ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد طرق أخذ درجة حرارة طفلك: يوجد هنا طرق أخذ درجة حرارة طفلك: نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل


 
قديم 03-15-2012, 05:09 PM   #1

ام ليـن

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 61718
تاريخ التسجيـل: May 2009
مجموع المشاركات: 1,085 

Arrow طرق أخذ درجة حرارة طفلك:


طرق أخذ درجة حرارة طفلك:

طرق أخذ درجة حرارة طفلك:

هناك عدة طرق لأخذ درجة حرارة طفلك. الأكاديمية الأميركية لطب الأطفال لم يعد يوصي موازين الحرارة الزئبقية لأنها معرضة للكسر ، و الزئبق فيها يبخر، ويمكن استنشاقه، مما يؤدي إلى احتمال تسمم الطفل بالزئبق. موازين الحرارة الإلكترونية الرقمية هي أفضل الخيارات.

ويمكن الأجهزة الرقمية قياس درجات الحرارة في فم طفلك أو المستقيم. كما هو الحال مع أي جهاز، وبعض موازين الحرارة الرقمية هي أكثر دقة من غيرها. اتبع إرشادات الشركة المصنعة بعناية، وتأكد من معايرة ميزان الحرارة.
ترمومترات الأذن هي آخر خيار مقبول. دقتها يعتمد على قدرة الشعاع المنبعث من الجهاز لتصل إلى طبلة الأذن. وبالتالي، قد يكون بعض من هذه الأجهزة لا يمكن التعويل عليها، وذلك وجود الشمع في الأذن أو قناة الأذن الصغيرة المنحنية. لهذا السبب، فإن معظم أطباء الأطفال الان يفضلون استخدام موازين الحرارة الإلكترونية الرقمية.

استخدام ميزان الحرارة الرقمي (مما يدل على درجة الحرارة في الأرقام في نافذة صغيرة)، وتجنب موازين الحرارة الزئبقية. وأيا كان النهج الذي تستخدمه، نظف الترمومتر بالماء الفاتر والصابون أو فركه بالكحول قبل كل استعمال، ثم اشطفيه بالماء البارد.

لأخذ درجة الحرارة في مقعد طفلك (مستقيمه)، وضعي كمية صغيرة من الشحم، مثل الفازلين، على حد صغير منه على سطح الترمومتر. وضع طفلك عبر حضنك أو مدديه على وجهه، أو على ظهره، وثني ساقي طفلك إلى صدره، ويستريح يدك الحرة على الجزء الخلفي من فخذيه) . ثم أدخل بلطف نهاية صغيرة من مقياس الحرارة في أسفل طفلك (أو المستقيم)، وضعه في حوالي 1/2 بوصة إلى 1 بوصة. الاستمرار على مقياس الحرارة في مكان لمدة دقيقة تقريبا، أو حتى إشارات الجهاز الذي يتم ذلك (عن طريق التصفير أو الاضاءة). ازيلي المحرار وأقرئي العدد.

أخذ درجة حرارة الجسم عن طريق الفم هو أكثر دقة من اخذها تحت ذراع طفلك.

في سن أربع أو خمس سنوات، يمكنك أن تأخذي درجة حرارة طفلك عن طريق وضع ميزان الحرارة في فمه . بعد تحول على ميزان الحرارة، ووضع نهاية صغيرة تحت اللسان لطفلك، نحو الجزء الخلفي من فمه. أطلب منه أن يغلق فمه حول ميزان الحرارة، ويثبت في مكانه. إزالة ذلك بعد دقيقة واحدة تقريبا، أو حتى تسمع ميزان الحرارة "زمارة" أو رؤيته تضيء. ثم قراءة العدد.
موازين الحرارة الشريان الصدغي وتتوفر أيضا. ولئن كانت هذه هي سهلة الاستعمال حتى في الوقت الذي يكون طفلك نائما، وهي جديدة نسبيا بحيث لم يتم التحقق من موثوقيتهاها بعد.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:33 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0