ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر ماسك البصل لمنع تساقط الشعر يوجد هنا ماسك البصل لمنع تساقط الشعر العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 09-03-2012, 04:24 PM   #1

صفا الدركزلي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 198373
تاريخ التسجيـل: Jun 2012
مجموع المشاركات: 77 

وردة متحركة ماسك البصل لمنع تساقط الشعر


ماسك البصل لمنع تساقط الشعر

لوصفات الطبيعية لا حصر لها إلا أنه ليس جميعها يأتى بالنتيجة المطلوبة، لذلك لابد من تجربة العديد من الوصفات لحين الوصول إلى المكونات الطبيعية التى تتماشى مع طبيعة شعرك وذلك إذا كنت ترغبين فى الحصول على نتائج مضمونة تدوم لفترة طويلة وبأقل التكاليف الممكنة.

وقد تأتيك بعض هذه الوصفات بمكونات ربما تكون صادمة بعض الشىء إلا أنها كثيرا ما تجدى نفعا، لذلك لا تترددى فى اتباعها فالنتائج هى الفيصل ووحدها ستحفزك على التحمل والمثابرة على تكرار الوصفات بغض النظر عن صعوبتها أو سهولتها.

ومن بين المكونات الطبيعية التى أثبتت الأبحاث فاعليتها على الشعر، البصل الذى كثيرا ما تستعين به السيدات فى علاج مشكلة تساقط الشعر المزمن، وذلك لاحتوائه على عنصر الكبريت الذى يعد أحد العناصر الغذائية الضرورية لنمو الشعر بشكل طبيعى وصحى.

واعلمى أنه بالرغم من أن رائحة البصل نفاذة فإن الكثيرات مازلن يواظبن على هذه الوصفات إيمانا منهن بفاعليتها فى منع تساقط الشعر ورغبة منهن فى حل سريع يغنيهن عن اللجوء إلى مراكز التجميل ومستحضرات العناية بالشعر الباهظة. والتالى مجموعة من أفضل وصفات الشعر التى تعتمد على البصل، وننصحك بإتباع ما يناسبك منها:

1- عصير البصل المركز:

من الطرق السهلة والبسيطة للحصول على ماسك البصل هو تقطيعه إلى مكعبات صغيرة ثم طحنه فى المفرمة للحصول على قدر كاف من عصارة البصل. أضيفى عصارة البصل لقليل من زيت الشعر المفضل لديك مع مراعاة تدفئتها قليلا.

اغسلى شعرك جيدا بالشامبو ثم غطيه لمدة نصف ساعة بمنشفة ساخنة قبل دهنه بمزيج البصل لتسهيل امتصاص الشعر للماسك.

2- البصل والعسل:

كما يمكنك تجربة ماسك البصل والعسل إذا كنت ترغبين فى التقليل من حدة رائحة البصل. فكل ما عليك فعله هو مزج عصارة البصل مع قليل من العسل جيدا لحين الحصول على مزيج متجانس. ادهنى شعرك بالمزيج واتركيه لمدة نصف ساعة على شعرك قبل غسله جيدا بالشامبو للتخلص من أثار البصل ورائحته.

3- ماسك البصل وشراب الشعير وجوز الهند:

يعد هذا الماسك من أفضل ما يمكنك اتباعه لعلاج مشكلة تساقط الشعر جذريا. امزجى عصارة البصل مع كوب من شراب الشعير وقليل من زيت جوز الهند. مع تكرار هذا الماسك من حين لآخر ستحصلين على شعر لامع وناعم بفضل شراب الشعير والبصل، أما جوز الهند فسيساعد على تغذية شعرك بشكل فعال.

4- ماسك البصل وزيت الخردل:

زيت الخردل من المكونات الطبيعية التى أثبتت مدى فاعليتها فى الحفاظ على لون الشعر جذابا وغنيا، لذلك يمكنك الاستعانة به فى أي من وصفات البصل الطبيعية لمنع تساقط الشعر والحصول على شعر ذي لون جذاب فى الوقت ذاته.

5- ماسك البصل والفاكهة والعسل والزيوت الطبيعية:

كونى مبتكرة ومتجددة دوما، لذلك احرصى على إضافة مكونات جديدة فى كل مرة تتبعين فيها ماسك البصل، حيث يمكنك إضافة بعض من الفاكهة بجانب العسل والزيوت الطبيعية للحصول على ماسك غنى يعالج عيوب الشعر كافة بشكل طبيعى وآمن.

وأخيرا، إذا كنت تعانين من تساقط الشعر فجربى أيا من الوصفات السابق ذكرها والتى ستساعدك ليس فقط على نمو شعرك وإنما على التخلص أيضا من مشكلة القشرة. لكن إذا كنت تعانين من أمراض مزمنة أو تساقط مرضى لشعرك فلابد من الاستعانة فورا بالطبيب وذلك للتوصل إلى سبب سقوط الشعر بهذا الكم.:icon_eek:

مواضيع ذات صلة
شامبو طبيعي ضد تساقط الشعر
تساقط الشعر ظاهرةعامة عند الشباب
تعرفي على فوائد البصل وكيفيه الاستفادة منه للبشرة
مشاكل الشعر قبل يوم الزفاف وعلاجاتها
علاج تساقط الشعر وانبات الفراغات طبيعيا فى وقت سريع جدا | ماسك الجرجير |
علاج تساقط الشعر والقشرة
خلطة سحرية للقضاء نهائياً على تساقط الشعر
كيف استخدم الثوم لعلاج تساقط الشعر
من الأطباء للرجال والنساء اسباب وعلاج تساقط الشعر و وداعا للتساقط
من الأطباء للرجال والنساء اسباب وعلاج تساقط الشعر و وداعا للتساقط
لعلاج تساقط الشعر
ماسك البصل والفاكهة والعسل والزيوت الطبيعية علاج للشعر المتساقط



 
قديم 09-03-2012, 04:25 PM   #2

صفا الدركزلي


وردة متحركة رد ماسك البصل لمنع تساقط الشعر


ماسك البصل لمنع تساقط الشعر

انشالة يعجبكم الموضوع:0154::069:

 
قديم 09-05-2012, 07:12 PM   #3

boka manshy


رد: ماسك البصل لمنع تساقط الشعر


ماسك البصل لمنع تساقط الشعر

بالتووووووووووووفيق

 
قديم 09-05-2012, 08:46 PM   #4

هَمِسٌ آلغلَإ|


رد: ماسك البصل لمنع تساقط الشعر


ماسك البصل لمنع تساقط الشعر

مشكوووووووووووره

 
قديم 09-05-2012, 08:47 PM   #5

هَمِسٌ آلغلَإ|


رد: ماسك البصل لمنع تساقط الشعر


ماسك البصل لمنع تساقط الشعر

تقبلي مروري

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:34 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0