ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية لماذا ينجذب الرجال لذوات الشعر الطويل من النساء؟ يوجد هنا لماذا ينجذب الرجال لذوات الشعر الطويل من النساء؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-22-2012, 06:58 AM   #1

حلا الاردن

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 183189
تاريخ التسجيـل: Feb 2012
مجموع المشاركات: 1,954 

3554772613415934 لماذا ينجذب الرجال لذوات الشعر الطويل من النساء؟


لماذا ينجذب الرجال لذوات الشعر الطويل من النساء؟

لماذا ينجذب الرجال لذوات الشعر الطويل من النساء؟










تقضي النساء قدرا كبيرا من الوقت والجهد والمال كي يجعلن شعرهن جذابا لأقصى حد ممكن ، وفي الحقيقة إن تلك الطاقة ،
المبذولة لزيادة ثقة المرأة بنفسها هي في نفس الوقت تجعلها أكثر جاذبية لدى الرجل.
فمجلات الموضة والجمال تزود النساء بأحدث الطرق كي يجعلن شعرهن جذابا أمام الرجال ، وفي حين يختلف الرجال فيما يفضلونه ، فإن معظمهم قد أعربوا عن انجذابهم التام تجاه المرأة ذات الشعر الطويل.
فإن الإعجاب بشكل وهيئة معينة للشعر عادة ما يكون ناتجا عن تقاليد ثقافية معينة وبعض التوقعات الفردية ، ووفقا لإحدى النظريات فإن انجذاب الرجل نحو الشعر الطويل يكون بسبب الحقيقة السائدة بأن الشعر الطويل يتطلب التزاما كبيرا من الوقت والمال والعناية اليومية.
تلك العوامل تدل أن المرأة تتمتع بوضع مالي جيد واحترام لذاتها وعنايتها الشخصية الفائقة ، والرجال يجدون أن المرأة ذات الشعر الطويل هي أكثر جاذبية لأن هذه الصفات تعتبر من الأشياء المرغوبة في شريكة العمر.
فقد أثبتت التجارب والملاحظات أن شعر المرأة يلعب دورا رئيسيا في كيفية تحديد الرجال لجاذبيتها ، وأن نوعية وطول الشعر يعمل كمؤشر هام على صحتها الإنجابية والعامة على حد سواء.
وفي إحدى الدراسات التي نشرت في research journal Human Nature وجد الباحثون أن النساء اللاتي تم تصنيفهن باعتبارهن أكثر جاذبية كن يتمتعن بشعر طويل ، والذي يساعد في إخفاء بعض الملامح غير المرغوب فيها كجعل خط الفك أقل بروزا وحجما ولفتاً للانتباه بعيدا عن عظام الخد البارزة.
وكما هو موصوف من قبل العديد من الرجال فإن الشعر الطويل يساهم في جعل مظهر المرأة أكثر شبابا وأنوثة ، هنيئاً لكِ يا صاحبة الشعر الطويل!
من ناحية أخرى وبعيدا عن التحيز فلابد من القول أن الشعر القصير ولكن الصحي والبراق ، هو أفضل بكثير من هذا الطويل ولكنه تالف ولا يتصف بأي قدر من الأناقة أو الجمال ، فمهما كان طول شعرك ينبغي العلم أن مظهر الشعر الصحي هو أفضل طريقة لضمان الحصول على إعجاب زوجك وما هو أكثر من الإعجاب!

المكدرات النفسية للمتعة الجنسية
الطين و بشرتك....صديقان عزيزان
الأم والطفل : أهمية الروتين في تربية الطفل
زوجي العزيز........كمشتك
ايها الزوج الكريم انظر لحال زوجتك
زوجي حبيب عمري
اعجبني زوجان
تعرفي الى انواع تتبيلات اللحوم
مجرد راي.......................
هرمون في حليب الأم له خصائص مستقبلية
اسمعي حديث زوجين ليلة زفافهما
الشكاك،السيكوباتي والسادي لا يصلحون أزواجاً
الفرق بين الأعشاب المجففة والأعشاب الطازجة
هل تغتاب ؟
ماسكات طبيعية لبشرة نظيفة .. لا تفوتيها!


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:48 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0