ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية هذا ما تحب زوجتك أن تسمعه منك..! يوجد هنا هذا ما تحب زوجتك أن تسمعه منك..! العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 05-30-2012, 01:21 AM   #1

ام سلمان 25

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 183831
تاريخ التسجيـل: Feb 2012
مجموع المشاركات: 1,242 

صورة قلبين هذا ما تحب زوجتك أن تسمعه منك..!


هذا ما تحب زوجتك أن تسمعه منك..!


هذا ما تحب زوجتك أن تسمعه منك..!


إذا قالت لك زوجتك: إذا كنت رجلاً طلقني. فلا تقل لها: أنت طالق. ولا تقل: نجوم السماء أقرب لك. ولا تقل: لا تحلمي بالطلاق أبداً. ولا تقل: تريدين أن تفلتي مني. ولا تقل: والله لأعلقك وأتزوج غيرك، ولا تقل: لأذيقنك المر.

بل قل لها: وأين أجد مثلك إذا طلقتك؟! أو قل: استعيذي بالله من الشيطان، أو قل: وكيف أعيش من غيرك؟! أو قل: أخبريني ماذا يضايقك؟ أو قل: أنت روحي.. هل يمكن أعيش دون روحي؟! أو قل: إن شاء الله يصير خير، أو قل: قال النبي صلى الله عليه وسلم: “أيما امرأة سألت زوجها الطلاق من غير ما بأس فحرام عليها رائحة الجنة”.

هل تحبني؟

إذا سألتك زوجتك: هل تحبني؟ فلا تقل لها: لقد كبرنا على هذا الكلام الفارغ، ولا تقل لها: اتركي كلام الروايات والأفلام وقومي جهزّي لنا العشاء، ولا تقل لها: ألا تملين من طرح هذا السؤال؟ ولا تقل لها: هل تريدين الصراحة.. أنا لا أحبك. ولا تقل لها: ما أصغر عقلك!

بل قل لها:
وهل تشكّين في ذلك؟! أو قل لها: أكثر من الأول، كلما كبرت يكبر حبي لك، أو قل لها: أحبك أكثر مما أحب نفسي، أو قل لها: قلبي عامر بحبك، وإن كنت لا أعبر بلساني. أو قل لها: أكثر مما تحبينني، أو قل لها: الله وحده أعلم بقدر حبي لك.



هل ممكن أن تتزوج علي؟


إذا قالت لك زوجتك:
هل يمكن أن تتزوج عليَّ ذات يوم؟ فلا تقل لها: أليس من حقي ذلك وأنت مشغولة عني؟ أليس من حقي زوجة تهتم بي وترعاني؟ ولا تقل لها: ولم لا؟ كل الناس يتزوجون على زوجاتهم. ألم يتزوج أبوك على أمك؟ ولا تقل لها: الشرع حلّل لي أربعا.. فإذا تزوجت فأنا لا أرتكب حراماً، ولا تقل لها: توقعي كل شيء. ليس هذا مستبعداً.

بل قل لها:
وهل يمكن أن أظفر بامرأة مثلك حتى أتزوجها؟! أو قل لها: لو عرضوا عليَّ ملكة جمال العالم ومعها مليون دولار ما تزوجت عليك. أو قل لها: هذا مستحيل، أو قل لها: أعلم أن هذا يؤذيك، ولهذا لن أفعله، لن أتزوج عليك أبداً، أو قل لها: قلبي لا يسع إلا امرأة واحدة.. هي أنت يا نور عيني.

لقد تغيرت

إذا قالت لك زوجتك: لقد تغيرت.. ما عُدتَ كما كنت! فلا تقل لها: هل هناك إنسان في العالم ما يتغير! ولا تقل لها: كما تغيرتِ أنت.. وما عدتِ كما كنتِ. ولا تقل لها: إهمالك وتقصيرك خلّوني أتغير. ولا تقل لها: أنا كما أنا، لم أتغير، هذه أوهامك التي تصوّر لك أنني تغيرت! ولا تقل لها:

قولي لي. بماذا تغيرت؟!


بل قل لها: صدقيني يا حبيبتي إنني ما زلت زوجك المحب المخلص، أو قل لها: أجل تغيرت، ولكن نحو الأفضل والأحسن، أو قل لها: سامحيني، بعض الأعمال جعلتني أنشغل عنك هذه الأيام. أو قل لها: لعلي تغيرت، لكن ما في قلبي نحوك من مشاعر مودة ومحبة لم تتغير.

تأخرت كثيراً.. أين كنت؟

إذا قالت زوجتك
بعد عودتك إلى بيتك: لقد تأخرت كثيراً.. أين كنت؟ فلا تقل لها: لماذا تسألين؟ كنت حيثما كنت؟ ولا تقل لها: لم أتأخر.. هذا وقت عودتي كل يوم؟ ولا تقل لها: أنا حر.. أعود متى أشاء، ولا تقل لها: انشغلي بعملك.. ولا تسألي، ولا تقل لها: لا تتدخلي في ما لا يعنيك.

بل قل لها:
أعلم أنك قلقت عليَّ.. (واذكر لها سبب تأخرك)، أو قل لها: حاولت الاتصال بك لأطمئنك (واذكر لها السبب)، أو قل لها: اشتقتِ إليّ.. وأنا اشتقت إليك، أو قل لها: كنت حريصاً على العودة في موعدي لكن (واذكر لها السبب).

ما عدت أحبك

إذا قالت لك زوجتك: ما عدت أحبك، فلا تقل لها: ومن قال لك إنني أحبك؟! ولا تقل لها: إذا ما عدت تحبينني فأنا ما عدت أطيقك، ولا تقل لها: أصلاً أنا لم أحبك يوماً، ولا تقل لها: بالناقص من حبك، ولا تقل لها: هذا الأمر لا يهمني.

بل قل لها: ولكنني مازلت أحبك، أو قل لها: لكن عينيك تقولان غير ذلك، أو قل لها: يبدو أنني ضايقتك في شيء، أو قل لها: المهم تقديرك لي.

أمك لا تحبني

إذا قالت لك زوجتك: أمك لا تحبني، فلا تقل لها: من أفعالك الشينة، ولا تقل لها: من أين تأتيك هذه الأوهام؟! ولا تقل لها: أنت أيضاً لا تحبينها، ولا تقل لها: ليس هناك أم تحب كنتها، ولا تقل لها: خليك بعيدة عن أمي.

بل قل لها:
صدقيني أنها تحبك، أو قل لها: إذا سمعت منها بعض الكلمات فلا يعني أنها لا تحبك، أو قل لها: إنها تراك مثل ابنتها فتنصحك كما تنصح ابنتها، أو قل لها: لكنها أخبرتني أنها تحبك، أو قل لها: لو لم تكن تحبك لما كانت توصيني بك دائماً.

مواضيع ذات صلة
كولكشن شتوى مميز لكل امرأة تحب الشياكة
الكعب العالى موضة هذا الشتاء.. تألقى بأروع بوتات
لون الشفاة الكلاسيكي يعودهذا الموسم بقوة
تخيل نفسك تستخدم هذا الكيبورد
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت
6 علامات تؤكد لك عدم ملائمة هذا الشخص ليصبح شريك حياتك
هذا السبب اللي جعل زوجها ينفر منها.. احذرن يا زوجات
هل هذا طبع في زوجي او تطنيش
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت ا
هل تؤثر حبوب منع الحمل سلبي ا إذا تناولتها عند زفافي؟
قالت لها ياعانس وهذا حقيقتك ؟؟؟
عشر علامات تخبرك أن زوجتك تريد إقامة علاقة حميمية معك



 
قديم 05-30-2012, 02:50 AM   #2

~دقات قلب~


رد: هذا ما تحب زوجتك أن تسمعه منك..!


هذا ما تحب زوجتك أن تسمعه منك..!

يسلموووووو حبيبتي
بس أخ منهم الرجال

 
قديم 07-01-2012, 02:01 PM   #3

ابرار


رد: هذا ما تحب زوجتك أن تسمعه منك..!


هذا ما تحب زوجتك أن تسمعه منك..!

مشكورة ياقلبي

 
قديم 07-02-2012, 10:08 PM   #4

روجينا1988


رد: هذا ما تحب زوجتك أن تسمعه منك..!


هذا ما تحب زوجتك أن تسمعه منك..!

تسلمي على الموضوع
الجميل

 
قديم 07-04-2012, 12:43 PM   #5

غيمة عطر


رد: هذا ما تحب زوجتك أن تسمعه منك..!


هذا ما تحب زوجتك أن تسمعه منك..!

تسلم الايادي

موضوع رائع

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:20 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0