ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية وصفات وأفكار زوجيه يوجد هنا وصفات وأفكار زوجيه العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-17-2009, 01:48 AM   #1

هديل ؟

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 50020
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات:

فراشتين متحركات وصفات وأفكار زوجيه


وصفات وأفكار زوجيه

صبـــاح [مســــاءًََ] الخيــــر

أهلين حبايبي كيـــف الحال؟؟ اليوم جايبه لكم وصـــــفات وأفكـــــار زوجيــــهـ.. من جد رااااااااااائعه

<بســــــــمـ الله الرحــــمن الرحـــيمـ>




من الكريمات الزوجية الرائعة كريم يضيء في الظلام .. يكتب به على الجسم وإذا أطفئ النور يضيء في الظلام .. يوجد في محلات اللانجري له نكهة ولون ورائحة وملمس تسمى ( amaliyass) .

ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ


هل تريدين معاتبة زوجك؟
اكتبي له مثلا" رسالة وضمنيها : أعرفك طيبا" وأصيلا" .. لكنك لم تعرف أنك أغضبتني ؟ ولم تسأل قبل أن تنام لماذا تبكين حبيبتي ؟
تخيل أنك نسيت أحب أسمائي لتناديني به ، نعم إنه حبيبتي ! من زمن بعيد نسيته ، ليتك تعيده على مسمعي حبيبي .. جربي وسترين النتيجة بإذن الله تسرك .

ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ


من الخلطات الرائعة التي تمنع بإذن الله خروج الحبوب بعد إزالة شعر الوجه : شربي وجهك بعد استخدام الحلاوة قطنة منقوعة بماء ورد مبرد في الثلاجة لمدة ساعة ، ثم ضعي قناع مكون من : علبة زبادي مبردة مضاف لها ملعقة كبيرة من ماء الورد واتركيه ليجف ثم اغسليه بإذن الله لن تخرج الحبوب .

ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ


للوقاية من الالتهابات استعملي الحبة السوداء : ويكفي قول الرسول صلى الله عليه وسلم أنها علاج لكل شيء إلا الموت ضعيها مع السفوف أو مع شاي الأعشاب فسواء غليتيها لوحدها أم مع أعشاب أخرى فهي ممتازة .

ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ


فكرة رائعة ! ضعي جوال زوجك على المنبه على ساعة يكون فيها في العمل مثلا" المهم خارج المنزل واجعل رسالة التنبيه عبارة جميلة : مثلا" : ( الحب الذي في قلبي حلق إليك مسافرا" فشعر به جوالك فهل تشعر به أنت ) !


ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ


أكسبي قلب طفلك من خلال الاحتضان والحنان فذلك يساعد على إفراز مادة الأندر وفين في جسمه و هي موصل عصبي يساعد على تخفيف العصبية و القلق النفسي و الشعور بالألم ، فضلا عن إحساسه بك يزيد من حجم منطقة الهايبوكامباس في دماغه تلك المنطقة المسؤولة عن الذاكرة والتعلم .


ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ


لا تبخلي على نفسك أو على زوجك بالعطور .. ولا تنسي أن تعطري الشراشف واللحف ، وأجمل طريقة لثباتها ادهنيها من الجهة المقابلة للسرير ولا حظي النتيجة .

ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ

من الوصفات التي ترجع الثيب كالعذراء بواسطة المرة : تنقع قطعة من المرة في ماء دافئ في الليل وتصفى ويجلس بها لمدة نصف ساعة ثم تتشطف بها المرأة .


ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ



من الوصفات الرائعة لتبييض المنطقة الحساسة : المكونات : كوب ماء ورد ، نصف كوب أو ثلاث ملاعق زيت زيتون ، ملعقة ملح أو سكر ، قليل من الماء ، نصف كوب من بودرة تالك للأطفال تخلط جميع المقادير وتوضع على النار قليلا" ثم توضع على لمناطق الحساسة وتفرك برفق .


ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ



يقول د: أحمد إسماعيل –خبير العقم بلندن- : إن العلاقة السوية بين الزوجين التي تقوم على الحب والتفاهم ذات علاقة وثيقة بالقدرة على الإنجاب ، إذ إن الاستقرار النفسي ينظم عمل أجهزة الغدد الصماء المسؤولة عن حدوث التبويض بصورة منتظمة .

ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ


إنشاء الله تستفيدو منهااااااا...

منقول

 
قديم 02-17-2009, 10:43 PM   #2

صبا الجميلة


رد: وصفات وأفكار زوجيه


وصفات وأفكار زوجيه

يعطيك العافية استفدنا الكثير الكثير مشكورة

 
قديم 02-18-2009, 12:08 AM   #3

monamoor


11633831441487246193 رد: وصفات وأفكار زوجيه


وصفات وأفكار زوجيه


 
قديم 02-18-2009, 05:17 PM   #4

angel_horse


رد: وصفات وأفكار زوجيه


وصفات وأفكار زوجيه

شكرا

 
قديم 02-18-2009, 10:14 PM   #5

سندوســهــ


رد: وصفات وأفكار زوجيه


وصفات وأفكار زوجيه

مشكووورة يااا الغااااليـة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:43 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0