ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم هل تبدين أكبر من عمرك؟ يوجد هنا هل تبدين أكبر من عمرك؟ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 10-23-2012, 01:13 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

هل تبدين أكبر من عمرك؟


هل تبدين أكبر من عمرك؟



الجلد هو اكبر عضو في اجسامنا، وبالرغم من ذلك فنحن لا نعطيه كل إنتباهنا بل نركز على 10 بالمائة منه فقط وننسى الـ 90 % الباقية. ولسوء الحظ، فأن الأجزاء التي لا نعتني بها تشيخ بسرعة. نقدم لك هذه النصائح للحفاظ على بشرتك وجلدك من اعراض الشيخوخة المبكرة سريعا:

اليدين.
القيادة، التقطيع، الطباعة، وضع الماكياج، غسل الاطباق كلها اعمال تقومين بها باستعمال يديك بدون تفكير. ولكن هذا نظرت مؤخرا بعين العطف على جلد يديك. جلد اليدين رقيق جدا ويمكن أن يتأثر بسرعة باشعة الشمس القوية، المكونات القاسية للصابون، والاعمال العنيفة. استخدمي كريم مرطب وغني بمضادات الاكسدة لحماية جلد يديك من العوامل الخارجية القاسية.

الرقبة والصدر
لقد أدركت النساء الفرنسيات سر الجمال مبكرا جدا لهذا فهن يراقبن جلد الرقبة والصدر بعناية. من المؤسف حقا أن تنظري الى المرآة اليوم فتجدي خطوطا رفيعة وجلدا متهدلا اسفل ذقنك ورقبتك واعلى صدرك. استخدمي كريم لشد الجلد، خاص بمنطقة الرقبة والصدر وقومي بعمل تمارين رياضية خاصة لزيادة مرونة وشد الجلد حول الرقبة والصدر. واحمي صدرك من اشعة الشمس الحارقة قدر الامكان.

الرموش.
هل تسألت يوما عن سر جمال عيون الاطفال؟ انها الرموش التي تغلف العيون بطريقة ساحرة. سواء كنت تستعملين الماسكارا أو لا، يجب أن تهتمي بنضارة الجلد المحيط بالعيون وخاصة الرموش التي تزيد من اتساع العيون وتجعلك تبدين اصغر سنا. استعملي زيت مغذي لرموشك من جوز الهند أو زيت الزيتون أو الخروع للحصول على رموش مثالية تعيد لك النظرة الشابة الرائعة.

الآذن.
لا احد يهتم بالاذن، فهي غير ملحوظة، ولكن الآذان يمكن أن تجعلك تبدين أكبر من عمرك بسنوات إن لم تعتني بها بشكل صحيح. احمي اذانك من الشمس الحارقة وتخلصي من أي مشاكل أخرى مثل يمكن أن تحدث هناك مثل الفطريات خلف الاذن أو التقشر.


مواضيع ذات صلة
تجميل الوجه بدون عمليات التجميل طريقة توسيع العيون وتصغير الانف
قصيدة شغالتين تهاوشوا على راعي بقالة << لا تفوووووتكم
50 طعاما تعيد شبابك وتقضي على التجاعيد
غسول السكر وزيت الزيتون يستخدم لتقشير الجلد
هل تريدين ان تكوني اجمل الجميلات؟
ماسكات طبيعية لشد ترهلات الرقبة والصدر
كيف تبدين اجمل عند السفر
أتريدين أن تبدين ناهدة الصدر ؟



 
قديم 10-23-2012, 11:20 PM   #2

نجمة في الأعلى


رد: هل تبدين أكبر من عمرك؟


هل تبدين أكبر من عمرك؟

يسلمو على النصايح

 
قديم 10-28-2012, 08:09 PM   #3

ريم محمود الجميلة


رد: هل تبدين أكبر من عمرك؟


هل تبدين أكبر من عمرك؟

يسلمو على النصايح

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:41 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0