ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر حلول عصرية لتصفيف الشعر الطويل يوجد هنا حلول عصرية لتصفيف الشعر الطويل العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 09-02-2012, 06:56 PM   #1

صفا الدركزلي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 198373
تاريخ التسجيـل: Jun 2012
مجموع المشاركات: 77 

فراشتين متحركات حلول عصرية لتصفيف الشعر الطويل


حلول عصرية لتصفيف الشعر الطويل

شعر الطويل هو سر جمال الكثير من السيدات إلا أنه أصبح من النادر العثور على شعر طويل صحى وجذاب نظرا لصعوبة العناية به، لذلك نجد الكثير من السيدات يلجأن إلى قص شعرهن تجنبا لمعاناة تصفيفه خاصة مع قلة تصفيفات الشعر الطويل.

فبالرغم من الطرق والخدع التى يقدمها مصففو الشعر يوميا لأطوال الشعر كافة، نجد معظم السيدات يعجزن عن الحفاظ على شعرهن جذاب ومصفف بشكل يتماشى مع أحدث صيحات الموضة العالمية.

وفى الوقت الذى تظن به الكثير من السيدات أن الشعر الطويل ليس جذابا، يأتى مصففو وخبراء الشعر ليؤكدوا أن الشعر الطويل يضفى على المرأة جانبا أنثويا مميزا يلفت أنظار كل رجل فضلا عن أنه موضة وعصرى فى حد ذاته.

وبإتباع نصائح الخبراء وأساليبهم الحديثة للتصفيف، لن تواجهى أية صعوبة فى تصفيف شعرك بل إنك ستسعين جاهدة لإطالة شعرك بأكبر قدر ممكن دون قلق أو معاناة. وإليك بعض النصائح والخدع التى نقدمها لك من على لسان الخبراء من أجل الحصول على شعر طويل رائع:

1- اتركى شعرك منسدلا:

من أفضل الطرق لتصفيف الشعر الطويل وأكثرها انتشارا، ترك الشعر منسدلا بشكل طبيعى، علما بأن الشعر الطويل المنسدل هو أحد مقومات المرأة الجذابة. ولكن لتصفيف شعرك بهذا النمط لابد من علاجه من أى مشكلة قد يواجهها اولا فلا جدوى من شعر طويل ومقصف على سبيل المثال، لذلك سارعى أولا بعلاج شعرك والتخلص من مشاكله قبل تركه منسدلا.

2- قصى شعرك تدريجيا لطبقات:

من الطرق المتبعة كذلك فى تصفيف الشعر الطويل، الحصول على شعر مدرج. فمن عيوب الشعر الطويل، ظهور الكثير منه بشكل خفيف، وهو الأمر الذى قد يتطلب منك قصه تدريجيا للحصول على شعر مختلف الأطوال تتوازن كثافته من الأعلى والأسفل.

كما ستساعد هذه القصة على التسهيل من تصفيف شعرك فضلا عن أنها كفيلة بتخليصك من أطراف الشعر المقصفة التى قد تتسبب ليس فقط فى تساقط شعرك بل أيضا فى افساد طلته ومظهره العام.

3- أضفى لونا جذابا على شعرك:

إذا كنت من هواة التجديد والانطلاق فلا تتردى وسارعى بالحصول على لون شعر عصرى يتماشى مع لون بشرتك, أما إذا كنت لا تفضلين صبغ الشعر بأكمله فيمكنك تجربة صبغ خصلات قليلة منه وستلاحظين الفرق.

ويفضل دوما الاستعانة بمصففى شعر محترفين خاصة عند اختيار لون الصبغة وذلك حتى لا تقعى فى خطأ صبغ الشعر بلون سيئ، ولا مانع من تجربة صبغ الشعر بصبغات مؤقتة تدوم لفترات قصيرة لحين الاستقرار على الألوان التى تتماشى ولون بشرتك.

4- الضفائر الجانبية:

الضفائر بكافة أشكالها وأنواعها من التصفيفات التى تتماشى دوما مع الشعر الطويل، إلا أنه يمكنك تجربة الضفيرة الجانبية خاصة وأن الضفيرة التقليدية التى تنسدل على الظهر أصبحت تقليدية للغاية. ولن تكلفك هذه التصفيفة الكثير من الوقت حيث إنه كل ما عليك فعله هو تصفيف الشعر إلى ذيل حصان جانبى ومن ثم تضفيره وتثبيت نهايته برابطة شعر جذابة أو يمكنك اخفاؤها بخصلة من شعرك.

ولمزيد من الجاذبية جربى تزيين الضفيرة بكرات من الماس أو اللؤلؤ المتوافرة على هيئة دبابيس شعر للحصول على طلة جديدة تتماشى مع جو السهرات الصيفية والمناسبات الخاصة.

5- كعكة الشعر:

من الحلول السريعة لتصفيف الشعر الطويل، تصفيفه على هيئة ذيل حصان مع طيه باستخدام رابطة الشعر أو على هيئة كعكة. أما إذا كنت ترغبين فى الحصول على مظهر مختلف فيمكنك تمويج الشعر قبل تصفيفه مع إضفاء بعض إكسسوارات الشعر الجذابة.
:icon_eek:

مواضيع ذات صلة
تسريحات الشعر الطويل لعروس 2013
أهم الخطوات للعناية بالشعرالطويل..
تسريحة ذيل السمكة لذوات الشعر الطويل
تسريحات جانبية للشعر الطويل
طريقة العناية بالشعر الطويل
طريقة طبيعية لصبغ الشعر باللون البني
وصفات طبيعية ممتازة لتطويل وتنعيم الشعر ومنع تساقطه
اسهل حل لخشونة وتقصف الشعر
حل جميع مشاكل البشرة و الشعر
خلطة سحرية للقضاء نهائياً على تساقط الشعر
طريقة عمل بلسم طبيعي لتنعيم وترطيب الشعر الجاف
خلطة طبيعية رهيبة لتنعيم الشعر مجربة ومضمونة



 
قديم 09-02-2012, 06:56 PM   #2

صفا الدركزلي


رد: حلول عصرية لتصفيف الشعر الطويل


حلول عصرية لتصفيف الشعر الطويل

انشالة يعجبكم الموضوع وتستفيدون منة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:10 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0