ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم ماهي اسباب وعلاج حب الشباب كلام مفيد ومثير جدا يوجد هنا ماهي اسباب وعلاج حب الشباب كلام مفيد ومثير جدا وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 10-02-2012, 10:32 PM   #1

شوش وافتخر

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 209409
تاريخ التسجيـل: Sep 2012
مجموع المشاركات: 29 

ماهي اسباب وعلاج حب الشباب كلام مفيد ومثير جدا


ماهي اسباب وعلاج حب الشباب كلام مفيد ومثير جدا

في خطوة تعزز مكانة حلولها العالمية للعناية بالبشرة، قدمت عيادات كايا للبشرة، أكبر سلسلة عالمية من العيادات المتخصصة في المجال في الشرق الأوسط، مجموعة جديدة من الحلول المتطورة لمعالجة حب الشباب.


صممت مجموعة الحلول المتقدمة للبثور من كايا على أيدي أطباء البشرة، وتبدأ الجلسة باستشارة متكاملة مع طبيب الجلد بهدف فهم الطبيعة الخاصة بالبشرة وظروفها ومعرفة العوامل المؤدية لظهور البثور وحب الشباب، وبالتالي يساعد طبيب الجلد على وضع خطة مفصلة ومتخصصة لتقديم أكبر قدر ممكن من المساعدة للعميل. والجانب الأهم في العملية هو كونها تعرّف العميل بعوامل الخطر التي يجب عليه تجنبها والاهتمام بها في المستقبل.


ترى عيادات كايا للبشرة بأن حب الشباب ليس مجرد مشكلة سطحية، بل مصدر قلق يؤثر بشكل كبير في مستويات الثقة بالنفس والذات، وسواء كان سبب ظهورها هرمونياً أو بكتيرياً أو وراثياً، فلا بد من التصرف السريع واتخاذ إجراءات علاجها لتجنب الآثار طويلة الأمد سواء على البشرة أو الشخصية.


وأبدت الآنسة هيفاء، إحدى عميلات عيادات كايا للبشرة والتي من المقرر زواجها قريباً، سرورها بالحديث عن تجربتها لدى العيادات، وقالت: "كانت تجربتي مع عيادات كايا للبشرة ناجحة للغاية ومنحتني النتائج الرائعة التي كنت أبحث عنها. فقد حضرت إلى العيادة ببشرة تالفة يملؤها حب الشباب والندوب والهالات السوداء بينما بدأت التجاعيد بالظهور، وهي جميعها نتيجة التوتر الذي يملأ حياتي والذي ظهر أثره على وجهي وجعلني أبدو أكبر من عمري الحقيقي. ولكنني خرجت من هنا سعيدة لأنني حصلت على إطلالة العروس التي احلم بها، فبشرتي متألقة وحيوية، كما أن الكادر يتمتع بالخبرة واللطف وقام بعلاج حب الشباب بفعالية تامة إلى جانب تخفيف الهالات السوداء وإخفاء التجاعيد وهو إنجاز رائع خلال شهرين،كما حصلت على نظام متكامل للعناية بالبشرة للحفاظ على شبابها وحيويتها، وهو ما أسميه بالإنجاز الهائل!"


فلتجنب المخاطر غير الضرورية، لابد من زيارة الخبراء لعلاج حبوب الشباب أو البثور عند ظهورها، ويتضمن هذا التوجه قدراً هاماً من المعرفة، حيث تظهر الأبحاث بأن السيدات في المنطقة يلجأن إلى الخلطات المنزلية أو الضغط على الحبوب للتخلص منها، وهو أمر لا ينصح به على الإطلاق، فضغط الحبوب أو محاولة إزالتها يسبب انزعاجاً للبشرة وقد يؤدي إلى التهاب آثار الحبوب ، ويقدم خبراؤنا في عيادات كايا للبشرة مجموعة واسعة من الحلول لمشكلة حب الشباب وغيرها من المشاكل المرتبطة بها بهدف حماية البشرة وتحسين مظهرها.

ويقدم الدكتور براكاش، اختصاصي لدى عيادات كايا للبشرة، مجموعة من النصائح لتجنب ظهور حب الشباب:

- تعلمي مهارات التغلب على التوتر، فهناك أدلة كثيرة على ارتباط التوتر بظهور الحبوب.

- لا تكوني حقل تجارب لنصائح الأصدقاء وتوصيات المشاهير في التلفزيون والمجلات. فكل منا له بشرة

- استخدمي منظفاً لطيفاً ومستحضرات خالية من الكحول من 2-3 مرات يومياً وجففي البشرة بالتربيت الخفيف عليها، مما يساعد في فتح المسامات المغلقة وإزالة الدهون السطحية.

- لا تقومي بالتنظيف العميق أو التقشير الذي قد يسبب جفاف البشرة المعرضة للحبوب وانزعاجها.

- ضعي مستحضرات الوقاية من الشمس يومياً وفق توصيات طبيبك المختص

- لا تضغطي الحبوب أو تعبثي بها، فذلك قد يجعل وضعها أسوأ من قبل

- أبقي الشعر بعيداً عن الوجه وبخاصة في حال استخدام مستحضرات تصفيف الشعر كالجل والرذاذ، لتجنب سوء وضع الحبوب.

- قد يسبب تسمير البشرة المزيد من التلف في حال وجود حب الشباب أو الاستعداد لها.

- على الرجال استخدام جل الحلاقة المرطب غير المسبب للتحسس. لا تستخدم الكولونيا أو اللوشن الكحولي لما بعد الحلاقة، بل استخدم المرطبات غير الدهنية بدلاً منها.

- استخدامي مواد التجميل الخالية من الزيوت

- قللي من تناول الحليب

- توجهي مبكراً للعلاج كونه الطريقة الأمثل لتجنب ظهور ندوب وآثار للحبوب.


يمكن للعملاء من خلال الحملة إرسال كلمة Acne في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 6078 للحصول على جلسة استشارة مجانية مع أحد أطباء الجلد في عيادات كايا للبشرة، والحصول على خصم 20% على باقات علاج حب الشباب.

مواضيع ذات صلة
"قناع الاسبرين " للحفاظ على بشرة ناعمة وخالية من حب الشباب
إرشادات يجب إتباعها لتقليل من ظهورحب الشباب
تساقط الشعر ظاهرةعامة عند الشباب
الادمان على الحليب و الالبان و الأجبان كارثة القرن الحادي و العشرون , مقالة مهمة جدا
بالفيديو، طرق تنظيف البشرة الدهنية للتخلّص من البثور وحب الشباب
قناع الخيار لتنقية البشرة من حب الشباب
طريقة التخلص من آثار حب الشباب باستخدام العسل
عالجي حب الشباب والرؤوس السوداء بالليمون فقط
تخلصي من حب الشباب خلال ايام قليله
حب الشباب قابل للعلاج شرط التحلي بالصبر
ماسك الذهب اكسير الشباب الدائم للبشرة
د محمد لطفى الساعى يكتب حب الشباب أكثر مشاكل الجلد شيوعا



 
قديم 10-03-2012, 04:57 AM   #2

تومة المهضومة


رد: ماهي اسباب وعلاج حب الشباب كلام مفيد ومثير جدا


ماهي اسباب وعلاج حب الشباب كلام مفيد ومثير جدا

تسلم ايدك حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:11 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0