ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup > مكياج العيون
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج العيون جمال عينيك وطرق وضع المكياج عليها بشكل جذاب يوجد هنا جمال عينيك وطرق وضع المكياج عليها بشكل جذاب مكياج عيون أفضل طريقة مكياج العيون و طريقة وضع مكياج عيون و خطوات جمال الوجه و وضع الميك أب شرح المكياج بالصور

فساتين العيد


 
قديم 01-01-2013, 12:38 PM   #1

وهم الاقنعة

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 207853
تاريخ التسجيـل: Sep 2012
مجموع المشاركات: 1,089 

جمال عينيك وطرق وضع المكياج عليها بشكل جذاب


جمال عينيك وطرق وضع المكياج عليها بشكل جذاب

طرق العناية بجمال عينيك ووضع المكياج عليها بطريقة سليمة وجذابة
لتصبحى صاحبة أجمل عيون بالكون


أولاً بالنسبة للعين:
- ان كانت عيناك صغيرتان لا تضعي أبداً الكحل داخل العينين و لكن بدلا منه ارسمي خطا ابيضا على خط الرموش السفلي للايحاء ببعض الاتساع.
- للعين الجاحظه,ضعي لونا غامقا,او على الاقل اغمق من لون الفاونديشن لاخفاء الجحوظ.
- للعين الغائره,سواء بسبب خلقي او بسبب السمنه,ابتعدي عن اللون الاسود و الالوان الغامقه جدا و لكن بدلا منها استعملي الالوان الفاتحه قليلا.
- و احرصي على توسيع مظهر عينيك بوضع خطوط براقه تحت الحاجب و في الزاويه الداخليه والخارجيه للعين.
القواعد الأساسية لوضع مكياج العيون
تمثل العينين بغض النظر عن لونها او شكلها، الجزء الاكثر سحرا في الجسم و تسعى النساء الى تجميلها وجعلها تظهر في ابهى مظهر بكل الطرق والاشكال الممكنة والمتاحة. وفي السياق تعتبر الماسكارا اكثر مستحضرات التجميل مبيعا عبر العالم. ومع ذلك لا تمنح العيون جمالها، بل سحرها من الزينة او شكل العين او لون البؤبؤ. وانما تكتسبه بفضل تناغم ضروري لعدد من المقومات. و لنتابع الأن خطوة بخطوة طريقة عمل مكياج متقن للعينين.


مصدر نقل المعلومات من هنا

طرق العناية بجمال عينيك ووضع المكياج عليها بطريقة سليمة وجذابة

أولاً يجب علينا ترطيب وحماية الجفون:
لا تتوفر العين على جفنين بل على اربعة اذ هناك الجفنان العلويان، اللذان يغلقان ويفتحان مثلما هناك الجفنان السفليان اللذان لا يتحركان الا انهما، وبالمقابل يتسببان في الكثير من المشاكل. فهذان الجفنان يلتصقان باستمرار ودون توقف وبهما تتكون الجيوب ويصابان بالتجعد بسرعة شديدة حتى قبل بلوغ المرأة الثلاثين من العمر. وذلك لان سمك جلدهما ارق اربع مرات من جلد باقي الوجه ولا يتوفر على غدد دهنية تحميه من الجفاف ومن الاعتداءات الخارجية.
والحال هذه ليس هناك من بد من حماية هذين الجفنين عبر وضع نظارات شمسية كبيرة باستمرار لدرء الاشعة فوق البنفسجية التي تتلف الألياف المطاطية للبشرة بشكل نهائي. ولابد من الحرص على استعمال مواد مرطبة ومغذية، بالنسبة للنساء اللواتي تقل اعمارهن عن خمسة وعشرين سنة) ومضادة للتجاعيد بالنسبة للواتي يتعدينها. وذلك بشكل يومي لانها الطريقة المثلى للحفاظ على جفون مرنة وخالية من التجاعيد لمدة طويلة.

ثانياً القواعد الاساسية لوضع الماكياج الخاص بالعيون:
- بداية ينبغي تلافي وضع كريم مرطب حول منطقة العين مباشرة قبل وضع الماكياج.
- كما يتعين اختيار النوع الجيد من الكحل المقاوم للماء، وظل العيون يحتوي على مادة السليكون والشمع، والماسكرا الجيدة المقاومة للماء.

لتصبحى صاحبة أجمل عيون بالكون أولاً بالنسبة للعين: - ان

- اذا كانت تحيط بالعين هالات سوداء لابد من استخدام كريم اخفاء العيوب (كونسيلير) الذي يساعد على التقليص من الهالات السوداء، او يخفي اثر التعب عنهما. ويبدأ وضع الكريم المضاد للهالات السوداء من الزاوية الداخلية للعين، قبل توزيعه على الجفن الاعلى برمته، اذا كان داكنا للغاية، ثم حد الزاوية الخارجية التي تنحو نحو الاحمرار حينما تكون العين متعبة. ويتم وضع كريم المضاد للهالات السوداء.

وضع البودرة الخاصة بالوجه بغاية تثبيت الماكياج وبالخصوص على الجفون للحيلولة دون »ذوبان« ظلال الجفون في الثنيات الطبيعية للجلد.

لمزيد من المعلومات عن العناية بجمالك
من هنا

كانت عيناك صغيرتان لا تضعي أبداً الكحل داخل العينين و

نرسم(بالآي لينر) خط بغاية منح النظرة القوة، وذلك بمحاذاة منبت رموش الجفن الاعلى مع تجاوز الزاوية الخارجية للعين لاجل ان تبدو العين اكبر. وحين الرغبة في وضع ماكياج شرقي، وجب رسم الجفون من الداخل بخط رفيع اسود اللون.

وضع الظل الخاص بالجفون لابراز البؤبؤ. ويتعين اختيار لون ظل الجفون تبعا للون بؤبؤ العين. ولااحتمال للوقوع في الخطأ في حالة ما تم اختيار لون ظل الجفون اكثر وضوحا من لون البؤبؤ لكن وفي حالة الرغبة في المغامرة ومنح العين نظرات جريئة فانه يمكن اختيار الوانا لظلال الجفون متباينة مع لون البؤبؤ، كاختيار على سبيل المثال، لون ظلال كستنائي لبؤبؤ ازرق، او رمادي او بنفسجي لعيون خضراء، او اصفر ذهبي لعيون خضراء قاتمة. وللملاحظة، فانه يسهل العثور على الوان الظلال المناسبة للعيون الشديدة السواد او شديدة الزرقة والتي يسهل ايضا ابرازها بشكل جميل شريطة تلافي استعمال ظل للجفون من ذات بؤبؤ العين لان من شأن ذلك »قتل« اللون الطبيعي للعين عوض ابرازه.

لكن بدلا منه ارسمي خطا ابيضا على خط الرموش السفلي

و أخيراً وضع الماسكرا على الرموش العليا لتحديد الرموش. ويعد اللونان الاسمر والاسود افضل لونين لانهما يتيحان الحصول على نتيجة جميلة. ويتم وضع الماسكرا من الزاوية الخارجية للعين مع التمديد الى نهاية الرموش. ثم المرور الى وضع الماسكرا على رموش العين الثانية بغاية ترك بعض الوقت كي تجف قبل وضع طبقة ثانية منها مما يتيح منح الرموش الكثافة والحجم المرغوب فيهما.




يارب الطريقة تعجبكم

مواضيع ذات صلة
وداعا للحيرة .. حلول رائعة لثبات مكياجك
نصائح للعروس صاحبة البشرة البيضاء مع الشعر البني
آدوات آلمكياج الاساسيه.
خطوات لتحافظي على اشراقتك
قواعد اساسية لوضع مكياج العين
معرفة وضع المكياج
طريقة وضع المكياج على العين
تهيئة البشرة قبل وضع المكياج
كيف تضعين المكياج مع وضع نظارة طبية؟
طرق وضع مكياج للعيون الواسعة
طريقة وضع مكياج للعين
أسهل طريقة لوضع الآيلينر السائل بالخطوات



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:22 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0