ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل لماذا يجب أن تختار مقاعد الممر في الطائرة ؟ يوجد هنا لماذا يجب أن تختار مقاعد الممر في الطائرة ؟ المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 02-20-2012, 01:00 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

لماذا يجب أن تختار مقاعد الممر في الطائرة ؟


لماذا يجب أن تختار مقاعد الممر في الطائرة ؟

هناك دائما سؤال هام يلي حجز بطاقات الطيران وهو ما المقعد الذي تفضله، قرب النافذة أو الممر؟ قد يختار البعض النافذة لأن ذلك يمنحهم خصوصية ويبعدهم عن حركة الممر، ولكن ماذا عن الاختيار الصحي؟
يعرف مرض تخثر الأوردة العميقة باسم "متلازمة الدرجة السياحية"، بسبب ارتباطه بإصابات مسافري الرحلات الطويلة. ولكن مؤخرا أصبح من الواضح بأن الاصابات لا ترتبط بالدرجة بل بمكان المقعد.
يحذر الأطباء من الكلية الرئوية الأمريكية بأن اختيار المقعد القريب من النافذة في الطائرة، يزيد من خطر تخثر الأوردة العميقة (deep vein thrombosis). بغض النظر عن الدرجة التي تسافر بها سواء كانت درجة أولى أو سياحية. والأهم هو القدرة على التحرك أثناء الطيران. الجلوس قرب النافذة، يحدد من قدرة المسافر على التنقل. وحتى لو قرر النهوض والمشي، فهو سيفكر عشرة مرات قبل أن يقوم بهذا، لأنه سيضطر الى ازعاج المسافرين الجالسين قربه. وإذا كان أحد هؤلاء نائما فهذه مشكلة أخرى.
تخثر الدم ، الذي يتشكل عادة في الأطراف السفلى في حالات تخثر الأوردة العميقة، تشكل خطرا كبيرا خصوصا إذا دخلت الى رئتيك عن طريق جهاز الدورة الدموية، لأن ذلك يمكن أن يسبب جلطة رئوية وإنسداد في الشريان الرئوي. وإذا لم تتوفر العناية الطبية اللازمة خلال ساعة، فقد يؤدي ذلك الى الموت. ويشكل تخثر الدم خطورة بشكل خاص على النساء الحبلى، كبار السن، الاشخاص الذين يعانون من السمنة، مرضى السرطان، المرضى الذين يأخذون أدوية تحتوي على estrogen (بضمن ذلك حبوب منع الحمل)، بالإضافة إلى المرضى، الذين اجريت لهم عمليات جراحية مؤخرا.
وينصح كل مسافر في الرحلات الطويلة (6 ساعات أو أكثر) بالتحرك كثيرا وعمل تمارين لعضلات السيقان. كذلك يجب أن يستعمل الأشخاص المعرضون لخطر الاصابة بالتخثر بارتداء جوارب ضغط أو جوارب. ولا ينصح بتناول الأسبيرين و/ أو مخففات الدم لعامة الناس الذين يتمتعون بالصحة أثناء الطيران. تنطبق هذه التوصيات اثناء السفر لساعات طويلة في المواصلات الاخرى.

مواضيع ذات صلة
إرشادات يجب إتباعها لتقليل من ظهورحب الشباب
أهمية مراقبة مستوى السكر. ومايجب فعله في حالة ارتفاع سكر الدم؟
Whatsapp تحت المجهر من جديد، لخرقه مبادئ الخصوصية الرقمية
كيف نعيش عصر الجنون
اعشاب طبيعية مفيدة لألم الدورة الشهرية
الحوار السلبي مع النفس وتاثيره على العلاقة الزوجية
وصفات طبيعية لعلاج التهاب الجيوب الانفية مفيدة جدا
اليك ما يحدث لجسدك اذا لم تشرب اكثر من 1.5 لتر ماء يومياً
العلكة تحفز الدماغ على التفكير
فوائد الشمر للجسم لماذا يجب عليك تناوله دائما
الطريقة الصحية للنوم اثناء الدورة الشهرية
سن اليأس عند المرأة او سن انقطاع الطمث حقائق يجب ان تعرفها كل النساء



 
قديم 02-21-2012, 02:37 AM   #2

دلوعه حمودي


رد: لماذا يجب أن تختار مقاعد الممر في الطائرة ؟


لماذا يجب أن تختار مقاعد الممر في الطائرة ؟


يسلمو غلاتي
يعطيك العافيه

تقبلي مروري\
دلوعه حمودي


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:35 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0