ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر لمضاعفة كثافة الشعر ثلاث مرات يوجد هنا لمضاعفة كثافة الشعر ثلاث مرات العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا


الكلمات الدلالية (Tags)
لمضاعفة سرعة النت, كثافة الشعر, كثافة الماء, كثافة الحديد, الشعر العربي, الشعر الجاهلي, ثلاث, ثلاث مهلكات, ثلاث سنين يابو سعود, مرات, مراتب العسكريه, مراتي مدير عام

 
قديم 07-29-2012, 07:57 PM   #1

~دقات قلب~

إدارية اقسام الجمال والرشاقة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 182060
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 12,160 

فراشة تطير لمضاعفة كثافة الشعر ثلاث مرات


لمضاعفة كثافة الشعر ثلاث مرات

لمضاعفة كثافة الشعر ثلاث مرات
الشعر الخفيف يتطلب من المرأه قدرا من الحكمة والذكاء فى التعامل معه لتستطيع إظهاره بشكل صحي وأكثر كثافة حتى ولو بطرق وهمية. خبراء العناية بالشعر يقدمون لك 10 حيل يمكنك من خلالها زيادة كثافة الشعر بعضها بشكل وهمي والبعض الآخر فعلياً.

1- غيري مسار خصلات شعرك

عندما يبقى الشعر مصففا بطريقة معينة ومتدليا فى اتجاه واحد طوال الوقت يصبح أكثر هبوطا ونوما فتظهر خفته بشكل أكبر، لذا احرصي دوما على تغيير مسار انسداله فمثلا قومي بجمعه كاملا للأمام ( عكس اتجاه نموه) ثم ارجاعه للخلف وأميلي الخصلات على جانبي الوجه بشكل فوضوي لتكسبي مظهره قدرا من الحيوية.

2- البلسم أولا ثم الشامبو

تغير الروتين المعتاد لغسل الشعر يمكن ان يحمي شعرك من الارتخاء والضعف. فطبقا لوجهة نظر الخبراء، فالبلسم قد يغذي الشعر ولكنه يثقل الخصلات ويجعلها أميل للهبوط لذا ينصحونك بغسل الشعر بالشامبو بعد وضع البلسم وليس قبله لإزالة بقايا البلسم المتراكمة على خصلات الشعر بفاعلية.

3- اختاري القصة الصحيحة لشعرك

الشعر الخفيف لا تناسبه أي قصة، لذا، لابد أن تستشيري مصفف الشعر لاختيار قصة تجعله يبدو وكأنه كثيف. وبشكل عام من القصات الأنسب لشعرك الكاريه المموج الخصلات والغرة الأمامية القصيرة و الشعر المتوسط الطول المموج الأطراف.

4- حيل استخدام المجفف

هناك طريقتان مثاليتان لاستخدام المجفف مع الشعر الخفيف لجعله يبدو كثيفا وصحياً، أولهما تجفيفه بعد الاستحمام فى عكس اتجاه نموه ( أي بعد جمعه للأمام) لخلق ارتفاع لخصلات الشعر ، والثانية هى فرده وثني أطرافه للخارج ليبدو ممتلأ وغنياً.

5- أضيفي القليل من الزيت

دهن الشعر بالقليل من الزيت قد يزيد من كثافة الشعر بشرط أن يكون خفيفا وسهل الامتصاص مثل زيت جوز الهند وزيوت الزهور حتى لا يصاب الشعر بالتزيت ويثقله.

6- جربي الشامبو الجاف

من الحيل المبتكرة لزيادة كثافة الشعر نثره بالقليل من الشامبو الجاف، اجمعي شعرك للأمام ثم انثري سبراي الشامبو الجاف مباشرة على الجذور ثم دلكي الخصلات قليلا بأصابع يديك وأسدلي شعرك حول وجهك وستلاحظين انه بدا اكثر ارتفاعا وكثافة.

7- استعيني بمنتجات رفع الشعر

فى حالة إن كنت مدعوة لسهرة وترغبين فى إكساب شعرك المزيد من الكثافة بشكل سريع، استخدمي أحد المستحضرات الخفيفة المتخصصة فى رفع الشعر كالميست ” a lightweight misting volumizer” أو الموس وضعني منه على منتصف الشعر ووزعيه بيديك على باقي الخصلات فهو سيغلف خصلات الشعر بطبقة تجعله يبدو أكثر كثافة دون أن يهبط.

8- اطعمي فروة رأسك

إذا كانت طبيعة خصلات شعرك ضعيفة فربما تحتاج فروة رأسك للمزيد من النغذية فلقد أثبت الدراسات أن فروة الرأس الصحية تحفز نمو الشعر وتعزز قوته وصحته. لذا احرصي على منح فروة رأسك جلسة تدليك أسبوعية بأحد الزيوت الغنية المعالجة.

9- مشطى الجذور بمشط رفيع

إحدى الحيل الذكية الأخرى لخلق ارتفاع للشعر هى تمشيط الجذور فقط بمشط ضيق الأسنان. لا تستخدي هذا المشط فى تمشيط شعرك بأكمله حتى لا يتسبب في تقصفه وإضعافه أكثر.

10- لفى شعرك حول بكرات الشعر

لف الشعر حول بكرات هو حيلة يستخدمها أغلب مصففي الشعر لإكسابة قدرا من الكثافة والانسابية، لذا لا تتردي فى اتباع هذه الحيلة بدلا من المجفف إن كان لا يجدي نفعا وذلك بتقسيم الشعر بعد غسله لخصلات صغيرة ولفها على البكر وتركها حتى تجف. فكي البكر بعد ذلك وصففي شعرك بلطف وستلاحظين نتيجة فعالة.

منقول للإفادة

 
قديم 07-29-2012, 08:48 PM   #2

احلام شاعرة


رد: لمضاعفة كثافة الشعر ثلاث مرات


لمضاعفة كثافة الشعر ثلاث مرات

,,





يعطيــك العــآآفيةة


دآئمــآـآ بآنتظآرك ,,


وبـآنتظـآر آالمزيد من آلابدأع [] . . ~

 
قديم 08-06-2012, 08:43 AM   #4

Style girl


رد: لمضاعفة كثافة الشعر ثلاث مرات


لمضاعفة كثافة الشعر ثلاث مرات

مرسي خيتو

 

أدوات الموضوع


لمضاعفة كثافة الشعر ثلاث مرات


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:13 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0