ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > اسرار البنات مشاكل وحلول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اسرار البنات مشاكل وحلول نصائح للمراهقات يوجد هنا نصائح للمراهقات هنا توضع نصائح عامة للبنات وحلول مسبقة لبعض المشاكل اللتي ربما يقعن فيها خلال مسيرة حياتهم وكذلك يستطعن وضع مشاكلهن للبحث عن حلول


 
قديم 07-26-2012, 06:04 AM   #1

سوسو..,

صلِ على الحبيب

الملف الشخصي
رقم العضوية: 170464
تاريخ التسجيـل: Aug 2011
مجموع المشاركات: 3,314 

فراشة متحركة نصائح للمراهقات


نصائح للمراهقات

 نصـــــــــائح للمراهقات والمراهقين عندما يكونا والديك من النوع غير نصـــــــــائح للمراهقات والمراهقين

 نصـــــــــائح للمراهقات والمراهقين عندما يكونا والديك من النوع غير عندما يكونا والديك من النوع غير المحب للجدال، فلا تجادليهم بل ابتسمي ووافقيهم. فذلك سيجعلهم يفكرون و يشعرون بالحرج وربما يشعرهم بالذنب.

 نصـــــــــائح للمراهقات والمراهقين عندما يكونا والديك من النوع غيرعندا يكون الوالدين عقلانيين فإنهما يوضحان كل سبب قرار يتخذونه،
فاستمعي إليهم حتى ينتهوا من حديثهم ثم تناولي كل سبب بمفرده وأخبريهما بسبب عدم اتفاقك معهما وبالطبع يجب أن تكون أسبابك مقنعة.

 نصـــــــــائح للمراهقات والمراهقين عندما يكونا والديك من النوع غيرإذا كان أحد والديك يرفض طلباتك فلا تسألي لماذا والأفضل أن تقولي ما الذي يمكن أن أفعله لكي أحصل علي هذاالمطلب،.فإن هذا السؤال سيعطيك الفرصة للحصول على مطلبك.

 نصـــــــــائح للمراهقات والمراهقين عندما يكونا والديك من النوع غير إذا كنت تعانين من مشاكل في التحدث مع والديك فاكتبي لهما ورقة صغيرة وضعيها لهما على الوسادة، فإن الآباء لا يستطيعون مقاومة هذه الملحوظات.

 نصـــــــــائح للمراهقات والمراهقين عندما يكونا والديك من النوع غيراقضي بعض الوقت مع والديك وتحدثي معهما عن المدرسة وعن أصدقائك أو عن أي شيء يهمك، فذلك سيعينك على التقرب منهما.

 نصـــــــــائح للمراهقات والمراهقين عندما يكونا والديك من النوع غيرحاولي أن تقومي بأعمال محببة لوالديك وحاولي أن تسأليهما هل يوجد من شيء تريدانه.

 نصـــــــــائح للمراهقات والمراهقين عندما يكونا والديك من النوع غيرعندما يتشاجر والداك، ابتعدي عن المكان وحاولي عدم التدخل بينهما.

 نصـــــــــائح للمراهقات والمراهقين عندما يكونا والديك من النوع غيرحاولي أن تقومي بأعمال محببة لوالديك وحاولي أن تسأليهما هل يوجد شيء أؤديه لكما، فإن ذلك سيشعرهما بأنك مهتمة بهما.

مواضيع ذات صلة
علميهم يآ دنيآ آن آلصدآقة سعآده
كيف تقولين لزوجك بأنه سيء في السرير
10 نصائح للحصول على قلب صحي
نصائح للحصول على صدر جميل
نصائح مهمة للعناية بالشعر والحفاظ على صحته
3 نصائح للحصول على وجبات آمنة
أدخل ( كل يوم ) وأدعو لوالديك..افلا يستحقان منك الدعاء
لآأدري مالعمل فهو ثقيل علي




التعديل الأخير تم بواسطة *ام جوجو* ; 08-08-2012 الساعة 08:39 PM.
 
قديم 10-26-2012, 01:10 AM   #2

ميشو الجميلة


رد: نصائح للقات


نصائح للمراهقات

شكر ا لكي

 
قديم 10-26-2012, 02:07 PM   #3

ام يوسف azyya


رد: نصائح للقات


نصائح للمراهقات

يسلموا على هذا الطرح الرائع

 
قديم 10-27-2012, 08:26 PM   #4

سوسو..,


رد: نصائح للمراهقات


نصائح للمراهقات


 
قديم 10-28-2012, 07:30 PM   #5

شـ ج ـــــون


رد: نصائح للمراهقات


نصائح للمراهقات

مشكورهـ عالنصايحـ الحلوهـ

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:25 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0