ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم يتساقط شعرك؟...علاجك في بيتك يوجد هنا يتساقط شعرك؟...علاجك في بيتك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 02-12-2009, 06:53 AM   #1

غاردينيا 2009

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 46424
تاريخ التسجيـل: Jan 2009
مجموع المشاركات: 106 

فراشة تطير يتساقط شعرك؟...علاجك في بيتك


يتساقط شعرك؟...علاجك في بيتك

الجرجير لمنع تساقط الشعر وتنقية الدم






أفاد باحثون مختصون في دراسة نشرتها مجلة (الصحية) الأمريكية مؤخرا أن عصير الجرجير يساعد في إنبات الشعر المتساقط الناتج عن الإصابة بالحميات.

وقال الأخصائيون، إن مزج هذا العصير بمقدار معين من الكحول النقي مع إضافة القليل من أوراق زهر الورد إلى المزيج لتحسين رائحته ثم استخدامه لتدليل جلدة الرأس يوميا ينشط حويصلات الشعر ويساعد على نموها كما يمكن استخدام عصير الجرجير كعلاج فعال لتنقية الدم وإزالة الشوائب والسموم من الجسم.

ويرى هؤلاء إمكانية استعماله لمعالجة جميع أعراض نقص فيتامين (سي) التي تشمل نزيف اللثة والدمامل وحب الشباب وآفات الجلد المزمنة مشيرين إلى أنه قد يكون مفيدا للمصابين بالسكري أيضاً لأنه يخفف نسبة السكر في البول كما يساعد في معالجة الروماتيزم وداء الخنازير والسل الرئوي حيث يساهم في تنظيف الصدر من القشع ويمكن علاج أعراض التسمم النيكوتيني الذي يصب المدخنين باستعمال غير الجرجير أيضاً.

أشار هؤلاء إلى أن سحق كمية من الجرجير مع ورقة توت الأرض (الفراولة) وكبح المزيج بزيت الكتان وتصفيته بقطعة من الشاش يشكل مرهما مفيدا في معالجة الحروق.

ومن الفوائد الطبية الأخرى التي تتمتع بها أوراق الجرجير التي تفقد خواصها الطبية بعد ظهور الزهر في العشبة أنها تساعد على الهضم وزيادة إفراز العصارة الصفراء الكبدية كما تعتبر مادة فعالة في إدرار البول وذلك بغلي مقدار ثلاث حفنات من الجرجير مع بصلة كبيرة بيضاء في لتر من الماء ثم يغلى المزيج حتى لا يبقى منه إلا ثلثه وبعد تصفيته يشرب فاترا بمقدار نصف فنجان في الصباح ونصف فنجان آخر في المساء كما يساعد أيضاً في زيادة الطمث عند السيدات لذلك يستحسن أن لا تكثر منه المرأة الحامل.

ويقول الباحثون إن الجرجير يحتوي على مادة خردلية مرة إضافة إلى فيتامين (سي) واليود والكبريت والحديد وحذروا من أن الإفراط في تناوله مضر لأنه قد يسبب اضطرابات في الهضم وحرقة في البول ونزيفا عند السيدات الحوامل...........

منقول للفائدة

ولا ننسى فوائده في زيادة قوة الرجل الجنسية.. كما يقول المثل:

لو تعرف المرأة فائدة الجرجير.....لزرعته تحت السرير
icon_arrow:

مقياس جمال المرأة في بعض دول العالم
أروع جدال بين ذكر وأنثى
من الأذكى المهندس أم الطبيب؟
الفريز لشد الوجه .....وعلاج الامراض
شو هالكرم ............ياسلام
الرجل الذي أبكى الرسول عليه أفضل الصلاة والتسليم
قصة رعب حدثت في دمشق
نظف أسنانك...........تحمي قلبك
طفل مطيع في 8 خطوات..
شاب يسجد لله في مكان لا يتوقعه احد
الفرق بين الرجل العربي والغربي
حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
كلما كبرنا اسأنا الظن كيف
نغتاب بعضنا .........ماهي الكفارة
ذهاب الشيب بدون رجعةبإذن الله..ادخلي وشوفي


 
قديم 02-14-2009, 01:44 PM   #5

عاشقه مهند


رد: يتساقط شعرك؟...علاجك في بيتك


يتساقط شعرك؟...علاجك في بيتك

ججنني

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:20 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0