ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء استايلات فكتوريا يوجد هنا استايلات فكتوريا مواضيع في افسام ازياء متشابهه مكررة

فساتين العيد


 
قديم 06-27-2012, 07:06 PM   #1

صفا الدركزلي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 198373
تاريخ التسجيـل: Jun 2012
مجموع المشاركات: 77 

3897725811999611908 استايلات فكتوريا


استايلات فكتوريا

........اكتشف ! الآن مع أصدقائك.
استكشف الأخبار وملفات الفيديو والمزيد بناءً على ما يطلع عليه ويشاهده الأصدقاء. قم بنشر أنشطتك الخاصة مع الاحتفاظ بالتحكم الكامل.
..للبدء، أولاًتسجيل الدخول إلى Facebook. ..نشاط أصدقائك1-0 من nullالسابق التالي ...
..أحدث ستايلات فيكتوريا سيكريت للصيف
GN4ME – الأحد، 24 يونيو 2012 1:00 ص
....
إرسال بريد إلكترونيطباعة.....
يقدم بيت فيكتوريا سيكريت العديد من مجموعات الأزياء لهذا الصيف بستايلات مختلفة منها ما يناسب الستايل الكاجوال لفترة النهار وكذلك ستايل البحر، إضافة إلى بعض الأزياء المناسبة للعمل. وفي هذا الموضوع نشاهد بالصور أهم وأجمل موديلات الأزياء التي ميزت مجموعات الصيف حتى الآن والتي يعتبرها فيكتوريا سيكريت من أساسيات أناقتك في موسم الصيف لهذا العام.


الفساتين:

تأتي الفساتين كأحد أهم الستايلات التي تميز موسم الصيف والتي لا يخلو منها دولاب أي فتاة. وقد يقدم بيت فيكتوريا سيكريت تشكيلة رائعة لفساتين الصيف وبموديلات متنوعة، تشترك جميعها في ألوانها الزاهية المميزة كهذا الفستان الطويل الرقيق باللون الأزرق الزهري، ، بحمالات رفيعة، محدد من فوق الخصر وينسدل واسعاً تدريجياً، وبفتحة رقبة واسعة على شكل حرف V مما يجعله مناسبا جداً لقوام الكمثرى الممتلئ الأرداف. يمكنك ارتداؤه في فترة النهار مع بوليرو قطن أبيض، أو في المساء مع بوليرو ساتان أو كروشيه بخيوط لامعة بألوان الأزرق أو الأسود أو الفضي مع إكسسوار فضي.


وهناك أيضا موديلات الفساتين المنقوشة المناسبة لفترة النهار كهذا الفستان من القطن بدون أكمام، تزينه كرانيش عند منطقة الصدر والذيل بنقوش مستوحاة من الزهور.


كما تقدم عدة موديلات فساتين قصيرة لستايل البحر بألوان مبهجة كهذا الفستان التركواز، بدون أكمام، بطول الركبة، وتزينه كرانيش صغيرة عند منطقة الصدر.


وجاءت بعض الفساتين ستايل البحر بتطريز بسيط كهذا الفستان الأزرق القصير، بحمالات تعقد خلف الرقبة، بفتحة رقبة على شكل حرف V، محدد فوق الخصر مع تطريز من الخرز الفضي على الفتحة والذيل.


ولو ألقيت نظرة عامة على موديلات فيكتوريا سيكريت ستجدين أنها تشترك جميعها في الرقة التي تبرز أنوثتك سواء كان ذلك من خلال التفاصيل الصغيرة (الألوان، أو الكرانيش، أو النقوش) أو من خلال الخامات. لذا، فمن أجمل الفساتين التي يقدمها فيكتوريا سيكريت لهذا الصيف، تلك المصممة من الكروشيه القطن كهذا الفستان الرائع باللون الوردي الداكن -أو أحمر درجة البطيخ- وهو من الألوان التي تأتي على رأس صيحات موضة الموسم.


التنورات الواسعة:

وبجانب الفساتين، يقدم فيكتوريا سيكريت تشكيلة بألوان متنوعة من التنورات الواسعة التي تتناسب مع موسم الصيف وتجعل كل فتاة تتألق بسهولة مع استمتاعها بالراحة. وتأتي التنورات إما سادة بألوان مميزة كهذا التنورة التركواز الداكنة من القطن الناعم.


وهناك التنورات المنقوشة إما بنقوش مستوحاة من الزهور، أو بستايل الألوان المتعددة (بلوك ألوان) والتي تكون مقسمة لمربعات أو مستطيلات أو كرانيش وكل منها بلون مختلف، كهذه التنورة الواسعة بكرانيش، مصممة من الكريب باللونين الموف والفوشيا مع نقوش بيضاء.


بلوزات بكتف واحدة... أنوثة وشقاوة!

وكعادة بيت فيكتوريا سيكريت في التأكيد على كل ما يخص الأنوثة ويبرزها في الأزياء، جاءت موديلاته في البلوزات في غاية الجمال والتنوع في نفس الوقت. ومن أبرز موديلات البلوزات تلك التي تأتي بكتف مائلة وفتحة رقبة واسعة كهذه البلوزة المخططة بالأسود والفوشيا.

ومن الموديلات المميزة في هذا الستايل، تونيك طويل محدد الخصر بفتحة رقبة واسعة مدككة ليمكنك ارتداؤها كتونيك بكتف مائلة أو كما هو مبين في الصورة.


وجاء ضمن نفس الستايل المميز بلوزات من الكريب المنقوش تزينها كرانيش كهذه البلوزة الرقيقة بأكمام واسعة تزينها كرانيش، محدد الخصر وبذيل على شكل كرانيش أيضاً مام يجعلها مناسبة فقط للقوام الممشوق والنحيل.


وتوجد أيضا البلوزات والتوب بكتف واحدة كهذا التوب الفوشيا.


ومن أكثر موديلات البلوزات التي تأتي على رأس موضة هذا الصيف تلك المستوحاة من تصميم الكاب، واسعة، بقصات أكمام غير محددة وغالبا ما تكون محدد للخصر. ويقدم فيكتوريا سيكريت هذا الستايل في موديلات متنوعة منها متعددة الألوان ومنها المطرز من خامات مريحة كالقطن لتناسب أيام الصيف شديدة الحرارة
:428::428:

مواضيع ذات صلة
حقائب يد عملية .. روعة فى الشياكة والجمال
كونى متجددة وزينى يديكى بأجمل نقوشات مانيكير 2013
مجموعة بلومارين خريف وشتاء 2014/15..من أسبوع ميلانو.
أبرزخطوط الموضة في خريف شتاء 2012 - 2013
احدث موديلات الصيف 2014
حقائب لون أسود من فكتوريا سيكريت
حقائب من فكتوريا سيكريت لون زهري وردي
استغللي موسم التنزيلات على بيجامات فيكتوريا سيكريت
أجمل فساتين فكتوريا سيكريت لخريف 2010
اجمل ازياء فكتوريا سيكريت لشتاء 2011
:: بيجامات من فكتوريا سيكريت .. [ روعـــــــــــة
خريف و شتاء 2008 دار فكتوريا سيكريتس



 
قديم 06-27-2012, 08:16 PM   #2

*سوهندا*


رد: استايلات فكتوريا


استايلات فكتوريا

تسلملي هالايادي
مشششششكورة

 
قديم 06-27-2012, 08:41 PM   #3

صفا الدركزلي


رد: استايلات فكتوريا


استايلات فكتوريا

شكرا على الرد الجميل

 
قديم 06-27-2012, 08:58 PM   #4

djoudjou sun shine


رد: استايلات فكتوريا


استايلات فكتوريا

mrc

 
قديم 06-27-2012, 09:17 PM   #5

demon girl


رد: استايلات فكتوريا


استايلات فكتوريا

يسلموووو قلبوووو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:27 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0