ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل ماهو أكتيفيا؟لماذا يجب أن أتناول أكتيفيا؟حقائق عن آكتيفيا..ومنتجآت آكتيفيا يوجد هنا ماهو أكتيفيا؟لماذا يجب أن أتناول أكتيفيا؟حقائق عن آكتيفيا..ومنتجآت آكتيفيا المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-03-2012, 06:26 PM   #1

سوسو..,

صلِ على الحبيب

الملف الشخصي
رقم العضوية: 170464
تاريخ التسجيـل: Aug 2011
مجموع المشاركات: 3,314 

Post ماهو أكتيفيا؟لماذا يجب أن أتناول أكتيفيا؟حقائق عن آكتيفيا..ومنتجآت آكتيفيا


ماهو أكتيفيا؟لماذا يجب أن أتناول أكتيفيا؟حقائق عن آكتيفيا..ومنتجآت آكتيفيا

بمآ انو حاطيين بالموقع صور لآكتيفيا حبيت أكتب عن اكتيفيا وليش لازم ناكلو
وبعض الحقآئق عنوو تفضلووا...

ما هو آكتيفيآ؟


زبادي أكتيفيا الصحي يحسن صحة الجهاز الهضمي والعافية الشاملة

أكتيفيا ® هو لبن زبادي قشدي لذيذ الطعم، مُثبت علمياً أنه يساعد على تحسين عملية المرور الهضمية البطيئة*، مما يعني للكثير من النساء إمكانية مساعدتهن على التخلص من ذلك الإحساس بالثقل والانتفاخ الذي يحدث لديهن من وقت لآخر.

مثل الكثير من أنواع الزبادي الأخرى، أكتيفيا محضّر من خلال تخمّر الحليب البكتيري، ولكن مايجعل أكتيفيا متميزاً بشكل كبير عن بقية أنواع الزبادي، هو خمائر (بروبيوتيك) الفريدة التي يحتوي عليها، مثل "بيفيدوس أكتيريغولاريس"، والتي تعرف عموماً بالبكتيريا الجيدة النافعة.

يعمل أكتيفيا جنباً إلى جنب مع البكتيريا الجيدة في القنوات الهضمية لدعم صحة الجهاز الهضمي من خلال تحسين عملية المرور الهضمية*، وهذا يعني بالنسبة للكثير من النساء أن أكتيفيا يساعدهن على التعامل مع تلك الأحاسيس المزعجة من الشعور بالثقل والانتفاخ، وهذا بالطبع أمر جيد جداً.


أكتيفيا يحتوي على خمائر (بروبيوتيك) الفريدة، مثل بيفيدوس أكتيريغولاريس، المعروفة عموماً بالبكتيريا الجيدة النافعة

إذا كان أكتيفيا مفيداً لك، فلا يعني ذلك أنه ليس ذو مذاق رائع. أكتيفيا لذيذ ومتعة طعمه ترافقك في كل الأوقات، على الإفطار، والغداء، أو كوجبة خفيفية صحية في أي وقت. لقد أصبح بإمكانك الآن أن تدللي نفسك كل يوم كما تستحقين وأن تتلذذي مع أكتيفيا الجديد الغني بالكريمة.


* ذلك عند تناوله يومياً ولمدة 15 يوماً على الأقل كجزء من نظام غذائي متوازن ونمط حياة صحي


بمآ انو حاطيين بالموقع صور لآكتيفيا حبيت أكتب عن اكتيفيا



زبادي صحي لجسم صحي

زبادي أكتيفيا الطبيعي يساعد على الهضم الصحي
تعتمد صحتك العامة على أهمية صحة جهازك الهضمي، ففي جهازك الهضمي يتم هضم وامتصاص كل المكونات المغذية، من دهون، وبروتينات، وسكريات، وفيتامينات ومعادن والتي تشكل الوقود الأساسي لخلاياك وصحتك، ولذلك يجب الاعتناء بجهازك الهضمي وأكتيفيا يساعدك على ذلك.
ربما لم تفكري في الأمر كثيراً من قبل، ولكن صحة جهازك الهضمي أمر مهم جداً لصحتك وعافيتك. فكري بنظام الهضم بداخلك وكأنه غرفة المحرك في جسمك. هذا المحرك يقوم بمعالجة الطعام الذي تتناولينه، ويتأكد من تزويد جسمك بكل المكونات الغذائية الأساسية، ليبقيك بصحة ونشاط وحيوية. فعلى سبيل المثال يقوم جهازك الهضمي بمساعدة جسمك على امتصاص المواد المغذية التي تمدك بالطاقة، ويوزع على خلايا جسمك حاجتها من المكونات الغذائية والتي يمكن أن تلعب دوراً هاماً في مظهرك ونوعية بشرتك، وشعرك، ونضارتك.
هل شعرت يوماً بالإنتفاخ والثقل؟ هذا الشعور هو الرسالة التي يرسلها نظامك الهضمي ليعبر لك عن حاجته لشيء ما. وبدلاً من تجاهل هذه الرسالة أو التغاضي عنها، لماذا لا تستمعي إلى نداء جسمك وتتخذي بعض الخطوات اللازمة للعناية به بشكل أفضل؟ فجسمك أولاً وأخيراً يعمل بكل جد وفعّالية من أجلك دائماً.

:4:


حقائق صحة زبادي أكتيفيا الطبيعي زبادي صحي حقا: حقائق عن أكتيفيا

أكتيفيا هو أكثر من لبن صحي ولذيذ. جميع منتجات لبن أكتيفيا الطبيعية تحتوي على خمائر (بروبيوتيك) الفريدة مثل "بيفيدوس أكتيريغولاريس" والتي تساعد على تنظيم الجهاز الهضمي بشكل طبيعي، وتعزيز الهضم السليم والصحي. منتجات أكتيفيا متوفرة بجميع النكهات والوصفات، من وجبات زبادي قليلة الدسم الى زبادي غني بالألياف الصحية ومشروبات الألبان الصحية. على حسب احتياجك من أكواب أكتيفيا الفردية أو أحجام أكتيفيا الأسرية يمكنك التمتع بزبادي لذيذ وصحي يساعد جسمك على تنظيم عملية الهضم.

ما هي خمائر (بروبيوتيك)؟


كلمة بروبيوتيك تأتي من الكلمة اللاتينية التي تعني "المؤيد" ، "ل، أو لصالح" ، و "الحيوية" التي تعني "الحياة". من الناحية الفسيولوجية، بروبيوتيك هي جرثومة غير مؤذية والتي تساعد على توظيف الجسم بشكل صحيح ، أو المادة التي تشجع على نمو هذه البكتيريا بشكل طبيعي. البروبيوتيك توفر منافع صحية أكثر من التغذية الأساسية عندما تستهلك بكميات كافية. يمكن لهذه الكائنات الدقيقة الحية ان تساعد على حماية الجسم من الجراثيم الضارة ، والمساعدة في العمليات الفيزيولوجية الحاسمة بما في ذلك عملية الهضم. أكتيفيا هو زبادي بروبيوتيك لأنه يحتوي على كميات كبيرة من خمائر بروبيوتيك بيفيدوس أكتيريغولاريس.

لبن وزبادي أكتيفيا الطبيعي يحتوي على المليارات من ثقافات بيفيدوس أكتيريغولاريس، وهى تبقى على قيد الحياة في الجهاز الهضمي. وهى معروفة لدى الأوساط العلمية Bifidobacterium اللبنية DN - 173 010 ، ولقد تم الإثبات علمياً على أن خمائر بيفيدوس أكتيريغولاريس الفريدة تحسن وتنظم عملية المرور من خلال الجهاز الهضمي، حيث تصل العناصر الغذائية إلى الأمعاء بكميات كبيرة من أجل فائدة أكثر لعملية امتصاص الغذاء. على عكس العديد من الثقافات الحية الأخرى التي يعلن عنها في غيرها من الألبان والمنتجات قليلة الدسم ، بيفيدوس أكتيريغولاريس يبقى مستقرا طوال صلاحية أكتيفيا، ولقد ثبت أن يجتاز بنجاح عن طريق الجهاز الهضمي، ويصل إلى الأمعاء الغليظة بثقافة حية. أكتيفيا يعمل على آثاره النافعة في الأمعاء الغليظة بسبب بقاء بيفيدوس أكتيريغولاريس على قيد الحياة بكميات كافية في جميع أنحاء الجهاز الهضمي.

اختيار باحثين أكتيفيا لبيفيدوس أكتيريغولاريس وإدراجه في كل منتجات أكتيفيا من الزبادي والبن الصحي لأن Bifidobacterium له خصائص مفيدة وفريدة عند تناوله بكميات كافية. أكتيفيا مع بيفيدوس أكتيريغولاريس يساعد على تنظيم الجهاز الهضمي ويعزز الحياة الصحية عندما يتم تناوله كجزء من نظام غذائي متوازن ونمط حياة نشط. أكتيفيا هو أيضا مصدر جيد للعديد من العناصر الغذائية مثل الكالسيوم وفيتامين بي، وفيتامين دال. ألياف أكتيفيا هى أيضا مصدر جيد للألياف.


منتجآت اكتيفيا
لبن أكتيفيا


وليش لازم ناكلو وبعض الحقآئق عنوو تفضلووا... ما هو آكتيفيآ؟ زبادي أكتيفيا الصحي يحسن صحة الجهاز الهضمي والعافية الشاملة أكتيفيا ® هو لبن زبادي قشدي لذيذ الطعم، مُثبت علمياً أنه يساعد على تحسين عملية المرور الهضمية البطيئة*، مما يعني للكثير


لبن أكتيفيا لايت


من النساء إمكانية مساعدتهن على التخلص من ذلك الإحساس بالثقل والانتفاخ الذي يحدث لديهن من وقت لآخر. مثل الكثير من أنواع الزبادي الأخرى، أكتيفيا محضّر من خلال تخمّر الحليب البكتيري، ولكن مايجعل أكتيفيا متميزاً بشكل كبير عن بقية أنواع الزبادي،


زبادي أكتيفيا






هو خمائر (بروبيوتيك) الفريدة التي يحتوي عليها، مثل "بيفيدوس أكتيريغولاريس"،والتي تعرف عموماً بالبكتيريا الجيدة النافعة. يعمل أكتيفيا جنباً إلىجنب مع البكتيريا الجيدة في القنوات الهضمية لدعم صحة الجهاز
زبادي بنكهة : الخوخ والمشمش



الهضمي من خلال تحسين عملية المرور الهضمية*، وهذا يعني بالنسبة


زبادي بنكهة : المانجو




للكثير من النساء أن أكتيفيا يساعدهن على التعامل مع تلك




الأحاسيس المزعجة من الشعور بالثقل والانتفاخ، وهذا بالطبع أمر جيد





زبادي بنكهة : الفراولة


جداً. أكتيفيا يحتوي على خمائر (بروبيوتيك) الفريدة، مثل بيفيدوس أكتيريغولاريس،
المعروفة عموماً بالبكتيريا الجيدة النافعة إذا كان أكتيفيا مفيداً لك،




مواضيع ذات صلة
إرشادات يجب إتباعها لتقليل من ظهورحب الشباب
أهمية مراقبة مستوى السكر. ومايجب فعله في حالة ارتفاع سكر الدم؟
Whatsapp تحت المجهر من جديد، لخرقه مبادئ الخصوصية الرقمية
كيف نعيش عصر الجنون
اهم النصائح المفيدة لتحسين صحة جهازك الهضمى
الفوائد الصحية للثوم
لتقوية الجهاز الهضمي
البروكلي يقوي الجهاز الهضمي
بالبطيخ والشمام حاربي سموم الجهاز الهضمي
زيت الزيتون يقي من اضطرابات الجهاز الهضمي
8 أمراض الجهاز الهضمي أسبابه وعلاجات كثيرة
كيفية حماية الجهاز الهضمى



 
قديم 05-03-2012, 11:58 PM   #2

زهرة بابلية


رد: ماهو أكتيفيا؟لماذا يجب أن أتناول أكتيفيا؟حقائق عن آكتيفيا..ومنتجآت آكتيفيا


ماهو أكتيفيا؟لماذا يجب أن أتناول أكتيفيا؟حقائق عن آكتيفيا..ومنتجآت آكتيفيا

يسلموووووووووووو وفعلا انا بحب وارتاح مع اكتيفيا كتير.

 
قديم 05-14-2012, 09:37 AM   #3

رذاذ انثى


رد: ماهو أكتيفيا؟لماذا يجب أن أتناول أكتيفيا؟حقائق عن آكتيفيا..ومنتجآت آكتيفيا


ماهو أكتيفيا؟لماذا يجب أن أتناول أكتيفيا؟حقائق عن آكتيفيا..ومنتجآت آكتيفيا

يسلللللللللللللللموووووووووووو وو اختي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:13 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0