ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر اسرع حلول لتخلص من لون الصبغة لغير مرغوب فيه يوجد هنا اسرع حلول لتخلص من لون الصبغة لغير مرغوب فيه العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا


الكلمات الدلالية (Tags)
اسرع ريجيم, اسرع رجيم, اسرع طريقة لانقاص الوزن, حلول البطالة, حلول الطلاق, حلول ماه مبارک رمضان, للتخلص من الكرش, للتخلص من النمل, للتخلص من حب الشباب, من و تو, منال العالم, لونا الشبل, لونا شاد, لونا, الصبغة اثناء الحمل, الصبغة للحامل, الصبغة والحمل, لغيرك ما مددت يدا, لغيرك ما مددت يدا+كلمات, لغير جمالكم نظري حرام, مرغوبة العاشق, مرغوبة العاشق حمد البريدي, مرغوبة العاشق وغايات المنال يوتيوب, فيها حاجة حلوة, فيها حاجة حلوة كلمات, فيها منافع للناس

 
قديم 08-21-2012, 08:52 PM   #1

احلى ماريا

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 197687
تاريخ التسجيـل: Jun 2012
مجموع المشاركات: 2,892 

قلب جديد اسرع حلول لتخلص من لون الصبغة لغير مرغوب فيه


اسرع حلول لتخلص من لون الصبغة لغير مرغوب فيه

لا شك أن صبغ الشعر بلون جديد، يعيد إليه الحيوية والشباب ويعيطه مظهرا جميلا وخاطفا للأنظار، لكن الأمور لا تسير كما نريدها فى كل الأوقات، فقد تفاجئين بعد صبغ شعرك بلون شاذ غير مناسب للون بشرتك ولا يبرز جمالك على الإطلاق.

فى حالة تعرضك لمثل هذه الظروف، لا تصابي بالضيق أو الإحباط، فيمكنك معالجة لون شعرك بالطرق التالية :

1- اذهبي لصالون التجميل

يمكنك الذهاب لصالون التجميل واستشارة خبير الشعر عن كيفية تصحيح لون الشعر أو تغييره للون أفضل، ليعطيك درجات الشعر الأفضل لك.




2- استخدمي كبسولات فيتامين c
[IMG]http://لا شك أن صبغ الشعر بلون جديد، يعيد إليه الحيوية[/IMG]


فى حالة الرغبة فى إزالة لون الشعر تماما، امامك العديد من الاختيارات منها استخدام كبسولات فيتامين "سي" التى تعد بمثابة مزيل طبيعي لصبغة الشعر.

قومي بشراء عدد من شرائط فيتامين "سي" واطحني ما بين 25 - 30 كبسولة وامزجيها بالقليل من الماء للحصول على عجينة مناسبة ثم دلكي بها شعرك قبل غسله واتركي الخليط على شعرك لمدة 30 دقيقة. اغسلي شعرك بالماء والشامبو وستجدين أن شعرك أصبح أفتح درجتين أو ثلاثا على الأقل.

3- أعدي حمام زيت ساخنا

حمام الزيت الساخن من الطرق السهلة والبسيطة فى إزالة لون الصبغة غير المرغوب فيه بالمنزل. ذلك إلى جانب أنه يعمل على تغذية فروة الرأس وترطيب خصلاته من الجذور حتى الأطراف. قومي بتدفئة أحد الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز أو زيت الزيتون أو زيت جوز الهند، فى الميكروويف ثم وزعيه على فروة الرأس والشعر مع التدليك لدقيقة ثم لفي شعرك بمنشفة دافئة واتركيه على شعرك لمدة ساعة ثم اغسلي شعرك بالشامبو. يكفي تكرار هذا الحمام مرة أسبوعيا للحصول على النتيجة المرجوة، فالإكثارعن ذلك قد يضر الشعر.

4- جربي مساحيق تنظيف الملابس أو الصابون.

أضيفي القليل من مسحوق تنظيف الملابس أو الصابون إلى الشامبو العادي الذى تعتادين على استخدامه، واغسلي به شعرك وستندهشين بنفسك من قدرته الرائعة على إزالة صبغة الشعر، لكن كوني حريصة واختاري أنواع المساحيق التى لا تحتوى على كميات كبيرة من المبيضات حتى لا تتلف شعرك. كرري هذه الوصفة عدة مرات متتالية وسيستعيد شعرك لونه الطبيعي فى أيام قليلة.

5 - استخدمي الشامبوهات المضادة للقشرة
[IMG]http://والشباب ويعيطه مظهرا جميلا وخاطفا للأنظار، لكن الأمور لا تسير[/IMG]

الشامبوهات المضادة للقشرة من الوسائل الأخرى الشهيرة بفاعليتها فى إزالة صبغة الشعر. ينصح باستخدام الماء الدافئ عند غسل الشعر لفتح الطبقات المغلفة لخصلات الشعر فيسهل إزالة اللون الجديد الذي اكتسبته.




6- جربي مزيلات الصبغة

فى حالة فشل أي من الطرق السابقة فى إزالة لون الصبغة، وليست لديك الرغبة فى إعادة صبغ شعرك مرة أخرى فيمكنك شراء مزيل صبغة الشعر الموجود بمتاجر التجميل التى تحمل اسماء ماركات عالمية. اختاري نوعا ذي جودة عالية ويحتوى على مكونات لطيفة على الشعر حتى لا يتسبب فى إتلافة أثناء عملية إزالة الصبغة.

7- أعيدي صبغ شعرك.

من أفضل الاختيارات للتخلص من لون شعرك غير المحبوب هو إعادة صبغه مرة أخرى، بحيث تختارين لونا طبيعيا أو قريبا من لون شعرك الأساسي لتصحيح مظهره.

8- غيري تصفيفة وقصة شعرك

فى حالة قيامك بتلوين بعض خصلات الشعر فقط فيما يسمي بـ" الهاي لايت" وبدت الخصلات الملونة شاذة وغير ملائمة لك، فيمكنك التحايل على الأمر بتنفيذ تصفيفات شعر تساعد على تغطية الخصلات الملونة، مثل قلب الشعر كاملا على أحد الجانبين او ارتداء الأربطة والعصابات الملونة على الرأس لتقوم بتشتيت الانتباه عن ألوان شعرك.

والموضوع منقول لانو مهم واكيد يفيدكم :bye1:

اليك عزيزتي تحصلي على شفايف
سكان الخليج اكثر اصابة بداء السكري
باي باي مشاكل البشرة
10 مؤشرات على فشل الحمية الغذائية
حكي بنات مئة بالمئة *في العرس*
حافظي على وزنك مع هذه الطرق
افقدي وزنك بالبطيخ في هذا الصيف
مساعدة ضروري جديد 2012
ادعية لشهر رمضان المبارك
اه شوفو activia شو عمل فيا
مملكة الاحذية الانيقة والمبهرة موضة 2013
انتخب افضل 5 اسامي يالله الانتخاب حق وواجب
احلى شنط من ماركت شانيل لمختلف المناسبات
15 نصيحة لجمال كامل في رمضان
عائدون للمدرسة عائدون *قصيدة للمدرسة 2013*


 
قديم 08-21-2012, 08:57 PM   #2

سوسة المهووسة


اسرع حلول لتخلص من لون الصبغة لغير مرغوب فيه

تببلةألب

 
قديم 08-22-2012, 01:28 PM   #5

joojoo2013


رد: اسرع حلول لتخلص من لون الصبغة لغير مرغوب فيه


اسرع حلول لتخلص من لون الصبغة لغير مرغوب فيه

شكرا

 

أدوات الموضوع


اسرع حلول لتخلص من لون الصبغة لغير مرغوب فيه


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:33 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0