ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اطباق رئيسية و اكلات سريعة أغرب الأطعمة الدخيلة على أوروبا يوجد هنا أغرب الأطعمة الدخيلة على أوروبا طبخ اكلات سريعة 2016 شعبية جديدة و مقادير طبخ طبخات اكلات سريعة من الطبخ السعودي و مطبخ منال العالم و طبخات سعودية وبعض اطباق الشيف اسامة و طبخات مغربية بالصور

فساتين العيد


 
قديم 08-23-2012, 11:26 PM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 

كاس عصير أغرب الأطعمة الدخيلة على أوروبا


أغرب الأطعمة الدخيلة على أوروبا

أهليــــــــن بنات ,,, الله يوفقكم كلكم

أهليــــــــن بنات ,,, الله يوفقكم كلكم لم يكن غريبا في

لم يكن غريبا في ظل سهولة السفر والترحال أن يصحب الناس أطباقهم المفضلة إليهم من بلدهم الأم، إلى موطن هجرتهم. لتتكيف تلك المأكولات الغريبة مع نظيرتها الأوروبية.

وسنلقي نظرة هنا على بعض الأطعمة التي حملت مزيجا من بلدانها الأم وموطن الهجرة والتي صنعها الطهاة في جميع أنحاء العالم لتكون لها نكهتها المميزة.

الحلويات الأوروبية المتبلة
باتت التوابل الشرقية القادمة من شرق آسيا تعمل بشكل جيد مع الحلويات الأوروبية الدسمة وخصوصا حلوى البانا كوتا الإيطالية، والتي هي حلوى دسمة بنكهة الفانيلا المحضرة باستخدام الجيلاتين، إلا ان الطهاة أرادوا استخدام خبراتهم الطويلة في إضافة نكهات آسيوية لم تكن مألوفة.

في نايتسبريدج إحدى ضواحي لندن، يمكنك تجهيز طبقك من حلوى البانا كوتا بنكهة الليمون الحريف والتي غالبا ما تستخدم مع الكاري والبطاطا في آسيا.

وفي برشلونة استطاع الطهاة في بلدة مورموري من تجهيز فطيرة زهرة الياسمين المصنوعة من الآيس كريم مع الزنجبيل، إلا أن الفطيرة الإسبانية ليست لاذعة في مذاقها مثل الفطيرة الإنجليزية.

لفائف السوشي الإيطالية

لم يكتف طهاة السوشي في لندن بلفائف السوشي المليئة بسمك السلمون وبذور السمسم، وإنما صنعوه أيضا من الحبار وكرية الزيتون والريحان والخيار.

في أحد مطاعم الأكلات الأجنبية في لندن يسمى سوشينيو، ويقدم أكلات برازيلية ويابانية استخدم البارميزان وكبد الأوز في صنع لفائف الشوسي، ولكن إذا كنت لا تكتف بمثل هذه الأطعمة الأجنبية الغريبة فما عليك إلا التوجه إلى أكواريللا في سان بطرسبرغ بروسيا التي تقدم السوشي الملفوفة مع أسماك التونة والكزبرة وقشر الكمون الحار جنبا إلى جنب مع صلصلة الفلفل الحلو ورغوة الوسابي، هي هنا قد تبدو للبعض أنها توابل هندية أكثر منها هندية، لكن لا ندري لما أسموها يابانية.

المعكرونة الهندية والصينية والبرتغالية

قد تبدو المعكرونة الطازجة المصنوعة مع صلصلة الكاري غريبة للبعض، وربما لا يبدو ذلك غريبا للبعض الآخر، ففي أحد المطاعم البرتغالية التي تقدم أكلات دولية يمكنك أن تطلب المعكرونة "الإسباجيتي" الأقل سمكا مع صلصة فطر الكروما وكريمة لحم الضأن.

كما استحدث الإسبان مزيجا رائعا من المعكرونة الإيطالية مع شرائح البط المقطوعة بطريقة رقيقة مع صلصة البرقوق المحضرة على الطريقة الصينية.

وابتكر الطاهي البرتغالي أوغستو جيميلي طريقة طبخ تبدو مزيجا من الأكلات البرتغالية والنكهات الإيطالية في مطعمه بمدينة ليشبونة، حيث استطاع تقديم الزعفران والمحار مع صلصة الطماطم والفلفل.

البيتزا الشرقية

انتشرت بيتزا دجاج التندوري في معظم منافذ الوجبات السريعة في المملكة المتحدة نظرا لعشق البريطانيين لنكهة البيتزا مع الكاري، لكن هل جربت من قبل البيتزا الأفريقية أو اليابانية.

تقدم مطاعم "فاير آند ستون" البريطانية أنواعا مختلفة من البيتزا مستوحاة من البيئات الإفريقية والأمريكية والآسيوية وحتى الاسترالية، كما توجد بيتزا الجاكرتا بمكوناتها من صلصة الساتيه، والموزاريلا، والدجاج، الباذنجان والفول السوداني المحمص.
ولم تكن باريس بمعزل عن تلك المطاعم فهناك مطعم السوف في الذي يقدم نسخة من البيتزا اليابانية المقدمة مع التونة وكريم الوسابي.

التاباس الآسيوي

هناك عادة إسبانية رائجة في الطعام وهو قضم قطع صغيرة من المأكولات مع تناول قدر من المشروب، ووجدها طهاة المطابخ الأخرى فكرة عبقرية، كما وجدوا أن طبق التاباس الآسيوي يقوم على نفس الفكرة الإسبانية، لكن جمعوا فيها بين النكهات التقليدية من الهند والصين وتايلاند واليابان وحقق هذا الاندماج الآسيوي الإسباني رواجا كبيرا، ليخرج التاباس الإسباني، وأصبح يمكنك تناول بعض الوجبات في مدن مايوركا وبيكاسو وبالما، مثل سلطة السيزار المضاف إليها الدجاج المشوي على الطريقة اليابانية أو الروبيان التايلاندي وأيضا الفلفل الحتر وكرات اللحم التايلاندي بالكاري، كما تقدم في برشلونة لفائف السبرينج رولز مع الخضروات المضاف إليها صلصة البرقوق.

يوجد بائع طعام متجول في شوارع لندن يبيع طبق البوريتو المكسيكي (مطبوخ لحم الخنزير وفول البينتو) مضافا عليها الأرز والفاصوليا والكاري .

مواضيع ذات صلة
البانسيت على الطريقة الفلبينية
يخنه الرز على الطريقه الروسيه
أطباق صحية براوني على شكل قلوب
قصيدة شغالتين تهاوشوا على راعي بقالة << لا تفوووووتكم
هل هناك فيتامين يمكن أن يقضي على الكآبة؟
صاحب الكوثر صلى الله عليه وسلم
شوربة البصل تساعد على الحرق
برنامج FireLite 2 7 لحماية جهازك من الفيروسات والكشف على ملفات التجس



 
قديم 08-28-2012, 03:27 PM   #2

كن مع الله


رد أغرب الأطعمة الدخيلة على أوروبا


أغرب الأطعمة الدخيلة على أوروبا


يسلمو على الابداع
ابداع متجدد
تقبلي مروري وردي




 
قديم 09-03-2012, 08:02 AM   #3

أغلى إبتسامه


رد: أغرب الأطعمة الدخيلة على أوروبا


أغرب الأطعمة الدخيلة على أوروبا



تقبلي مروري
أغلى إبتسامه

** ** **

 
قديم 09-05-2012, 01:49 AM   #4

كوكب الشرق2


رد أغرب الأطعمة الدخيلة على أوروبا


أغرب الأطعمة الدخيلة على أوروبا

يسلموووووووووو

 
قديم 09-08-2012, 10:24 AM   #5

مواهب عمر


رد: أغرب الأطعمة الدخيلة على أوروبا


أغرب الأطعمة الدخيلة على أوروبا

يعطيك العافية
شكرا على الموضوع

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:35 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0