ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف قبل دخول القفص الذهبي مع Cartier، إليك 8 عادات لانتقاء الخاتم يوجد هنا قبل دخول القفص الذهبي مع Cartier، إليك 8 عادات لانتقاء الخاتم جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 09-02-2012, 04:24 PM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 

فراشتين متحركات قبل دخول القفص الذهبي مع Cartier، إليك 8 عادات لانتقاء الخاتم


قبل دخول القفص الذهبي مع Cartier، إليك 8 عادات لانتقاء الخاتم

 نواصل هذا الأسبوع سلسة “الطريق إلى القفص الذهبي” مع


دار Cartier وندعوكِ لاكتشاف تقاليد وعادات 8 دول في الزواج

واختيار خاتم الخطوبة. أجل، تحدّثنا عنها مسبقاً، لكن بما أنّها

تخصّ الحب، الشعور الذي لا يمكن لبلد حول العالم أن

يستغني عنه، سنعاود سردها لكِ بالتفصيل: الولايات المتحدة: على ركبة

واحدة، يركع الحبيب أمام محبوبته في الولايات المتحدة الأميركية طالباً

منها الزواج في جو مفاجىء من الرومانسية والحميمية. ومع الإعلان

نواصل هذا الأسبوع سلسة “الطريق إلى القفص الذهبي” مع دار Cartier وندعوكِ لاكتشاف تقاليد وعادات 8 دول في الزواج واختيار خاتم الخطوبة.

أجل، تحدّثنا عنها مسبقاً، لكن بما أنّها تخصّ الحب، الشعور الذي لا يمكن لبلد حول العالم أن يستغني عنه، سنعاود سردها لكِ بالتفصيل:

الولايات المتحدة:

على ركبة واحدة، يركع الحبيب أمام محبوبته في الولايات المتحدة الأميركية طالباً منها الزواج في جو مفاجىء من الرومانسية والحميمية. ومع الإعلان عن نبأ الخطوبة بين العائلتين، تبدأ الاستعدادات لحفل الزفاف. ويتم اختيار خاتم الزفاف لاحقاً بشكل متلائم مع خاتم الخطوبة الذي يكون عبارة عن ماسة مثبتة من البلاتين أو من الأحجار الكريمة كالزفير أو الماس الأصفر أو الزمرد.

فرنسا:

يُعتبر الخاتم في فرنسا قطعةً فريدة من حيث التصميم تمّ إعدادها بناءً على طلب العروسين (في بعض الأحيان يقوم أهل العريس بتقديم الحجر فيما يختار العروسان التصميم). وسواء كان من الموروثات العائلية أو قطعة جديدة، فهو دوماً قلب الاحتفال بالخطوبة وإن طرأت عليه بعض التعديلات على مر الزمن.

إيطاليا:

رغم اختفاء العادات والتقاليد الإيطالية التي تملي على العروسين إعلان الخطوبة ضمن احتفال رسمي، إلا أنّ الخاتم لا يزال يحتفظ بقيمته المعنوية التي بقيت ترمز إلى الحب والوعد بالزواج. إذ يقدمه العريس لخطيبته في لحظة رومانسية سواء كان موروثاً أو جديداً.

الإمارات العربية المتحدة:

مع أنّ والدة العروس في الإمارات العربية المتحدة تفضل تقليدياً الذهب أثناء اختيار الشبكة نظراً إلى قيمتها الرمزية، فإنّ عروس اليوم تفضّل الماس أو الأحجار الكريمة الملونة كالياقوت. ويتم تبادل الخواتم والمجوهرات أثناء عقد القران على أطباق مزينة ليراها كل الحاضرين قبل أن يزين العريس عروسه بها.

ألمانيا:

يعتبر اختيار خاتم الخطوبة في ألمانيا أمراً في غاية الأهمية. في حين كان إختيار التصميم يقع على عاتق العريس فقط، أصبح اليوم يتم بحضور العروس أيضاً ويميل نحو الأسلوب الكلاسيكي. وكل ذلك يتم بعد مباركة والد العروس لخطوبة إبنته.

روسيا:

عادت التقاليد الروسية إلى واجهة حفلات الخطوبة بعد إختفائها مع ثورة عام 1917. يقدم العريس الخاتم إلى حبيبته أثناء لقاء يجمع العائلتين. ويفضل العروسان حالياً شراء الخاتم سوياً ليرمز ذلك إلى بداية تاريخ حياتهما معاً. أمّا في يوم الزفاف، فيتبادل العروسان خواتم أكثر بساطة ويتم استخدامها لمراسم عقد القران الدينية والمدنية.

اليونان:

“كالا ستيفانا” أي نتمنى زواجاً سعيداً، “أورا أ كالي” أي لتكن حياتكما هنيئة.

بهذه العبارات يبارك الضيوف في اليونان زواج العروسين بعدما سبقهما إلى تقديم التهاني أهل العروس والكاهن. وتبعاً للتقاليد اليونانية، يُقدّم العريس لعروسه في احتفال رسمي خاتم زواج مرصّعاً بماسة تضعه في يدها اليسرى كرمز إلى التزامها وارتباطها المستقبلي.

كوريا:

من الثوب والمكياج إلى التصوير الفوتوغرافي وشهر العسل، تعتبر حفلات الزفاف من اختصاص شركات تنظيم الحفلات في كوريا منذ أواخر التسعينات. وكما هي الحال في معظم الدول، يحب الكوريون الخواتم المرصّعة بالماس كخواتم للخطوبة والزواج.

مواضيع ذات صلة
نصائح قبل البدء في عملية صبغ الشعر:
مشاكل الشعر قبل يوم الزفاف وعلاجاتها
نصائح لإستعدادات العروس قبل ليلة الزفاف
سجادة صلاة تنبعث منها أنوار في اتجاه القبلة
اللهم نسألك حسن الخاتمة
كيف نصل لحسن الخاتمة الشيخ صالح المغامسي
اللهم ارزقنى حسن الخاتمة
الدبلوماسية ..تجعل زوجك كالخاتم في اصبعك
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة
اللهم ارزقنا حسن الخاتمه
من اسباب سوء الخاتمة
الخاتمة وعلاماتها



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:15 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0