تعلمي كيف تضعين المكياج بسبع خطوات
ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > المكياج
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المكياج تعلمي كيف تضعين المكياج بسبع خطوات يوجد هنا تعلمي كيف تضعين المكياج بسبع خطوات طريقة وضع المكياج makeup دورس مكياج و افضل مكياج 2014 مكياج سهرات make up الاي شادو و ادوات التجميل


الكلمات الدلالية (Tags)
تعلمي الكلام الحلو, كيف اعرف برجي, كيفية صلاة الاستخارة, كيفية الصلاة, المكياج, المكياج في الحلم, المكياج اللبناني, بسبعة ونص mp3, بسبعة ونص احمد شفيق, بسبعه و نص, خطوات وضع المكياج, خطوات النجاح

 
قديم 07-14-2012, 06:14 PM   #1

كبريائي حالتي

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 200026
تاريخ التسجيـل: Jul 2012
مجموع المشاركات: 853 

فراشة تطير تعلمي كيف تضعين المكياج بسبع خطوات


تعلمي كيف تضعين المكياج بسبع خطوات

تعلمي كيف تضعين المكياج بسبع خطوات

تعلمي كيف تضعين المكياج بسبع خطوات


لتكوني الاجمل




1. تجنبي وضع الكثير من الماكياج:
يجب ان يستعمل الماكياج لتحسين المظهر العام، لا لشد الانتباه السلبي لك. لهذا لا تضعي الكثير من الماكياج، لأنك بغنى عن لفت الانتباه غير المحبب.


وننصحك بعدم وضع الكثير من التالي:
• محدد العيون السائل (ايلاينر): يزيد اللون الاسود، العريض من تحديد العيون ويجعلها تبدو صغيرة، كما يضغى على كل الماكياج ويلفت الانتباه اليه فقط.
• مجمّل الرموش (ماسكارا): يزيد مجمل الرموش من جمال الرموش ويطيلها ولكن الكثير منه يجعل الرموش تبدو كثيفة، متشابكة، وغير حقيقية، خصوصا إذا كان ملوناً أيضاً.
• كريم الاساس (فاونديشن): يغطي كريم الاساس جميع اجزاء الوجه، ويمنحه لونا موحدا، ولكن الكثير منه يسبب تلطخ الوجه وتراكم طبقات سرعان ما تزول بالتقشر أو الذوبان على باقي اجزاء الوجه، خصوصا عند التعرض للحرارة.




• المسحوق المثبت: يهدف الى تثبيت كريم الاساس، وازالة اللمعة الدهنية، ولكن الكثير منه يسبب تبرغل كريم الاساس وزواله، بالاضافة الى تحديد خطوط الوجه.

2. الشفاه:
ضعي محدد الشفاه المناسب للون بشرتك، وللون أحمر الشفاه المستخدم، يجب أن لا يكون محدد الشفاه بارزاً أكثر من لون أحمر الشفاه. ضعي كمية متساوية من احمر الشفاه على كامل الشفتين، إذا كنت ترتدين ثياباً فاتحة وملونة، اختاري لونا فاتحا، أو اختاري لونا داكنا إذا كنت ترتدين لونا داكنا. إذا اردت ان تبدو الشفاه صغيرة، ضع محدد الشفاه على الخط الداخلية من الشفاه، إما إذا اردت تكبير الشفاه فلا ننصحك باستعمال محدد الشفاه من الخارج لأنه سيفسد ماكياج الفم ويجعله يبدو غير طبيعي.



3. الماكياج المناسب:
سيدتي، دائما ضعي الماكياج المناسب وفقا لمناسبة. فماكياج الشاطئ غير ماكياج السهرة، وماكياج النهار غير ماكياج الليل.

4. القليل جداً أو لا ماكياج:
تخاف بعض النساء وضع الماكياج لأنهم بصراحة لا يعرفن كيف يستعملنه ولا يعرفن ما هو الماكياج الزائد. إذا كنت خائفة أو لا تعرفين، حاولي أن تبدئي بوضع ماكياج خفيف بالوان فاتحة أولا. ابدئي حسب الترتيب التالي:
• كريم الاساس على كامل الوجه والرقبة.
• مسحوق التثبيت أو بودرة الخدود.
• مجمل الرموش.
• محدد العين.
• وأخيرا محدد الشفاه وأحمر الشفاه.
وتذكري بأن التجربة والمحاولة ستعلمك أكثر، وبأن القليل من الماكياج افضل من لا ماكياج. إذا كنت لا تزال خائفة، اطلبي نصيحة خبيرة تجميل.
5. النظرة العامّة:
عندما تنتهي من وضع الماكياج يجب ان يبدو طبيعيا، وامتدادا لشكل، ولون وجهك. وهذا يعني تجنب الالوان المتضاربة، والصارخة. إذا كانت بشرتك وشعرك داكنين فعلى الارجح بأن الالوان الترابية تناسبك أكثر، لأن الالوان الفاتحة ستجعلك تبدين شاحبة. إذا كانت بشرتك وشعرك من درجة فاتحة، استعملي الوان فاتحة، فالالوان الداكنة ستجعلك تبدين اكبر سناً، وتمنحك نظرة قاسية. أما إذا كانت بشرتك دهنية فاستعملي مرطب يتحكم بالزيوت أو كريم اساس خالي من الدهون. وخذي معك علبة من مسحوق التثبيت للمسات إضافية لاحقا.

6. لون الشعر:
يجب ان يتوافق لون شعرك مع لون بشرتك، إذا كان شعرك داكنا، وارتدي وضع خصل ملونة فحاولي أن تكون من نفس درجات لون الشعر الطبيعي. وتذكري بأن لون الشعر سوف يبهت مع الوقت، فإذا كان شعرك فاتحا استعملي خصل فاتحة. وإذا قررت ان تصبغي شعرك، فتذكري الاعتناء بالجذور دائما.ً

7. النصيحة الأخيرة:
اهتمي بماكياجك طوال اليوم، واضيفي بعض اللمسات المحسنة اليه، على الشفاه، والخدود، والعيون. لا تدعي الماكياج يذبل على وجهك، أو يذوب. وابتسمي دائما لأن ماكياجك مناسب ورائع.







تقييم:ghjgjh:

مواضيع ذات صلة
إرسمى عيونك مثل المحترفين "بالخطوات"
إليك أسهل خطوات رسم "الكحل المجنح "بالصور
خطوات سريعة لإطلالة مميزة.
كيف نعيش عصر الجنون
خطوات المكياج الفرنسي للقات
5 خطوات أساسيّة تسبق الماكياج الصباحي
خطوات تكبير العيون بالمكياج
كيف تهيئين بشرتك جيدا قبل وضع الماكياج
وضع الماكياج له أصول لكل مرحلة عمرية
تعلمى وضع المكياج بأبسط الطرق
نصائح يجب أن تعلمينها عن وضع الماكياج 2
نصائح يجب أن تعلمينها عن وضع الماكياج



 
قديم 07-15-2012, 04:57 AM   #4

توفي الحلوه


رد: تعلمي كيف تضعين المكياج بسبع خطوات


تعلمي كيف تضعين المكياج بسبع خطوات

مشكوره ياعسل

 
قديم 07-15-2012, 07:02 AM   #5

كبريائي حالتي


رد: تعلمي كيف تضعين المكياج بسبع خطوات


تعلمي كيف تضعين المكياج بسبع خطوات

يشرفني مروركك العطر

 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0