ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل غذائك دوائك الجزء 2 يوجد هنا غذائك دوائك الجزء 2 المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 01-12-2009, 11:51 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

غذائك دوائك الجزء 2


غذائك دوائك الجزء 2

للتخلص من حب الشباب
اشربي: شاي برت وزنجبيل تانج العشبي
لِماذا: صنعه طبيب أعشاب صيني بارع، هذه المجموعة من الزنجبيلِ، التمر الصيني والتفاح والشاي يحسن من مظهر الجلد. ويكمن السِرُّ في التمر الصيني، الذي كان متوفرا في الصين منذ الآلاف السنوات ويعرف بخصائصه المعادية للشيخوخة والالتهابات وقدرته على تَحسين البشرة.



للتخلص من الحكة المهبلية
اشربي: شاي Pau d'Arco
لِماذا: هذا الشاي الأمريكي الجنوبيِ، الذي يأتي من لحاء شجرة موطنها البرازيل، استعمل تقليدياً لعلاج الإصابات الفطرية، مثل الالتهابات المهبليِة أَو الفموية. إذا كنت تعانين من نوبات منتظمة، حاولي شرب كأسين على الأقل في اليوم.





للتخلص من ألم المفاصل
تناولي ملاحق زيت السمك
لِماذا: يجد بعض الناسِ بأن تناول هذه الملاحقِ يساعد على تخفيف الألمِ ويقلل من التهاب المفاصل، الذي يغطّي كلا من التهاب المفاصل والتهاب المفاصل الضموري الروماتزمي. يسبب التهاب المفاصل الضموري، زوال الغضروف بين العظامِ بشكل تدريجي، مما يؤدّي إلى ألم المفاصل.
التهاب المفاصل الروماتزمي سببه التهابِ وورمِ في المفاصلِ يؤدّي إلى ألمِ وضعف في القابلية على الحركة.
للحصول على معلومات أكثر عن العناية بالتهاب المفاصل يمكنك زيارة موقع www.arthritiscare.org.uk



لمواجهة التهاب المفاصل الضموري
تناولي: حصتان من منتجات الألبان في اليوم، أو خذي ملحقا من الكالسيومِ، المغنيسيوم، وفيتامين ك. تَتضمّن المصادر الجيدة للمغنيسيومِ البندقَ البرازيل، بذور السمسمَ وعبّاد الشمس، الموز، حبّات الصنوبر، اللوز والخضار الورقية الغَامقة، مثل السبانخِ. الأطعمة الغنية بفيتامين ك تتضمّن اللفت والقرنبيطَ والسبانخ. تجنبي الأطعمة الغنية بالملحِ والبروتينِ أكثر من اللازمِ (أكثر من 100 غ في اليوم).
لِماذا: الكالسيوم والمغنيسيوم يروّجانِ للنمو الصحّيِ للعظم. الملح والبروتين الأكثر من اللازم يمكن أن يسبّبا تَرشيح الكالسيومِ من العظامِ. يمكن أن تتلف الكمية المفرطة من الكحول الخلايا التي تصنع العظم الجديد، لذا ابقي ضمن التعليمات الآمنة. التمارين المنتظمة مثل المشي أو الهرولَة أَو التنسِ والتخلص من الوزنِ الزائد يساعد على التخفيف من الألم. المدخنون يمكن أن يعانوا مرّتين أكثر من كسور الورك.



للتخلص من الزكام والإنفلونزا
تناولي: أطعمة غني في فيتامين ج
لِماذا: بينما لا يوجد دليل مؤكّد على أن أكل غذاء معيّن يمكن أن يوقف الزكام، إلا أن الحمية الصحّية ستساعد على تَقوِية نظامِ مناعتك. تَقترح الدراسات زيادة كمية هذا الفيتامينِ عندما تعاني من الزكام الذي يعمل على تقليل الحدة والمدة، عن طريق تَحييد المواد الكيمياوية التحريضية التي تنتج بسبب تطور العدوى. الأطعمة الغنية بفيتامين ج تتضمّن ثمار الحمضيات وفاكهة الكيوي والجوافة والفلفل الأحمر.



للتخلص من صداع الكحول
اشربي: زجاجة كبيرة (400 مليلتر) من عصيرِ التفاح المحلى بالقليل من العسل وبعض الماءِ الفوّارِ. هذه الخلطة لطيفة على المعدة أكثر من عصير البرتقال وتزيد من نسبة الجلوكوز في الدم بسرعة، مما يساعد على إعادة مستويات سكّرِ الدمِّ وفيتامين ج والسوائلِ التي تساعد على ترطيب الخلايا.
تأكدْ من تناول كوب من الحليب أو بعض الطعام قبل الشرب، لتغليف معدتك ومنع التعرض للإضرار المحتملة من شرب الكحول.

 
قديم 08-12-2011, 12:35 AM   #2

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: غذائك دوائك الجزء 2


غذائك دوائك الجزء 2


 
قديم 02-07-2012, 10:03 PM   #3

!!*ميوس*!!


رد: غذائك دوائك الجزء 2


غذائك دوائك الجزء 2


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:42 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0