ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية نصائح عائلية: ما الذي يتوقعه كل رجل من زوجته؟ يوجد هنا نصائح عائلية: ما الذي يتوقعه كل رجل من زوجته؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-26-2012, 10:09 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

نصائح عائلية: ما الذي يتوقعه كل رجل من زوجته؟


نصائح عائلية: ما الذي يتوقعه كل رجل من زوجته؟

الزواج مؤسسة مقدسة يمكن أن يقودكما الى الجنة. لكن ما هو سر الزواج السعيد ؟ إذا، كنتِ زوجة، وترغبين في الحفظا على زواجك فيجب أن تحاولي فهم توقعات زوجك.
ما الذي يتوقعه كل رجل من زوجته:

لا تنتقديه وتصدري الاحكام عليه: يكره الرجال سماع انتقادات زوجاتهم لأفعالهم أو إصدار الاحكام عليهم. يحتاج الرجل الى كسب ثقة زوجته به وفي أعماله. مع ذلك يحب الرجل أن تحذره زوجته من الأخطاء ولكن لا تنسي أن تفقدي الذاكرة بعد ذلك لا تعاتبيه ولا تذكريه باخطائه السابقة.

لا تؤجلي العلاقات الحميمة (الجنس): الجنس مهم جدا للزوج والزوجة لكن ربما يكون أكثر أهمية للزوج. يعاني الرجل المتزوج من مشكلة التفكير في الرضا الجنسي بالنسبة له هو يقوم بكل ما يستطيع ولكنه لا يستطيع قراءة افكارك. لا تحرميه ولا تعاقبيه بالابتعاد عنه في غرفة النوم، وفقا للعديد من الدراسات الجنس هو أفضل علاج للتوتر. لذا اهتمي بزوجك وحاجاته وتحدثي معه عن حاجاتك ايضا حتى يفهمك اكثر.

لا تنزعي منه الثقة: كل زوج يريد من زوجته الثقة الكاملة. ولكن العديد من الزوجات، يحشرن أنوفهن في أعمال وافكار أزواجهن مما يجعل الزوج يشعر بالحصار والضيق وانعدام الثقة. قدمي لزوجك الحب والثقة والاحترام ولن يفكر يوما في التخلي عنك.

لا تقللي من إحترامه: كل الرجال يريدون شيئا واحد من زوجاتهم وهو الاحترام. فالرجل الفاقد لإحترام زوجته رجل منكسر وضعيف. خذي رأيه، امدحيه، عززي شخصيته في البيت، وستصبح علاقتكما أقوى.

إهتمي بمظهرك: كل رجل متزوج يتوقع من زوجته أن تهتم بمظهرها. الاهتمام بالمظهر الخارجي يعكس ثقة كبيرة في النفس وهذا ما يبحث عنه زوجك. كوني نشيطة لا احد يحب الكسالى، كوني أنيقة، جميلة، وواثقة من نفسك ولن يكون هناك أي شيء ليبحث عنه الرجل خارج البيت.

مواضيع ذات صلة
أهمية بناء الأسرة السعيدة
خصائص العشر الاواخر من رمضان وفضائلها
الطريق الى النجاح ..*
يوم عرفة
هناك أسرار في حياة الرجل يجب على كل امرأة معرفتها
سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها !
أسوأ صفات في المرأة تجعل الرجل ينفر منها
تصرفات يكرهها الرجل في المرأه
الغيرة عند الرجل العربي ، اسبابها وإنعكساتها
افهمي الرجل وترجمي كلماته وعباراته لتتقني فن التعامل معه
اليك دلالات الحب الصادق بين الرجل والمرأة
أسرار خفية يريدها الرجل من زوجته !



 
قديم 03-27-2012, 02:45 PM   #2

زهرة بابلية


رد: نصائح عائلية: ما الذي يتوقعه كل رجل من زوجته؟


نصائح عائلية: ما الذي يتوقعه كل رجل من زوجته؟


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:17 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0