشرتك. هورمونات التوتّر والبيئة وتغيّر الفصول تؤثر على البشرة. وأنت أفضل حكم على ما تحتاج بشرتك، ومتى.

ما هو أفضل سرّ جمال عندك؟

استخدمي زيت وجه جيّداً، لأنّه يصل إلى الطبقة العميقة من البشرة، أكثر من معظم كريمات الترطيب.

بائعة التجزئة: نيكي كينارد

افتتحت نيكي، بمجموعة من المنتجات التي اكتشفتها وأحبّتها، أوّل محل «سبايس أن كاي» Space NK عام 1993، وأوجدت ثورة في عالم التجزئة.

ما هي أفضل نصيحة تجميليّة لك؟

البشرة السليمة الصحيّة تبدأ من الداخل. اشربي 1.5 إلى 2 لتر من الماء يوميّاً، واحصلي على الكافيين من الشاي الأخضر بدلاً من القهوة، ولا تتناولي الكحول والسكر المكرّر والأطعمة المعالجة والكاربوهايدريات البيضاء لمدة أسبوعين، وستري فرقاً مذهلاً.

الخبيرة في الأطعمة العضويّة: مارغو مارون

صيدلانيّة مدرّبة ومتخصّصة في المعالجة المثليّة، وقد أسّست مارغو «ذا أورغانيك فارماسي» The Organic Pharmacy عام 2002. ولديها الآن خمسة متاجر في المملكة المتحدة، ونقاط للبيع في الولايات المتحدة.

ماذا يعني لك الجمال؟

لم يعد يعتبر غروراً أو متعةً محرّمة، بل ضروريّاً لسعادتنا، لكي نبدو جميلين، ونشعر بالراحة والثقة بأنفسنا.

ما هي أفضل نصيحة جماليّة؟

خذي الوقت للاعتناء ببشرتك. كلي نظاماً غذائيّاً جيّداً. وجِدي الوقت لممارسة الرياضة. واشتري الأطعمة العضويّة، كلما استطعت ذلك.

خبيرة العناية بالبشرة: ليز إيرل

في حين أنّها تشتهر بمجموعة العناية بالبشرة «ليز إيرل ناتشورالي أكتيف سكينكير» Liz Earle Naturally Active Skincare، ومجموعة العناية بالشعر «بوتانيكال شاين» Botanical Shine، إلا أنّ ليز كانت محرّرةً لشؤون الصحة والجمال، ومؤلفةً لحوالى 30 كتاباً شاملاً عن الجمال والصحة والسعادة. وهي أيضاً المؤسّسة المشاركة لـ«غيلد أوف هيلث رايترز» Guild of Health Writers.

من يلخّص الجمال بنظرك؟

هيلين ميرين، ملكة البساط الأحمر، التي أثبتت أنّ الجمال الكلاسيكي والثقة بالنفس ضروريّان، مهما كان عمرك.

ما الذي تبحث عنه النساء اليوم في الجمال؟

نريد جميعنا منتجات بسيطة معقولة السعر وفعّالة. وأعتقد أنّ منتجات العناية بالبشرة متعدّدة المهام ستستمرّ بالإزدهار.

أخبرينا عن أبسط سرّ للجمال عندك؟

كانت والدتي تخبرني أنّ كلّ ساعة من النوم، قبل منتصف الليل، تساوي ساعتين بعد منتصف الليل. وهذا صحيح، فالتجاعيد والأخاديد تصبح مستويةً، ونشعر بالإنتعاش والنشاط بعد الحصول على نوم جيّد. وهي نصيحة ممتازة.

ما هي مكوّنات منتجات التجميل الفعاّلة بنظرك؟

أحد المكونات المفضّلة لديً زيت الأرغان، الذي يساعد على استعادة التوهّج الصحّي الذي يوحي بالشباب. وهو يحتوي على الكثير من فيتامين E المضاد للأكسدة، الذي يساعد على حماية وتجديد خلايا البشرة، والأحماض الدهنية لتغذيتها.

خبيرة فن الماكياج: باربرا دالي

تعمل باربرا منذ ثلاثة عقود مع أفضل المصوّرين والوجوه المشهورة، وقد أنشأت مجموعات ماكياج خاصة بها «كولورينغز»

Colourings و«باربرا دالي مايك أب فور تيسكو» Barbara Daly make up for Tesco. وتشمل الإطلالات الرائعة التي حققتها صوراً مذهلة لفيلم Clockwork Orange لستانلي كيوبريك، وماكياج يوم الزفاف لليدي دايانا سبنسر. وهي نائبة رئيس جمعية «لوك غوود فيل بيتر» Look Good Feel Better.

من هو رمز الجمال بالنسبة لك؟

لطالما أحببت الوجوه غير العادية. وأحد المفضّلين لدي بيلي بايبر. فهي لا تناسب القالب الكلاسيكي للجمال، ولكنها تبدو ككلّ مذهلة.

ما هو سرّ الماكياج الرائع؟

ضعي دائماً ماكياجك في ضوء جيّد وواضح، سواء ضوء النهار أو ضوء إصطناعي. واحرصي أن يسقط الضوء مباشرةً على وجهك. كوني واقعيّة أيضاً بشأن مدّة وضع الماكياج كلّ يوم، فوضع القليل من المنتجات على نحو صحيح، أفضل من وضع الكثير من المنتجات بسرعة.

خبيرة الماكياج: روبي هامر

هي خبيرة ماكياج ومقدّمة تلفزيونيّة، وقد شاركت في تأسيس العلامة التجارية للماكياج «روبي & ميلي» Ruby & Millie، ومجموعة «سكارليت & كريمسون» Scarlett and Crimson للمراهقات. وقد سافرت إلى مختلف أنحاء العالم، لتجميل عارضات الأزياء في عروض الأزياء ولجلسات التصوير.

من هي المرأة التي تجسّد الجمال البريطاني؟

جولي كريستي، التي عملت معها. فأنا أحبّ جاذبيّتها الأنيقة.

كيف تغيّر الجمال منذ أن بدأت؟

من خلال خبرتي، البالغة 25 عاماً، أستطيع القول أنّ مواقفنا قد تغيّرت بشكل كبير. فقد كنا نشعر بأنّنا منغمسات في الملذات حين نتجمّل. أما الآن فهذه هي القاعدة.

ما هو شعارك في الماكياج؟

تعلمي مزج الماكياج، فهذا مهمّ كي يبدو مصقولاً دون حواف خشنة. وأبرزي دائماً أجمل معالمك، مع تقبّل شكلك، بدلاً من مقارنة نفسك دائماً بالأخريات.

خبير العطور: روجا دوف

مؤلّف وصانع عطور ومعلّق ومبتكر، ليس هناك شيء لا يعرفه هذا الرجل عن العطور. وهو خبير العطور الذي يتمّ الاستشهاد به في معظم الوقت في وسائل الإعلام البريطانيّة، ويدير متجراً متخصّصاً في «هارودز» Harrod’s تحت إسم «هوت بارفومري» Haute

Parfumerie.

كيف تغيّرت رغباتنا الجماليّة؟

حين بدأت في هذا المجال، لم تكن معظم النساء يستخدمن منتجات العناية بالبشرة بانتظام، ناهيك بكريمات الجسم. واليوم المستهلكون أكثر ذكاء بكثير مما كانوا عليه قبل 30 عاماً.

ما هو شعارك للجمال؟

اتبعي قلبك، وتجرّئي أن تكوني الشخص الذي أنت عليه حقيقة.

خبيرة تجميل الأظافر: أندريا فوليرتون

ما بين عروض الأزياء، والدعايات، وجلسات التصوير للمجلات، والاهتمام بزبائنها من المشاهير، منحت أندريا فوليرتون مرّتين لقب «بريتيش نايل بروفيشونال أو ذي يير»

British Nail Professional of the Year، وأطلقت مؤخّراً مجموعةً خاصّة بها من منتجات العناية بالأظافر والألوان، هي «أندريا فوليرتون بوتيك» Andrea Fullerton Boutique.

مَن مِن جميلات العالم تجسّد الجمال في نظرك؟

تلهمني إميلي بلانت، وجوليا أندروز، وإليزابيث تايلور، وروزموند بايك، وآنا فريل، ونايجلا لاوسون. فهنّ جميلات وقويّات أيضاً - جميلات من الداخل والخارج.

كيف تغيّر الجمال؟

في السابق، لم يكن إجراء المانيكور ضروريّاً، ولكن الأظافر غير المرتّبة هي أمر مرفوض اليوم. وفلسفتي الشخصية للجمال، هي أن تشعري شعوراً جيّداً وتبدين رائعة، وإذا رتّبت شعري ووضعت الماكياج تزيد ثقتي بنفسي.

ما هو سرّ الأظافر الصحيّة المذهلة؟

ضعي طلاء الأظافر بضربات خفيفة، ولا تضعي الكثير من الطلاء على الفرشاة، لأنّه كلما كانت طبقة الطلاء رقيقة، كلما جفّت بشكل أسرع دون أن تتقشّر. ضعي طبقةً رقيقةً من طلاء الأساس، لحماية الظفر الطبيعي من التبقّع، فهذه خطوة مهمّة جدّاً. ثم ضعي طبقتين من طلاء الأظافر، وطبقةً علويّةً رقيقة

مواضيع ذات صلة
مجموعة التجميل من بوتيك شانيل -هونج كونج
مكياجي تقدم مجموعة "هدايا حلوة" من مستحضرات التجميل
في فيكتوريا سيكريت سرية مكياج التجميل
الأغذية الضرورية لصحة وجمال بشرتك..
أقنعة طبيعية مضمونة لتنظيف وتنقية البشرة
خلطات طبيعية مضمونة لتطويل وتنعيم ولمعان الشعر
هل تعلم أفضل 5 أعشاب لعلاج تساقط الشعر ؟
أسهل وأسرع طرق ازالة الشعر نهائيا بالعسل و الليمون
خلطة سحرية للقضاء نهائياً على تساقط الشعر
أفضل المنتجات الخاصة بالتخسيس و التبييض و التجميل و العناية بالجسم و الشعر
أفضل الطرق لإزالة الشعر من المناطق الحساسة بدون ألم
خلطة لتنعيم الشعر وزيادة لمعانه مجربة ومضمونة



 
قديم 01-28-2012, 07:25 PM   #2

كبرياء الورد


رد: خبراء التجميل البريطانيّون يقاسمونك أسرارهم!


خبراء التجميل البريطانيّون يقاسمونك أسرارهم!

يعطيك العافيه ياقمر
بانتظار جديدك

 
قديم 01-28-2012, 07:51 PM   #3

بنتك ياشام


رد: خبراء التجميل البريطانيّون يقاسمونك أسرارهم!


خبراء التجميل البريطانيّون يقاسمونك أسرارهم!

مشكورة عالنقل غلاتي
وبانتظار مزيدك

 
قديم 01-29-2012, 11:57 AM   #4

مهجة الفؤاد


رد: خبراء التجميل البريطانيّون يقاسمونك أسرارهم!


خبراء التجميل البريطانيّون يقاسمونك أسرارهم!

شكرلكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:13 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0