ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل مجلتى الطبيه كل ماهو جديد بالطب خبر بخبر ,, يوميا عالساعة 5 يوجد هنا مجلتى الطبيه كل ماهو جديد بالطب خبر بخبر ,, يوميا عالساعة 5 المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-26-2012, 08:07 PM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 

11633831441487246193 مجلتى الطبيه كل ماهو جديد بالطب خبر بخبر ,, يوميا عالساعة 5


مجلتى الطبيه كل ماهو جديد بالطب خبر بخبر ,, يوميا عالساعة 5

أهليــــن بنات ,,مجلتى الخاصه بي

سأفتتحهـــا لتحوي علي كل ماهو حصري وجديد ومفيد


وستكون عالساعة الخامسه بتوقيت السعوديه

واستودعتكم لله الدي لاتضيع ودائعه

وبما انا اليوم أول يوم ,, سيتم الاعلان عن اجدد الاخبار ::



1 :::ما هي الألعاب التي تجعلك أكثر ذكاءً؟

أهليــــن بنات ,,مجلتى الخاصه بي سأفتتحهـــا لتحوي علي كل ماهو

في السابق، كان الذكاء يعرّف بأنّه أحد الأمور الوراثية. لكنّ دراسة سويسرية حديثة أشارت إلى أنّه يمكن للانسان أن يعزز صحّة دماغه ويصبح أكثر ذكاءً من خلال بعض الألعاب البسيطة. هذه الألعاب تعزز الصحة العقلية بنسبة 80% وتعمل على تشغيل مناطق معينة من الدماغ. لذا، اليك اليوم عزيزتي 5 ألعاب تجعلك أكثر ذكاءً بطريقة مبسطة:
تذكّر الألوان
هذا التمرين يساعد في تعزيز القدرة على التركيز. قومي بكتابة الألوان على ورقة، لكن بعكس ما هي عليه. مثلاً، اكتبي “أزرق” باللون الأحمر و”أخضر” باللون الأصفر. واختبري قدرتك على قراءة اللون بصوت عال. قومي بتكرار هذا التمرين لمدة خمس دقائق يومياً.
كتابة جملة قصيرة
حاولي سيدتي كتابة جمل قصيرة لا تتخطى عشر كلمات يومياً لأنّ هذا التمرين يساعد في تطوير مهاراتك العقلية. وتجدر الإشارة هنا الى أنّ هذا التمرين يساعد في إيجاد الجمل المناسبة لنشرها على حسابك الخاص على الفايسبوك وتويتر.
تمارين الحساب
تمارين الحساب من أفضل التمارين التي تعزّز عمل الدماغ. حاولي القيام بها يومياً لمدة عشر دقائق للتمتع بالمزيد من الذكاء. إذن، ابدئي من العدد 500 واطرحي 7 في كل مرة حتى الوصول الى الرقم الأقل.
ابحث عنها
يمكن إيجاد هذا النوع من الألعاب على شبكة الإنترنت أو على برامج الهواتف الذكية. يساهم هذا النوع من الألعاب في تطوير ذاكرتك بشكل مميز. يمكن أن يكون هناك رمز معين يجب البحث عنه أو حتى البحث عن الصور المتطابقة، ما يساعد في تطوير المهارات البصرية بشكل أفضل.
حفظ الصورة
قومي بوضع صورة أمامك لمدة دقيقة واحدة مع التمعن في الأغراض التي تحتويها ثم حاولي تدوين الأغراض الموجودة في الصورة على ورقة صغيرة. هذا النوع من الألعاب يعمل على تطوير صحتك العقلية.






2 :::: نقطاع التنفس أثناء النوم يرفع سكّر الدم



أظهرت دراسة يابانية حديثة ارتباط انقطاع التنفس أثناء النوم بارتفاع مستوى السكّر في الدم، مُـمثلاً في زيادة معدل السكر التراكمي (HbA1c).

وقامت مجموعة من الباحثين من جامعة “أويتا” اليابانية بإخضاع 330 مريضاً لا يعرف عنهم إصابتهم بمرض السكري، ولا يتناولون أي علاج إلى فحص طبيعة النوم في مختبر خاص أثناء الليل، لتشخيص انقطاع التنفس أثناء النوم، ومدى شدته، وقياس انخفاض نسبة تشبّع الدم بالأوكسجين، وارتباط تلك المتغيـّرات بارتفاع المعدل التراكمي لسكّر الدم. وأثبتت النتائج ارتباط ارتفاع معدل السكّر التراكمي، بزيادة معدل انقطاع التنفس أثناء النوم في الساعة الواحدة كمؤشر على خطورة المرض، وانخفاض نسبة الأوكسجين، إضافة إلى عوامل الخطر الأخرى مثل زيادة معدل كتلة الجسم (BMI), وارتفاع ضغط الدم، وكثرة التنبـّه من النوم نتيجة الشخير وانقطاع التنفّس.

ولفتت الدراسة التي نُشرت في مجلة “طب النوم” إلى أهمية تشخيص انقطاع التنفس أثناء النوم، بوصفه عامل خطر يؤدي إلى الإصابة باضطراب عملية التمثيل الغذائي، واختلال عمل هرمون الإنسولين المنظّم لمستوى سكر الدم، ما يسبّب ارتفاع نسبة السكّر في الدم، والإصابة بالمرض على المدى الطويل، إضافة إلى ضرورة علاج انقطاع التنفس أثناء النوم عن طريق خفض الوزن وعلاج ارتفاع ضغط الدم واتباع أسلوب حياة صحي، واستخدام جهاز الضغط الإيجابي (CPAP)، بوصفه العلاج الأمثل لمعظم حالات انسداد مجرى التنفس أثناء النوم.



ونلتقي بالغد بعون الله

مواضيع ذات صلة
تعرفي على طريقة عمل إكسسوار"عقال السلاسل "للشعر..
إجعلي ليلة زفافك مبهرةً باللون الأصفر..!
أجمل تصميمات لمطبخك عام 2014
ما اعظمك ياشهر الصيام
هلي تريدين ان تكوني ملكه ليله زفافك شوفي هذا الالبوام
10 نصائح للحفاظ على صحتك وصحة الجنين أثناء الحمل
إنتبهوا من خطر الألعاب الإلكترونيّة على الأطفال
هل من الآمن النوم على ظهري وانا الآن حامل؟
أطعمة إذا طلبتها المرأة تشير إلى أنها حامل بولد !!
هل لبس الجوارب أثناء النوم مضر للبصر أو غيره ؟
زيادة إفراز العرق أثناء النوم واسبابه
ماهو القصور الكلوي



 
قديم 08-26-2012, 08:08 PM   #2

أميرة اطياف الماضي


رد: مجلتى الطبيه كل ماهو جديد بالطب خبر بخبر ,, يوميا عالساعة 5


مجلتى الطبيه كل ماهو جديد بالطب خبر بخبر ,, يوميا عالساعة 5

مشكووووووووووووره

 
قديم 08-26-2012, 09:02 PM   #3

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: مجلتى الطبيه كل ماهو جديد بالطب خبر بخبر ,, يوميا عالساعة 5


مجلتى الطبيه كل ماهو جديد بالطب خبر بخبر ,, يوميا عالساعة 5

يعطيك العافيه

 
قديم 08-27-2012, 12:43 AM   #4

كوكب الشرق2


رد: مجلتى الطبيه كل ماهو جديد بالطب خبر بخبر ,, يوميا عالساعة 5


مجلتى الطبيه كل ماهو جديد بالطب خبر بخبر ,, يوميا عالساعة 5

مشكووووووووووووره
يعطيك العافيه

 
قديم 08-27-2012, 05:00 PM   #5

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد مجلتى الطبيه كل ماهو جديد بالطب خبر بخبر ,, يوميا عالساعة 5


مجلتى الطبيه كل ماهو جديد بالطب خبر بخبر ,, يوميا عالساعة 5

أبوظبي تتبرّع بالدم








أقام مخبز Maison Sucre في أبوظبي المتخصّص في إعداد وتجهيز مجموعات متميّزة من «الكاب كيك» والحلويات حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع «مدينة الشيخ خليفة الطبية». وقام العديد من الموظفين العاملين في المخبز والشركاء والعملاء والجمهور بالإسهام في هذه الحملة. وقد أرسلت «مدينة الشيخ خليفة الطبية» وحدة متحركة مجهزة بالكامل ومخصصة للتبرع بالدم ويشرف عليها فريق متخصص لتسهيل عملية التبرع بالدم. وقد شارك في الحملة أكثر من 30 متبرعاً، وتم جمع نحو 14 ليتراً من الدم.

وفي هذه المناسبة، قالت نادين معلوف مؤسّسة ومديرة Maison Sucre: «لقد قمنا بتنظيم هذه الحملة من منطلق مسؤوليتنا الاجتماعية، وإدراكاً لأهمية الإسهام في تلبية شتى احتياجات المجتمع المحلي. وقد كان الهدف من وراء تنظيمنا حملة التبرع بالدم هو التوعية بأهمية الحفاظ على مخزون كاف من الدم في بنوك الدم وتسليط الضوء على هذا الأمر».
وفي السياق عينه، قالت الدكتورة نعيمة أومزيان مديرة بنك الدم في «مدينة الشيخ خليفة الطبية» في أبوظبي: «أودّ القول إنّه ما زالت هناك حاجة إلى إيجاد وعي أكبر بأهمية التبرع بالدم في الإمارات العربية المتحدة، إذ أن النسبة المئوية للمتبرعين من جملة السكان تُعدّ متدنيّة. وللأسف، فلا يوجد بديل لدم الإنسان، والسبيل الوحيد لضمان توافر الدم هو التبرع. وفي هذه المناسبة، نشكر Maison Sucre على تنظيم هذه الحملة التي أحدثت استجابة كبيرة، ونحن واثقون أنّ هناك المزيد من الهيئات التي ستبادر إلى تنظيم حملات مشابهة للتبرع بالدم خلال الأشهر القادمة. وأشير إلى أنه يمكن للشخص السليم التبرع بدمة مرتين سنوياً».
يشار إلى أنّ الحملة قد لاقت دعماً ومشاركة من عدد من المؤسسات مثل «جمعية خريجي هارفرد»، و«الكلية الأوروبية الدولية»، وصالات تجميل «سيسترز بيوتي لاونج»، و«داس كوليكشن»، و«تاسك كومبليتد» وغيرها من المؤسسات الأخرى.






كانت معكم ** بين الماضي والحب

مشرفة أقسام الأزياء

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:38 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0