ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل 7 عادات صحية لتبدأي بها عامك الجديد يوجد هنا 7 عادات صحية لتبدأي بها عامك الجديد المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 01-05-2013, 05:28 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

7 عادات صحية لتبدأي بها عامك الجديد


7 عادات صحية لتبدأي بها عامك الجديد

في بداية كل عام جديد يكون لكل شخص مجموعة من الأحلام والأهداف، يضعها لنفسه على أمل تحقيقها، كـ«سوبر ماما» فبالطبع أنتِ لديكِ أهدافك الخاصة بالبيت والعائلة والعمل، لكن ما رأيك يا «سوبر ماما» أن تضعي لنفسك خطة ببعض العادات الصحية لتبدأي بها العام الجديد، عن بعض تلك الأهداف تخبرك «سوبر ماما».

1. زيادة الطعام المضاد للاكسدة

إذا كنتِ حريصة على نظام غذائي صحي لكِ ولأسرتك، فعليكِ زيادة كمية الأطعمة المضادة للأكسدة في كل وجباتك، لن تجدي الأمر صعب لأن الكثير من هذه الأطعمة نتناولها بشكل يومي، لكن عليكِ زيادة كميتها مع اختيار طريقة الطهي المناسبة.

2. كوني أكثر نشاط

الحركة ليست ضرورية فقط للرشاقة، لكنها هامة جداً لصحة القلب والعظام، لذا احرصي على النشاط البدني في أي صورة، سواء الرياضة أو التمشيات العائلية أو حتى اللعب والمرح مع الأبناء، فالمهم هو جعلها جزء من روتين حياتك.

3. لا للتدخين

بالطبع أنتِ سمعت عبارة «التدخين ضار جداً بالصحة مئات المرات»، وربما تكوني فكرت في الإقلاع عن التدخين، لكن هذه المرة يجب أن تأخذي الموضوع على محمل الجد، فالتدخين لا يؤثر فقط على الصحة، لكنه له تأثيرات كبيرة على مظهرك وجمالك، بالإضافة لأضرار التدخين السلبي على أطفالك.

4. العناية بأسنانك

من أكثر الأمور المزعجة والمؤلمة هو آلام الأسنان، فيجب أن تعطيها العناية التي تستحقها، فأنتِ بالطبع تقومين بتفريش أسنانك يومياً، ولكن هناك أكثر من ذلك، فعليكِ تعقيم فمك بالغسول للوصول إلى اللثة، كذلك عليكِ بزيارة طبيب الأسنان بانتظام للتخلص من الجير ومتابعة أي مشاكل في الفم.

5. الوقاية من الشمس

عليكِ أن تعطي جلدك العناية اللازمة؟ فيجب أن تعلمي أن جلدك يحتاج واقي الشمس طوال العام، ليس في الصيف فقط، لأن أشعة الشمس قد تكون ضارة في كل الأوقات، خاصة مع التغييرات البيئية التي تجعل الأشعة الضارة تصل لجلدك بشكل أكبر، اهتمي بجلدك جيداً لتتجنبي مشاكل أنتِ في غنى عنها.

6. بعض العضلات

عليكِ التفكير في إعطاء جسمك أبعاداً جديدة، وصحتك فرصة أخرى، ببعض التمارين الجادة لبناء العضلات وستحسين بالفارق في حركتك، صحتك، شكلك وحتى في ثقتك بنفسك، اجعلى العام الجديد فرصة لكي تبدأي.

7. التفاؤل

هل تعلمين أن طريقة تفكيرك ورؤيتك للحياة لها تأثير مباشر على صحتك؟ اجعلي الأفكار الإيجابية هي المسيطرة عليكِ دائماً، ولا تسمحي للإحباط والأفكار السلبية أن تنال منكِ، وستندهشين من تحولك لشخص أكثر إصراراً وأكثر قدرة على المواصلة وتحقيق خططك.

أخيراً كل ما سبق من أهداف يمكن أن يكون خطة عائلية أكثر منها شخصية، يمكنك وضع هذه الخطة مع أسرتك والاتفاق على تحقيقها سوياً، ومساندة بعضكم على تحقيقها، مع تمنياتنا لكِ بعام ملىء بالصحة.

منقوول

مواضيع ذات صلة
مجموعة راني الزاخم الجديدة من الهوت كوتور لخريف وشتاء 2013 / 2014
ساعات فيرساتشي الجديدة للنساء
ثلاثية الزمرد مجموعة "غايداماك "الجديدة
مجموعة لويس فويتون "حقيبة W "الجديدة
كل من رأى هذه الفتاة اعجب بها
إنتبهوا من خطر الألعاب الإلكترونيّة على الأطفال
"Sony" تتحدى "Apple" و"Galaxy" بهاتفها الجديد المقاوم للماء
ماء الورد لتفتيح البشرة وزيادة نضارتها
ذكائك يؤثر عليك في المستقبل . قل ذكائك تسبب زيادة النخاريف في الكبر
حارب الضفط النفسي و الإكتئاب بهذه الأطعمة
أكثر الأطعمة إفادة للقلب
أنتِ من يجبر زوجك على الكذب عليكِ!!!!



 
قديم 01-06-2013, 01:17 AM   #2

"حـــ صادق ــــب"


رد: 7 عادات صحية لتبدأي بها عامك الجديد


7 عادات صحية لتبدأي بها عامك الجديد

يسلمو

 
قديم 01-11-2013, 12:36 PM   #3

الاميرة الصامته


رد: 7 عادات صحية لتبدأي بها عامك الجديد


7 عادات صحية لتبدأي بها عامك الجديد

يعطيك العافيه

 
قديم 01-11-2013, 04:58 PM   #4

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: 7 عادات صحية لتبدأي بها عامك الجديد


7 عادات صحية لتبدأي بها عامك الجديد

سلمتِ يالغاليهـ على روعه طرحك

نترقب المزيد من جديدك الرائع

دمت ودام لنا روعه مواضيعك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:45 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0