ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 5 أسرار تجعلك ملكة الرومانسية ! يوجد هنا 5 أسرار تجعلك ملكة الرومانسية ! العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-22-2012, 07:15 AM   #1

حلا الاردن

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 183189
تاريخ التسجيـل: Feb 2012
مجموع المشاركات: 1,954 

5 أسرار تجعلك ملكة الرومانسية !


5 أسرار تجعلك ملكة الرومانسية !

5 أسرار تجعلك ملكة الرومانسية !





هل انت انسانة رومانسي؟ هل تشعرين بضرورة وجود الرومانسية في حياتك الزوجية؟ الحياة الزوجية بدون رومانسية من المؤكد انها ستكون مملة فالرومانسية هي إكسير الحياة الزوجية السعيدة.

لذا إليك القواعد الأساسية لتكوني ملكة في الرومانسية:
1. تخلصي من الرتابة: إن الحياة الرومانسية الحالمة لا تحتاج إلى الملل والرتابة بين الزوجين، فالتعامل المعتاد عليه بينك وبين زوجك إذا استمر لفترة من الوقت سيأتي وقت ويصبح غير مجدياً، لذا لزم التجديد بكسر الرتابة والأمور المعتاد عليها.

2. عواطفك أولاً: في كلّ خطوة تقومين بها أوكلي إلى عواطفك الدور الرئيس وتصرّفي بعفوية، لا تحاولي كبح أحاسيسك أو تغليفها خوفاً من أن يدرك الآخرين خفايا شخصيتك، فالرومانسية مرادفة للإحساس المرهف والشخصية العاطفية.

3. عبري عن مشاعرك: إن التعبير بالكلمات من أكثر الطرق شعبية بين النّاس خصوصاً حين تعنين كلّ ما تقولينه، فاستغلي لحظات الصمت أو اللحظات غير المتوقّعة لتبوحي لحبيبك عن سعادتك معه، أو لتحللي شخصيته كما ترينها!

4. تصرفي ببساطة وتلقائية: كلما كانت تصرفاتك أو كلماتك تلقائية وبسيطة ونابعة من داخلك دون تكلف كلما وصلت للطرف الآخر بشكلٍ صادقٍ، فالبساطة وعدم التكلف في المشاعر من مفاتيح الرومانسية.

5. اهتمّي للتفاصيل: كي تلقى الخطوات التي تقومين بها ترحيب وإعجاب الآخر، اهتمّي للتفاصيل، فكما يهتمّ الطهاة لطريقة تقديم الوجبة وتزيينها، أهتمي عزيزتي لتفاصيل المفاجآت التي تنظمينها أو للهدايا التي تقدمينها وخصوصاً للكلام الذي تبوحين به، والقاعدة الذهبية هنا هي الاهتمام لتطلعات الآخر والأشياء التي يفضّلها.

النخلة و الجار
لمن ينام زوجها بعد الجماع مباشرة
خذي المفاتيح واسرعي بالدخول الى قلب زوجك
اسرار التمر العلاجية
افتحي قلبك وحلا راح تساعدك
هل تعلمين انك وردة؟؟؟
كوني بطيئة ال..........و سريعة..ال..................... !!!!
حوار الطرشان.....من مشاهداتي
موضوع الاتصال والهاتف :::
الفرق بين لما تكون البنت عند ابوها وعند زوجها
كلمات في الصميم لك انتي ايتها الزوجه ( انا قلت الزوجه فقط
"الرسول صلى الله عليه وسلم كان أكرم زوج وأحناه"
تعرفي الى انواع تتبيلات اللحوم
·ماذا تعرف عن العادة السرية ؟؟
رمضان وتعزيز الهوية


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:21 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0